• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
بلل

وبعدين مع ناس ديل

بلل

 3  0  1301
بلل

فلت الازرق من كمين الفرسان بإعجوبة عن طريق النيجيري شيبولا الذي نجح في حسم الفوز قبل الختام بدقائق قليلة من تسديدته الصاروخية التي لم يشاهدها الجميع إلا وهي تعانق الشباك ويعد واحد من أفضل الأهداف المحرزة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم لينشر الفرح من جديد وسط المدرجات الزرقاء بعد ذلك الغضب العارم من مستوي الفريق وتواصل التراجع والنتيجة التعادلية التي كانت تشير إليها المباراة الي جانب المستوي المميز الذي قدمه لاعبو الفرسان بعد أن قدموا تجربة مفيدة للهلال.
الأهلي الخرطومي تفوق علي الهلال أغلب فترات اللقاء وكان الطرف الأفضل بلا منازع وأهدار رماته العديد من الفرص الذهبية علي مدار الشوطين كانت كفيلة بتحقيق الفوز علي الهلال الذي كان محظوظا للغاية عقب ضياع الفرص الأهلاوية الذي كان بعبعاً مخيفا أمام الازرق بعد أن نجح الخبير برهان تية في صناعة فريق شرس لا يهاب أحداً وسيكون له شأن كبير في هذا الموسم ويكفي إحتلاله وضافة الممتاز بعد أن حقق نتائج مميزة في هذا الموسم خاصة فوزه اللافت علي التبلدي بأرضه.
مازال الأزرق في مربع تقديم العروض الباهتة التي تسببت في الحضور الضعيف لأنصار الفريق أمام الفرسان وهذا طبيعي عقب الخسارة التي تلقاها الهلال أمام نده المريخ في قمة دعم الطلاب ولم نشاهد الازرق صاحب العروض القوية والإنتصارات الكاسحة التي ترهب الخصوم وتجعل الجميع يسعي للخروج بأقل الخسائر أمام الهلال .. أما الأمر الآن إختلف كثيرا اصبح الجميع يطمع في نقاط الهلال نظرا لكمية الأخطاء المحسوبة علي لاعبي الهلال الي جانب تخبط جهازه الفني.
نعلم ان الهلال يجلس علي صدارة الممتاز منفرداً ودون منافس لكن مستوي الفريق ظل يتراجع في كل مباراة وبسرعة الصاروخ للخلف .. هذا الاداء جعلنا نشعر احيانا ان الفريق الذي يرتدي الشعار الأزرق ليس الهلال الذي نعرفه وهذا المستوي لن يكون بمقدرونا المنافسة به في مسابقة أبطال افريقيا التي تختلف عن اجواء الدوري الممتاز .. كما ان هزيمة المريخ في شندي لن تجعلنا السكوت علي اخطاء لاعبو الهلال في مباراة الاهلي الخرطومي التي كانت الجملة كما ان هزيمة المريخ لا تعنينا في شي والدوري مازال طويلا وسنواجه معارك شرسة.
الفريق أصبح لا طعم له ولا رائحة يؤدي بدون عمل فني واضح بالرغم من التعاقد مع مدرب تونسي لقيادة الهلال فنياً والذي إقترب من إكمال شهره الثاني مع الأزرق دون ان نشاهد الجديد علي شكل الهلال ولا يدري الكوكي ماذا يفعل حيال ذلك وأصبح يتفرج علي ما يجري داخل الملعب وكأن هذا المدرب قد قدم كل ما لديه للهلال وأصبح لا يملك المزيد بعد التراجع المخيف في مستوي الازرق منذ قدومه الي القلعة الزرقاء في الوقت الذي وجد فيه فريق أصبح يستعيد أراضيه عبر الوطني الديبة.
تنتظر الهلال مباريات صعبة في شرقنا الحبيب وسيوجه الازرق السوكرتا والشرطة بالقضارف علي التوالي وإذا لم ينجح الجهاز الفني في التعامل مع المباراتين بالشكل المطلوب سيتعرض الهلال لمخاطر هناك خاصة مع الإنتفاضة القوية التي يشهدها حي العرب بورتسودان بقيادة الجنرال صلاح احمد آدم الذي اعاد حي العرب الي سكة الإنتصارات منذ عودة العرباوي للممتاز من جديد بينما ظل الشرطة الصاعد يقدم عروض مميزه ويكفي فوزه علي كبار الممتاز المريخ والخرطوم الوطني في كسلا وعلي الآرسنال قاهر المريخ في ملعبه بشندي وتحقيقه العديد من الانتصارات الجيدة ورحلة الازرق الي الشرق ستكون أكثر صعوبة اذا تواصل الهلال الظهور بمستويات الفترة الماضية.
من أكبر سلبيات مباراة الفرسان التي كانت حافلة بالعديد من السلبيات ظهور هجوم الهلال بهذا المستوي الباهت في ظل تواصل إختفاء الغاني تيتيه للمباراة الثانية علي التوالي بعد ان قدم أسوأ مستوياته مع الهلال أمام المريخ في قمة دعم الطلاب ليواصل الظهور بهذا المستوي أمام الأهلي .. هذا اللاعب لم يقنع احدا بالمستوي الذي قدمه مع الهلال حتي الآن بالرغم من اهدافه العديدة في الممتاز وتفوقه علي لاعبي الهلال في هذا الجانب ودخوله في منافسة شرسة مع هدافي الممتاز .. أما مستوي كاريكا قائد الفريق أصبح (لغزا محيرا).
سنكون في إنتظار عودة الهلال الحقيقي لعشاقه حتي نبث الطمأنينة في النفوس قبل المعارك الأفريقية وبقية مباريات الدوري الأولي للممتاز .. يا سادة الهلال يحتاج لعمل فني كبير وأظن هذا العمل لن يكون بمقدر الكوكي القيام به الذي قدم كل ما لديه للأزرق.
(صمت اخير) ..
وبعدين مع ناس ديل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بشير 04-16-2017 09:0
    مستوى الهلال كان جيد و فرص الهلال كانت اكثر من فرص الاهلى، الهلال كان جيد في وسط الملعب و الدفاع لكن في الهجوم لم يكن كذلك كانت عنده فرصة او فرصتين، انا ما عارف الفرص الذهبية المهدرة جبت من وين الا تكون شاهدت مباراة اخرى، الهلال لم يكن سيئا و الدفاع افضل من مباراة المريخ بكثير، حتى الهدف يسأل منه جمعة جينارو الكرة من مسافة بعيدة كان يمكن صدها ، دائما تدخل مثل الكرات في جمعة جينارو
  • #2
    خالد 04-16-2017 07:0
    سلام الاستاذ محمد عثمان
    اود اولا الاشادة بما تكتبه . الرجاء مراعة بعض النقاط التى تضر في كتاباتك الهلال اولا الكتابة عن الكوكي انه قد اكمل شهرين دون ان يقدم شي .قد تفهم غلط من قراءك ومعجبنك . شهرين ليس بالفترة التي يستطيع مدرب ان يخرج ما عنده خاصة انه جاء اثنا الموسم . ثانيا هنالك كثر من اللاعبين الذين تم تسجيلهم للهلال من قبل السماسرة وهم لا يشبهون الهلال وهذا لا ينقص من انهم الافضل في الساحة . علينا الانتظار الفترة التكملية حيث تكون هنالك اختيارات بعناية من قبل الكوكي نفسه ثم بعد ذلك نقيم الوضع .
  • #3
    محمد العالمية 04-15-2017 05:0
    يازووول ما تخجل الهلال بعد شطب هيثم لايوجد به من يقود الهلال.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019