• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
خلف الله ابومنذر

بالجد خجلت ليك يا مزمل

خلف الله ابومنذر

 8  0  3321
خلف الله ابومنذر

# أمس الأول كتب الأخ الزميل مزمل أبوالقاسم عبر زاويته المقرؤة(كبد الحقيقة) واصفا فوز الأخ الفريق عبدالرحمن سرالختم برئاسة الاتحاد العام لكرة القدم اذا قيض الله له الفوز عبر الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، وصفه بالكارثة التى ستحل بالكرة لما عرف عن الفريق من انحياز للهلال بصورة سافرة وحذر من فوزه بالرئاسة الذى يعنى هضم حقوق النادى الأحمر ومناصبته العداء لصالح الهلال واختتم الزميل بأن مجموعة الفريق تحظى بدعم من النظام الحاكم وفى هذا وأد لأهلية وديمقراطية الحركة الديمقراطية ولم يخف تأييده ومساندته لمجموعة الأخ الدكتور معتصم جعفر
# صبيحة مباراة هلال السودان والأحمر فى نهائى بطولة الممتاز الموسم الماضى التى انسحب منها الأخير كتب الأخ مزمل بالحرف( لو كان قادة الاتحاد العام يحترمون أنفسهم لما قبلوا بالاستمرار بعد أن فشلوا فى ادارة المنافسة الرئيسية لموسمين متتالين ،وأخفقوا فى اكمال مسابقة الدور التأهيلى بطريقة صحيحة،وحولوا كأس السودان الى ما يشبه بطولة كأس الليلة الواحدة.ماذا ينتظر معتصم جعفر ورفاقه كى يسلموا بفشلهم ويرحلوا غير مأسوف عليهم .اتحاد متهم فى ذمته المالية وملاحق فى نيابة المال العام بتهم تتعلق بالاختلاس والفساد وعاجز عن ادارة منافساته فلماذا يصر على تدمير الكرة وماذا تبقى له كى يقذف به فى مذبلة التاريخ)؟ انتهى.
# حقيقة خجلت للأخ مزمل ليس فى هذا التناقض الذى دفعه لمساندة مجموعة أقر بفشلها وعجزها واتهامها بجرائم الفساد واختلاس المال العام وطالبها بالرحيل وانما خجلت لأن مزمل الذى يستنكر الفوضى وعدم تطبيق القانون ويناهض الانحياز للأندية ويدمغ به الفريق سرالختم، هو مزمل الذى ذهب ونفر من أعضاء مجلس ناديه ليلا الى منزل الأخ اسامة عطاالمنان أمين مال الاتحاد وانتزعوا خطابا لفك ايقاف لاعب النادى بكرى عبدالقادر الذى اعتدى لفظيا وبدنيا على حكم مباراة ناديه أمام الأمل عطبرة بأرض الأخير وورد اسمه فى تقرير الحكم ما يعنى تلقائيا وبنص قانونى واضح ايقافه الى حين مثوله أمام لجنة الانضباط لمعاقبته على جرمه.
# لم يطبق الايقاف على اللاعب كما نصت المادة وخاض مباراة ناديه أمام الأمل بصك العفو والسماح الذى أصدره ومهره اسامة عطاالمنان من منزله اكراما لمزمل ومن معه وتقدم نادى الأمل بشكوى صحيحة طاعنا فى مشاركة اللاعب وكالعادة صعب وعز على الاتحاد منح النقاط لنادى الأمل وظل يماطل وانفجرت الأزمة التى هددت الأمن والسلامة العامة وألغت الموسم الرياضى والتى تسبب فيها اسامة الحريص على تطبيق القانون.
غيض
# بالجد خجلت ليك يا مزمل أخوى فأى قانون وعدل وأى منطق وأى شفافية تلك التى تكافئ من اعتدوا على المال العام وتقيحت ذمتهم بالفساد بالعودة مرة لشغل مناصب ليواصلوا الفساد والاعتداء على المال العام؟
# كل منسوبى نادى هلال السودان الذين شغلوا مناصب قيادية بالاتحادات المختلفة وعلى مر العصور والأجيال ضربوا أروع الأمثال فى النزاهة والحياد وطهارة اليد ولم يتهموا يوما بمحاباة الهلال أو باختلاس أموال.
# البروف كمال شداد الرئيس الأسبق للاتحاد العام رغم هلاليته الصارخة ورغم انه أشرف على تدريب الهلال من قبل الا انه لم يجامل النادى يوما بل مارس قسوة على الهلال فى أكثر من مرة واصطدم بمجالس ادارة النادى المختلفة فى عدة مناسبات ويكفى اصداره للمادة 14 والتى قصد بها حرمان هلال السودان من خدمات محترفه النيجيرى المجنس سولى شريف.
# المهندس عمر البكرى حراز الذى شغل منصب أمين المال بنادى الهلال من قبل ورغم هلاليته الصارخة الا انه عندما تولى رئاسة الاتحاد العام لم يجامل الهلال فى يوم من الأيام ولم تمتد يده لأموال الاتحاد بل فى أكثر من مرة دفع من جيبه نثريات لاعبى منتخبنا الوطنى ونثريات الحكام الأفارقة الذين أداروا مباريات منتخبنا ولم يسجل المبالغ مديونية على الاتحاد العام.
# الطريفى الصديق نائب رئيس الاتحاد العام الحالى رغم هلاليته المعروفة وعضويته بنادى الهلال لعقود لم يحدث أن وقف مع الهلال فى قضية بل ظل ينأى بنفسه عن كل القضايا التى طرفها الهلال ولا يفتى فيها للاعلام.
# أما سكرتير الاتحاد الأسبق الفريق الطيب عبدالرحمن فيكفى ما فعله عقب مباراة ناديه نجمة المسالمة أمام سمبا التنزانى ليثبت الانحياز لناديه.
# فى الدور قبل النهائى لبطولة سيكافا التى اقيمت بالخرطوم منتصف التسعينات من القرن الماضى كان الفريق التنزانى متقدما بهدف وأحرز الهدف الثانى وأثار جمهور نجمة المسالمة الشغب عقب الهدف الثانى وحصب الملعب بالحجارة وشج رأس صحفى تنزاني وتسبب فى وفاته
# الأخ الطيب عبدالرحمن الذى كان يترأس اللجنة المنظمة قرر اعادة المباراة بدعوى ان الجمهور الذى أثار الشغب هو جمهور سيكافا.
# بعدين بأمانة نجمة المسالمة ما عندها ادارى مؤهل لادارة فريق برابطة ناشئين اذا كان أخونا جمال الوالى رئيس النادى عشرين سنة قال بتعلم من أخونا صلاح ادريس وصلاح ادريس عندنا سقط فى الانتخبات مرتين كمان
# معليش يا الأرباب أخوى ما قصدى أحرجك لكن الحكاية جات كده.
# انتو لو عندكم اداريين بتسجلوا ناس صلاح نمر وعلى جعفر وبقية الدراويش الفى الكشف وكمان تسجلوا العجوز عاشور وكمان تمشوا تدقسوا وتسحبوا جنسية العجوز باسكال واوا وتنسوا الواو الزايد فى الجنسية؟
# عاشور الأدهم ده طاعن فى السن وكل الناس بتتذكرو مثل دور سايق ركشة لونها أصفر وبقتل البطل وحببيبة البطل فى فيلم دعاء الكروان سنة 54 مع ناس فريد الشوقى وفاتن حمامة وعوضية جربوكس (الله يرحمهم)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 04-19-2017 09:0
    كتاب النادي الأحمر يكتبون ما تمليه عليهم مصلحتهم ومصلحة فريقهم ولا يعرفون للحق سبيلا كذب وافتراءآت خداع لعب علي الدقون وشكاوى وسوء ظن بكل من يخالفهم الرأي الله يشفي نفوسهم المريضة وعقولهم التي تتلون حسب اتجاه المصلحة التي يبتغونها ولو كانت على الباطل
    رجال الهلال الذين تسنموا المناصب العليا في الإتحاد منذ القدم لم يعرف عن مسؤول منهم فساد مالي ولم يعرف عنهم انهم جاملوا الهلال ومنحوه بطولة الدوري عبر المكاتب ولم يعرف عنهم إنحيازهم السافر للهلال كما ينحاز مسؤولون إتحاد معتصم وود عطا المنان للنادي الأحمر وما حدث في قضية بكري بعد ضربه للحكم على رؤوس الأشهاد وحده دليل على فساد الإتحاد الحالي ومراعاة مسؤوليه مصلحة النادي الأحمر على حساب اللوائح والمبادئ والقانون .
  • #2
    ترى الله ود السارة بت الفضل 04-19-2017 05:0
    يا بجم مزمل بيقول اتحاد معتصم ميتة لكن اتحاد الفريق المدهش ميتة وخراب ديار
  • #3
    تكتيفه 04-19-2017 02:0
    خجلت ليك؟ و بكره حتكتب شنو؟ اديك كم مفرده لما اللغه تتدهور؟ مزمل صرح و هرم اعلامي متميز بكلمته و بقرائه و قضاياه... الدور و الباقي علي العاوزين يروجوا لمقالاتهم الفطيره بذكر اسمه و محاولة اظهار النديه...ههههههه... مشةار بعيد يا عمك بين صحفي رقم و شبه صحفي صحني فولي
  • #4
    سيف الدين خواجه 04-19-2017 02:0
    كرا اخي ابو منذر يبدو اننا في عصر كلام الليل يمحوه النهار !!!ولعلمك ابو حراز طلع مفلس من الاتحاد حتي شركته ونسيت هاشم ضيف الله في التدريب وحسن عبد القادر الحاج وكذلك عبد الله رابح كلهم كانوا هكذا !!!اما المدهش رغم كل شئ فنائبه همت او همد المتعصب للاحمر لكن مع مزمل الحق فهذا الاتحاد علي مدي عمره في كل موسم يمرر تزوير للمريخ حتي في احد المواسم الكشف كان زايد !! اما حكاية يريد الفريق فالنظام نفسه دفع من حرماله لاتحاد معنصم اكثر من مرة واقام له المعسكرات هل نسوا كيف خليل عثمان بعد ان باعه مندوبه وقبض 5مليون ضد شداد !!!لكن في النهاية هذا هو السودان وهكذا يدار فلا عجب في رجب !!!
  • #5
    دفع الله الشريف 04-19-2017 01:0
    الم اقل لكم انهم لا يكتبون الا إذا كتب مزمل .. عقدة كورونوس تأصلت والجمت تفكير الصفراب .. الم تسمع بمقولة اسوأ السيئين .. مزمل يعرف ان اتحاد معتصم فاسد و فاشل ولكنه فى الوقت نفسه يدرك بأن اتحاد الفريق المدهش سيكون اكثر فسادا وأعظم فشلا .. عندما يحتم الواقع عليك الأختيار بين مصيبتين فالبطبع سيكون خيارك اهونهما .. لا تناقض فى مواقف مزمل .. مزمل لا زال يعلنها صراحة فشل وفساد اتحاد معتصم وإعلان الوقوف معه فى الأنتخابات تكريس لمفهوم مجبر أخاك لا بطل .. هل تريد من زعيم البلد وسيد انديتها ان يدعم مجموعة فريق ( مدهش ) يقف خلفها الرشيد مكرونة وفاطنة شاش ومعتصم موهوم وحاج ادم حاج يعقوب ومستر شوربه .. صحيح الفهم قسمة ونصيب !!!
  • #6
    ابو انس 04-19-2017 12:0
    انهم يأكلون الجيف ودونها لا يستطيعون العيش هكذا عرفناهم منذ نشأة الرياضة في السودان ثم تحولو إلي كلاب مسعورة لا تفرق بين الجيف وبين ماهو دون ذلك فالطيور على أشكالها تقع وبالفعل إنما الأمم الأخلاق مابقيت فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم استحاء ايه يا استاذ الذي تتوقعه من امثال هؤلاء ولكن سيعلم الذين ظلموا اي منقلب , ينقلبون .... يمهل ولا يهمل اجزم وانا على يقين تام بأن الله سيرينا فيهم ما لا يخطر على بال قال صفوة قال ويقيني انهم يعلمون ان سيادة الفريق سينصفهم حتى من ظلمهم لفريقهم ولجماهيرهم المغيبة عقولها ولكن من ادمن الفشل والظلم واقتات على الفساد والافساد لايمكنه الا العيش فاسدا ظالما
  • #7
    تاج السرعبداللطيف عثمان 04-19-2017 12:0
    أستاذى لقد تناسيت العلم الأزرق الكبير الراحل / حسن عبدالقادر
    رئيس الإتحاد العام فهو هلالالابى من بيت هلالالالاب
  • #8
    صوت الحق 04-19-2017 09:0
    لله درك فقد كفيت و وفيت
    أعيدوا للمرشد كتاباته حتى يعرف الجميع تناقضاته
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019