• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021
زاكي الدين

تأجيل القمة يخدم الهلال..

زاكي الدين

 4  0  1002
زاكي الدين

*بلا شك ان تأجيل قمة الدوري الممتاز للدورة الثانية يقدم للهلال خدمة كبيرة يمكن ان تجنبه الهزيمة خاصة ان الفرقة الزرقاء تعاني بشدة والجميع شاهد مردودها امام المريخ في قمة كأس الطلاب الأخيرة.
*لا يوجد اي سبب يدعو إتحاد الكرة لتأجيل المباراة للدورة الثانية إلا اذا كان الهدف منح الهلال الوقت لترميم صفوفه المتهالكة خاصة في الدفاع الذي يعاني.
*الدوري نقاط وإمكانية إنتصار المريخ على الهلال ان إقيمت المباراة في موعدها أكبر خاصة ان البون شاسع بين الفريقيين في عدد من الخطوط وأعتقد ان منح الهلال فرصة ترميم صفوفه خلال تسجيلات نصف الموسم لن يكون أمراً عادلاً للمريخ المطالبة إداراته بالتمسك باللعب ولا شي غيره لان الحديث عن رفض لعب اللاعبين الذين سينضموا للهلال في مايو لا يمكن ان يحدث لانه لا يوجد قانون يسند هذا المطلب الذي برزت به الإدارة المريخية مؤخراً.
*عادة تأجيل القمة لتلعب في الدورة الثانية بدلاً من موعدها في الدورة الأولى برزت مؤخراً بشكل سافر وأعتقد انها تفسد عدالة المنافسة التي يجب ان لا يتداخل فيها اي عامل خارج المستطيل لتجنيب اي جهة الهزيمة، وبما ان التأجيل يخدم الهلال في المقام الأول يبقى على الإدارة المريخية رفضه والتمسك باللعب خلال الفترة المعلنة لقمة الدورة الأولى.
*الهلال يعاني بشدة وتأجيل القمة يمكن ان يجنبه الخسارة التي تعني إبتعاد لقب الدوري عن خزائنه.
وهج اخير
*ترشيح مجموعة الفريق للسيد عبدالقادر همت كنائب أول لسر الختم يؤكد حجم التخبط الذي تعيشه مجموعة الإصلاح والنهضة ويؤكد ان لعبة الإنتخابات مازالت حبلى بالمفاجآت.
*همت لن يفيد مجموعة الإصلاح والنهضة بقدر ماسيشكل خصماً عليها خلال الإنتخابات المقبلة وأعتقد ان التكتيكات الإنتخابية التي وضعها الحرس القديم قد بدأ مفعولها يظهر على تصرفات مجموعة سر الختم التي ستعاني لكسب الإنتخابات المقبلة.
*من قبل قال رئيس نادي المريخ لأعضاء لجنة التسيير السابقة ان راجي وعلاء الدين يوسف خط أحمر ولا يمكن المساس بهما لهذا لا اتوقع ان يجد جديد في شأن قائد الفريق الذي بلغ إستهتاره كل الخطوط الحمراء.
*راجي ظل يقدم المثال الأسوأ للكابتنية في المريخ وظل يمارس كل أشكال التسيب ومع ذلك لم يجرؤ أعضاء اللجنة التسيرية على معاقبته وعندما أرادو ذلك كان الوالي حاضر وهو الذي قال ان القائد المتسيب يمثل "عضم" الفريق.
لا لتأجيل القمة وعلى لجنة التسيير التمسك باللعب ولا شي سواه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النقر جا 04-12-2017 01:0
    عقدة وفوبيا الهلال . لو سالت اى واحد صغير او كبير مشجع او صحفي اداري او رياضي لو سألته متي فاز اخر مرة المريخ علي الهلال في الدورى تقول لك لا ازكر ولابد لكي يتزكر من مراجعة الأوراق و التواريخ.
  • #2
    النقر جا 04-12-2017 01:0
    عقدة وفوبيا الهلال . لو سالت اى واحد صغير او كبير مشجع او صحفي اداري او رياضي لو سألته متي فاز اخر مرة المريخ علي الهلال في الدورى تقول لك لا ازكر ولابد لكي يتزكر من مراجعة الأوراق و التواريخ.
  • #3
    سيد الدلاقين 04-12-2017 11:0
    هههههههههههه والإخلال بمبدا العدالة ده كان وين لمن أجلوا ليكم القمة بتاعة الممتاز في الموسم الماضي وودوها الدورة الثانية، ده بخلاف المباريات الهربتوا منها وودوها ليكم برضو للدورة الثانية....!!
    صحي إعلام سالب وما بيختشي وشغال بتعليمات مزمز
    الهلال ما محتاج للتأجيل لكن دي حركات منكم عشان تعملوا فيها إنكم ضد التأجيل الفي الأساس كان بالتواطوء بين المسيخ والإتحاد الأحمر الدلقوني
  • #4
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 04-12-2017 08:0
    "بلا شك ان تأجيل قمة الدوري الممتاز للدورة الثانية يقدم للهلال خدمة كبيرة يمكن ان تجنبه الهزيمة خاصة ان الفرقة الزرقاء تعاني بشدة والجميع شاهد مردودها امام المريخ في قمة كأس الطلاب الأخيرة". (اقتباس)..
    "الفرقة الزرقاء تعاني بشدة والجميع شاهد مردودها امام المريخ"..
    يعني كأن الوصيف الدائم كان له مردود..اللهم الا اذا كان "المرتد" من القائم والعارضة.. فعلا الاختشوا ماتوا... خليكم في "تخديرتكم" دي ولما تفوقوا تلاقيكم لحقتوا "امات طه"... ســــــــــــــــــلام..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019