• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
محمد كامل سعيد

حتى لا يتحول المريخ الى (قزم المجموعات)..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  2375
محمد كامل سعيد


* فاز المريخ على التريعة بثلاثية بعد مباراة (تعاونية) قدم خلالها الفريقان عرضاً باهتاً في الشوطين اصابنا كمتابعين بالملل.. وحقيقة لولا الحرص على التعليق والوقوف على المستوى العام لما تمكنت من اكمال مشاهدة مقابلة الامس التي استحقت لقب الأسوأ..!!
* أقول ذلك وانا على علم بان (المهاوييس) لن يتركوا الفرصة وسنتابعهم يحدثوننا عن مباراة اخرى فيها الاداء الممتاز والتألق الجماعي والمستوى الرهيب والتناغم والتكتيك والتكنيك وغير ذلك من الأوصاف الهلامية التي لا مكان لها الاّ في عقول المرضى..!!
* وفي اطار (كاويني واكاويك) سيتفنن السماسرة وتجار الكلمة في تناول مشاركة صاحب الجنسية المجهولة السيد باسكال واوا والذي لو كنت املك القرار لما تأخرت عن الاستغناء عن خدماته عقب المستوى الباهت الهزيل الذي ظهر به في لقاء الأمس..!!
* نعم سادتي لقد جلست امام الشاشة متطلعاً لمتابعة المريخ الذي عرفناه وعشقناه ولكني تفاجأت بصورة باهتة واداء متواضع وغياب تام للغيرة والحماس وتراجع كامل للروح القتالية واكتفينا بمتابعة الجميع وهم يؤدون باطراف اصابع اقدامهم بالشوكة والسكين..!!
* لقد كانت كل تمريرات لاعبي المريخ خلال لقاء الأمس تذهب الى لاعبي التريعة.. والعكس ايضاً صحيح ولدرجة اجبرتنا على اطلاق لقب المباراة التعاونية على لقاء الأمس الضعيف الباهت والذي ثبت عملياً ان لا علاقة ل بالشئ المسمى كرة قدم..!!
* اختلط الحابل بالنابل وتلاحقت الكتوف وتابعنا اللاعب صاحب الثلاثة مليارات يؤدي بصورة لا تختلف كثيراً عن ذلك الذي تم التعاقد معه بحفنة معدودة من الجنيهات بل على العكس ربما تفوق صاحب الجنيهات على مالك المليارات.. وعااادي لانه السودان..!!
* الظن لو ان هنالك ادارة بالنادي ودائرة كرة او جهاز فني مقتدر يسعى لاعاة بناء فريق الكرة بالمريخ فان العديد من القرارات التاريخية يجب ان تصدر ويتم تنفيذها فوراً خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة والمقررة بعد اسابيع معدودة..!!
* لقد كشفت المقابلة عن مجموعة لاعبين لا تستحق البقاء بالكشوفات ولابد من شطيهم الفترة التكميلية بعد اسابيع ويتصدر تلك القائمة صلاح نمر والتاج وباسكال ومحمد عبد الرحمن (ميدو) وعاشور الى جانب القائمة القديمة التي تضم كلتشي واوجوا وعلاء..!!
* لكن وبالعودة الى الواقع الذي يعيشه نادي المربخ نتساءل هل يا ترى بالامكان ان نتابع تلك الآمال الطبيعية وهي تحدث داخل الجدران الاحمر في ظل وجود السماسرة وسيطرتهم وتقديمهم لمصالحهم على المصلحة العليا للنادي..؟!.. بالطبع لا وألف لا..!!
* الحقيقة ان المريخ لم يفز بالامس بسبب وصوله الى اعلى درجات الجاهزية فحسب ولكن لان المنافس لا يملك الحيلة ولا القوة التي تؤهله للصمود امام اي فريق بالممتاز في ظل تراجع وتواضع المستوى والخبرات والامكانيات وغياب الفهم الاحترافي..!!
* المؤسف ان (حركة الأمس) ربما انطلت على المتابعين الغلابى الذين يملكون القابلية لتصديق الخزعبلات التي سيبدأ اصحاب المصالح نشرها اعتباراً من اليوم والتي تكون صالحة لسرقة الانظار والعقول وتأجيل التعامل مع الحقيقة البائسة لمستوى المريخ..!!
* نعم سادتي سنتابع الغزل الاشتر وعبارات المدح والاطراء ولا مانع من الاستعانة ببعض عبارات المكاواة لاجل زيادة ارقام التوزيع ولتكن مصلحة المريخ في آخر قائمة الاولويات ولتحرق روما ولن يكون مهماً اذا ساهمت تلك الكتابات في تمدد الوهم..!!
* المنطق يفرض نفسه على المريخاب الاصلاء بان يتعاملوا مع الوضع الحالي من زاوية الخطر الداهم الذي يحاصر الفريق قبل اسابيع معدودة لمرحلة المجموعات بابطال افريقيا والتي نخاف من ان يتحول فيها المريخ الى القيام قزم بمجموعته وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: شكل المريخ (اللي شافتوا عيني ده) لا ولن يبشر باي خير في قادم المواعيد سواء ببطولة الدوري او المسابقة الافريقية او البطولة العربية ذلك ما لم يشرع الجهاز الفني بالتعاون مع الادارة في دعم الصفوف بعناصر غير الحالية..!!
* تخريمة ثانية: وضعية المريخ الحالية تحتاج الى عمل كبير لا علاقة له لا من قريب او بعيد باساليب المكاواة او تجريم الآخرين او التعامل باسلوب الاطفال الصغار.. المرحلة القادمة بالجد صعبة جداً ولا تحتمل اي كلام فارغ او اداعاءت جوفاء..!!
* تخريمة ثالثة: نترقب اليوم لقاء الاياب الحاسم في دوري ابطال اوروبا بين برشلونة ويوفينتوس والحقيقة ولانني معجب بالفريقين واجد نفسي منحازا لهما فلا ولن أتأثر لهزيمة او وداع احدهما فقط اظن اننا موعودةن بالمتعة اليوم ولا شئ سواها..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    AHMR 04-19-2017 09:0
    حسي بالله في مهووووس غيرك. يا كامل اكتب الانت مقتنع بيه لكن ما تكون مهوووس ولا مشغول بما يكتبه غيرك. ركز في ما يليك فقط واترك الاخرين وقناعاتهم. ياخي بتموووت قهر انت بالطريقة دي. لازم تهمز وتلمز في كل مقالاتك؟
  • #3
    أبو احمد 04-19-2017 03:0
    هذا الشخص بعيد كل البعد عن النقد البناء وكل احلامه ان يري المريخ ينهار وينهزم علي الدوام ولكن سيطول انتظاره وسيموت بغيظه..ط
  • #4
    ابو احمد 04-19-2017 02:0
    اسأل الله أن يحبطك ويؤذيك بقدر ما انت تؤذينا ...
    انت لا تشجع المريخ وليس لك به علاق الا الحقد ...وكل الذين يشيدون بك هلالاب مثلك..
    انا لا اقرأ لك بس أقرأ التعليقات والاحظ كل الصفوة كارهنك ...
    أسأل الله أن يشغلك بداء يلهيك عنا...ويريحنا منك..
    قولوا امين...
  • #6
    عوض احمد خليفة 04-19-2017 01:0
    والله ماف زول مريض غيرك انت وحاقد وحاسد كمان ! وفوق ذلك غياظ تغيظ شعب المريخ لارضاء الكاردينال وفطومة روح منك لله يامرتشى الكاردينال بى ظروف فطومة ياخ أكل حلال !!
  • #7
    Salah 04-19-2017 12:0
    اتفق معك في كل اسماء القائمة التي ذكرتها للمغادرة واضف لهم امير كمال و راجي عبد العاطي
    شوف الان سيبوب و اوكرا كيف يقودون الهلال
  • #8
    دفع الله الشريف 04-19-2017 12:0
    هناك فهم مغلوط عند البعض حول مفهوم حرية إبداء الرأى .. هناك اقلام تدعو الى إصلاح الحال ( ظاهريا ) وتضمر فى (باطنها) اشياء أخرى تهدم ما تدعو له .. سيكولوجية امثال هؤلاء تعطى دلالة على وجود علة نفسية مردها الشعور بالنقص ( Inferiority ) الممزةج بالإسقاط ( Projection ) .. التفريغ الوجدانى بطريقة سلبية وقد تكون مؤذية عادة ما يكون نتاج لعدم القدرة على مواجهة المواقف بسلوك متزن .. كاتب المقال يحتاج الى مراجعة النفس لإعادة الإتزان اليها وممارسة النقد بطريقة يقبلها اهل المريخ ومحبيه .. نحن كمريخاب ومحبين للزعيم نرحب به وبمقالاته التى تشخص السلبيات دون اسفاف وتهكم وتدعو الى التقويم وإصلاح الحال دون المساس بالكيان وإطلاق الفاظ خارجة عن الأدب عليه !!!!
  • #9
    احمد الحاج 04-19-2017 11:0
    ياراجل إختشى ةأخجل من نفسك
    مرة واحدة
    إنت عايز شنو
    ود الحاج
  • #10
    محمد الوسيلة 04-19-2017 10:0
    طالما انك تعتبر ان مستوى المريخ تعبان ياخي ريح نفسك وشاهد مباراة برشلونة واليوفي كل مقالتك عن المريخ بها حقد دفين ياخي اترك المريخ انت قايل نفسك بانتقادتك سوف تصلح المريخ هذه دعوى حق اريد بها باطل
  • #11
    ابواليزيد 04-19-2017 10:0
    احسنت بارك الله فيك - والله المريخ لا يبشر بالخير - نريد فريق يلعب كرة قدم نحس فيها ان هناك خطة ولمسة تدريب - الصحافة ثم الصحافة ثم الصحافة اقصد السخافة هي اس البلاء بصراحة ما عدا ابوشيبة ومعاوية الجاك
    يا مزمل ان لك اسماً واعرف انك مؤثر في مسرية المريخ ما هذا الذي يحدث بالمريخ وانت في سبات عميق ام انك شريك في هذة المرمطة ؟ كيف هذا فريقنا وانت تهاجم وتفاتل في غير معترك كل جهودك ذهبت للمكايدة -- يا اخي الفينا مكفينا - يا مزمل الوضع فطيييييييييييير - انتهى
  • #12
    sahir 04-19-2017 09:0
    الغريبه بسكال دا كان احسن الموجودين ... ياخى لو فى زول مهووس فى الدنيا دى ياك انت
  • #13
    تكتيفه 04-19-2017 09:0
    هههههه قربت... شكلك حتنفجر قريب... ناس المريخ لو بسمعوا كلامك كان نزلوا التالته... مريخنا و عاجبنا و الغزال لعاب و بكري افضل هداف في السودان و باسكال راجل و قلبو حار و كونلي افضل مدافع و انت!!!! هههههه و تاني ههههه حتنشق قريب من الغيظ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019