• ×
الثلاثاء 11 مايو 2021 | 05-11-2021
زاكي الدين

مباراة لن تكون ساهلة..

زاكي الدين

 1  0  1331
زاكي الدين
*يعود المريخ الليلة لساحة الدوري في مواجهة لن تكون سهلة على الفرقة الحمراء المطالبة بحصد النقاط كاملة امام أهلي شندي الذي يعد واحد من أكبر العقبات في ملعبه خلال السنوات الأخيرة.
*المريخ خلال أخر مباراتين له في الدوري تمكن من الفوز خارج ملعبه امام مريخ كوستي والرابطة والليلة مطالب بمواصلة رحلة التميز في مباريات الولايات.
*المريخ بإمكانه الفوز ان تعامل اللاعبون بالجدية اللازمة مع المنافس الذي ندرك مدى خطورته وتميز لاعبيه، فالأهلي يملك فرقة محترمة تضم أكثر من نجم لامع، لكن هذا كله لن يمنع الأحمر من الإنتصار عليه ان توافرت الإرادة وان كان التعاون حاضراً بقوة على أرصية ملعب شندي الذي يجيد فيه الأهلي ملاعبة خصومه والمريخ خلال زيارته السابقة أفتقد دوماً المبادرة الهجومية على مرمى الأهلي مما جعل التفوق أمراً صعباً خلال الموسم الماضي وأعتقد ان وجود الفرنسي غارزيتو على رأس الجهاز الفني سيغير الكثير خاصة ان الفرقة الحمراء تعيش وتيرة أداء متصاعد في كل خطوطها وهذا سينعكس على على مباراة الليلة التي أتوقع ان يسعى المريخ لحسمها مبكراً على عكس المواجهات السابقة.
*الأهلي بالطبع فريق لا يستهان به لكنه يعاني بشدة وإمكانية الفوز عليه متاحة ان بادر الأحمر بالهجوم "المركز" منذ انطلاقة المباراة.
*المريخ لا يعاني في جميع خطوطه وأكثر ما عاناه الفريق مؤخراً هو الإنخفاض البدني الذي بدأ في الإرتفاع تدرجياً عقب إشراف غارزيتو على الفريق لذلك المريخ مطالب اليوم بحسم نتيجة اللقاء للإرتقاء لصدارة الدوري.
وهج اخير
*بالأمس تحدثت عن ان كابتن الفريق راجي عبدالعاطي يجد حماية خاصة من رئيس النادي لان راجي كان قاب قوسين أو ادنى من مغادرة الكشوفات في التسجيلات السابقة، لكن كان لرئيس النادي رأي مختلف ببقاء القائد المتسيب وعندما أعلنت اللجنة ان إجتماعها الأخير سيناقش أمر العقوبة على اللاعب كنت أعلم ان هذا الحديث للإستهلاك فقط، فراجي لن يعاقب على تسيبه وسيظل محمي من رئيس النادي شاء من شاء وابى من ابى.
*الوالي مواقفه الداعمة لمجموعة معتصم جعفر انست أهل المريخ المررات الكبيرة لإتحاد مجدي شمس الدين.
*التلون آفة البعض فخلال الفترة السابقة طلب أعضاء لجنة التسيير من رئيس النادي إعطائهم الضو الأخضر لإسقاط إتحاد معتصم جعفر ورفاقه وبالفعل وافق الرجل وكونت لجنة لذلك الغرض وبالأمس لم أستغرب من الحديث المغتضب الذي خرج به عصام الحاج عقب إجتماع اللجنة التسيرية الذي كشف عن قمة تخبطها وكشف كذلك عن حقيقة اعضائها الذين يتحركون كالروبوتات بالريموت الذي بحوزة الوالي.
للأسف المريخ في محنة ان كان قادته بهذا الضعف والهوان والإنقياد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 04-14-2017 08:0
    لقد ظهرت عورات الوصيف الضعيف رغم تحامل الحكم علي اهلي شندي. لو الهلال كان عندو درهم حظ في مباراة دعم المدفور لكانت النتيجة هي 2/5 لصالح سيد البلد. لسه عوراتكم حتظهر أكتر في قادم المباريات وان شاء الله ربنا يسلط عليكم الوحدات في البطولة العربية عشان يطبق الحنة السباعية.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019