• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
احمد الفكي

أعداء نجاح الكاردينال

احمد الفكي

 1  0  1343
احمد الفكي


عندما خاض الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة الهلال الانتخابات الرئاسية لهلال الملايين تحت عنوان عزة الهلال في الحادي عشر من يوليو 2014 و كانت النتيجة الحاسمة و القاصمة لظهر منافسه الأستاذ صلاح إدريس في رئاسة واحد من أعظم الأندية في القارة الإفريقية و الوطن العربي , حيث نال الكاردينال وقتها 1852 صوتاً و منافسه 1600 صوتاً أي بفارق رقمي كبير وصل عدده 252 صوتاً .
عندما فاز الرئيس الأمريكي بيل كلينتون بالرئاسة الأمريكية كان ترتيبه بين الرؤساء 42 وعندما جلس الكاردينال على سدة حكم الهلال كان ترتيبه بين الرؤساء 42 . ماذا يعني هذا الرقم و لماذا فاز الكاردينال . ؟
يعني الرقم أنَّ الهلال هو نادي الحركة الوطنية و الديمقراطية وهو نادي التربية .
و لماذا فاز الكاردينال ؟ لأنَّ برنامجه الانتخابي كان حُلم كل مُحب للكيان . و السؤال الذي يطرح نفسه هل حقق الكاردينال برنامجه الانتخابي ؟ الإجابة بلى . لأنَّ نعم تحمل الوجه الإيجابي و السلبي .
لا أحد ينكر الأعمال الجليلة و الكبيرة و العظيمة التي أنجزها الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال . ها هي الجوهرة الزرقاء تتكلم عن نفسها . و قناة الهلال تُكحل عين من يشاهدها .. و الكثير من مشاريع البنية التحتية التي قد أبصرت النور .
من يدفع الضريبة هم الناجحون رغم أنَّ ضريبة النجاح غالية .
لقد وهب الله رئيس مجلس إدارة الهلال الأفكار و التفكير و هما من حققا له الثروات و النجاحات و المكاسب و الاكتشافات و الإنجازات , فأوجدت له العداء من ذوي نفوس تغلغل فيها الحسد , فكانوا هم أعداء النجاح .
لقد نجح الكاردينال في إدارة هلال الملايين و لا ينكر ذلك إلا من كان في قلبه مرض . نعم عندما يتغلغل الحسد في القلب لا يرى الحاسد بعين البصيرة .
السهام تتقاذف صوب الكاردينال من أناس لم يعجبهم نجاحه و التفاف جمهور الهلال نحوه .. حقاً إذا لم تُنتقد من المحتمل أنك لم تقم بشيء .
عجباً من يؤذيه وجود الأزهار و الورد .. و عجباً لمن يُبغض الورد و الزهر لأنَّ رائحتهما زكية .
يشهد التاريخ للكاردينال أنه نادى جميع رؤوساء الهلال الذين على قيد الحياة أن تعالوا إلى كلمة سواء . وكانت الحقيقة المُرة أن وجد العداء من واحدٍ منهم و سار في طريقه من هم تبعه من حملة أقلام لا يرون في نجاح الكاردينال شيء فكانوا أن وصموا بأعداء نجاح الكاردينال .
قال الشاعر :
حسدوا الفتى إذ لم ينالوا سعيه
فالقوم أعداء له و خصوم
كضرائر الحسناء قلن لوجهها
حسداً و بغضاً إنه لدميم .
للكاردينال نقول له ما قاله العالم الجليل الشيخ محمد متولي الشعراوي "طيَّبَ الله ثراه " : (( إن لم يكن لك أعداء فأنت فاشل ))
أيها الكاردينال رئاستك لهلال الملايين حُلم و شرف يتمناه كل فرد فعليك بالصبر و تذكَّر ما قاله الشاعر :
يا حاسداً لي على نعمتي
أتدري على من أسأت الأدب
أسأت على الله في حكمه
لأنَّك لم ترض لي ما قد وهب

* آخر الأوتاد :
قال الله عزَّ و جلَّ : ( و الذينَ جاءوا من بعدِهِم يَقُولُونَ ربَّنا اغفِر لنا ولإخواننا الذينَ سَبَقُونا بالإيمانِ و لا تجعَل في قُلُوبنا غِلاً للذينَ آمنوا رَبَّنا إنَّكَ رؤوفٌ رحيمٌ . ) الحشر 10
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد سعيد 04-13-2017 05:0
    كل الاعداء والفاشلين ومن سار في ركبهم حاسد يريدون ان يختزلوا نجاح الراجل في فوز او بهزيمه او انتصار على المريخ ان شاء الله المريخ يغلبنا ونشيل كاس افريقيا كاس افريقيا المسجد يمشي برجلين وخسارة المريخ لاتعني شىء سواء ند انتصر وماذلك الغبن والحنق الذي يملأ المريخ اي الا الفوز المتلاحق والظهور المتكرر في دوري المجموعات والفوز العريض والاثير والمسيخ بال ممناز حتى كاد يفقده طعمه ونكهة الانتصار والسبب الهلال الان نبحث عن مجد اخر اعظم واكبر والكاردينال يؤطر لذلك زالحاسدون يتغامزون ويتلامزون والحقد والحسد والغيره تضرب في اطناب نفوسهم المريضه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019