• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
زاكي الدين

المريخ دفع ثمن قمة الطلاب..

زاكي الدين

 3  0  1776
زاكي الدين

*خسارة المريخ امام أهلي شندي أعادت للأذهان تأثر المريخ بفترة الإعداد فعلى الرغم من النتائج الجيدة التي حصدها المريخ إلا ان تأثير ضعف الإعداد البدني كان حاضر بقوة في مباراة غابت فيها الروح والأداء الجاد ليتكبد المريخ خسارة مؤلمة في وقت كان يتطلع فيه الجميع لنتيجة جيدة تعبر عن مستويات الفرقة الحمراء التي كفلت لها الإنتصار في أخر جولتين في الدوري امام الرابطة ومريخ كوستي والهلال في قمة الطلاب إلا ان الفريق تواضع بشدة و أتى أداء لاعبيه غريب في كل شي ليتمكن النمور من حصد النقاط بعد ان أضاعو مهرجان من الفرص كان يمكن ان تقود المريخ لخسارة أكثر إيلاماً.
*المريخ تأثر بضغط المباريات هذه حقيقة وضحت للجميع عند مواجهة الأهلي وأعتقد ان الفريق دفع ثمن الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبين في مواجهة الهلال في مباراة قمة الطلاب والأهلي لم يجد صعوبات كبيرة في حسم المواجهة بعد ان واجه فريق عانى بدنياً بشدة.
*قلنا ان المباراة امام الأهلي لن تكن سهلة لان الأهلي يتمتع بمزايا كثيرة تعطيه القدرة على التفوق وهذا ما حدث بعد ان أجاد امام المريخ الذي لعب لاعبوه بتراخي وأكثرو من إرتكاب الأخطاء الساذجة في الوسط والدفاع.
ا*لأهلي مثل عقبة، لكن شكل المريخ امامه قرع جرس إنذار حاد قبل الدخول في معمعة البطولة القارية التي تحتاج لوقفة وإعادة تنظيم صفوف الفريق قبل خوض غمارها.
*غارزيتو غير ملام خاصة بدفعه لأمير كمال في الوسط لان الرجل يعاني من نقص كبير في خانة محور الإرتكاز بعد ذهاب جابسون وإصابة علاء يوسف وامير يعد الأفضل للعب في هذه الخانة من بين جميع اللاعبين المتواجدين بكشف الفريق لذلك الدفع به كان لابد منه وما ينطبق على وسط الفريق ينطبق كذلك على دفاع الذي فيما يبدو ان الفرنسي له رأي سلبي في بعض عناصره وأعتقد ان التسجيلات القادمة ستكشف الكثير خاصة ان المريخ سيكون مطالب بتدعيم صفوفه لتفادي ما حدث خلال الفترة الماضية.
وهج اخير
*الدوري مازال في بداياته والمريخ بإمكانه التعويض في قادم الجولات وأعتقد ان خسارة الأهلي منطقية عطفاً على المردود الضعيف الذي لعب به الأحمر.
*اللياقة البدنية آفة المريخ التي جلبتها إداراته بعد معسكر فضيحة لم يسعف الفريق حتى لأداء المباريات الودية دعك من منافسات قارية واقليمية ومحلية.
*اي ضعف بدني عاناه الفريق مسؤولة منه إدارة النادي التي ورطت فريقها في إعداد كارثي أشرف عليه مدرب أكثر كارثية.
*لجنة التسيير المريخية تمارس أسوأ أشكال التخبط في أمر الإتحاد العام، فبعد فشلها في إزاحة مجموعة معتصم جعفر التي يدعمها الوالي في السر والعلن تحولت "مدافعها الدخانية" والتي يبرع الأمين العام للنادي في إطلاقها نحو مجموعة الإصلاح والنهضة التي بادرت بالجلوس مع اللجنة قبل جميع المكونات الرياضية.
*علي جماهير المريخ ان تعلم ان ملف الإتحاد تغلفه المصالح الشخصية والتي جعلت رئيس النادي يدعم إتحاد معتصم ومجدي شمس الدين رغم ما عاناه المريخ من مرارات وظلم من هذه المجموعة التي ظلت تتفنن في إهانة وظلم المريخ عبر لجانها المختلفة، لكن كل ذلك لم يجعل الوالي يتوقف عن دعمها ليضع لجنته في موقف حرج جعلها تعلن عدم وقوفها مع مجموعة الإصلاح التي بادرت بالجلوس معها قبل الجميع.
*عصام الحاج بعد ذهاب منصب النائب العام للمريخي همت إستشاط غضباً وما خرج به من تصريحات أخيرة لم تعبر إلا عن مطامع وعنتريات الرجل، فحديثه لإذاعة هوى السودان أتى بعيداً عن رأي أعضاء اللجنة الذين لم يطلبوا منه مثل هذا الحديث الذي يباعد بين المريخ واي منصب في إتحاد الكرة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بشير 04-16-2017 09:0
    المريخ جيدا امام الهلال الذى اضاع رماته اكثر من ستة فرص و لكن انتم لا تقولون الحقيقة، نفخ في الفاضى ليس كل فريق ينتصر بانه يستحق الانتصار، الكتابات السلبية و المدح في غير موضعه اثره مدمر على فريق،

    الهلال و المريخ مستوياتهم متوسطة و سوف يعانى الفريقان اذا لم يتمكنا من دعم صفوفهما و خاصة في الدفاع و الهجوم غير كده النتائج السلبية حتكون بالكوم
  • #2
    وطن الجمال 04-16-2017 08:0
    أهلي شنو اللي يغلب المريخ ... دا أبو شنب ياخي خلو بالكم تاني من اي حلكم عنده شنب.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019