• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
سيف الدين خواجة

القمه في نقاط ...الارباب فاز وفوزي خسر !!!

سيف الدين خواجة

 4  0  1850
سيف الدين خواجة

*كانت مباراة في كرة القدم وهذا عهدنا بهلاريخ في وجود المدربين الاجانب وهذا يعني اننا نحتاجهم علي الدوام عكس العك ايام الوطني تري اين يكمن السر!!!
*هذه اول مباراه يؤدي فيها الهلال بهذا المستوي في هذا الموسم ونتمني الاستمرار علي هذه الوتيره تصاعديا !!!
*هدف المريخ الاول هدف ملعوب (ون /تو ) عززته خبرة بكري وكلتشي ومعلوم ان (الون /تو ) اقصرالطرق لاصابة المرمي كما يقول المدربون !!!
*المفاجأه في تشكيلة المريخ كانت في الوصع المقلوب للسماني الصاوي ورمضان عجب وهذا يعني ان غارزيتو قرأ الهلال قوة وضعفا !!!
*المفاجأة في تشكيلة الهلال كان حسين الجريف الغائب من بداية هذا الموسم ورغم الاداء الطيب له دون تهيب الا انها قراءة في الهلال مقلوبه !!!
*كانت المباراة بالنسبة للفريقين ان الخبرة عززت انتصار المريخ دفاعا وهجوما وان فرص الهلال الضائعه اكدت عدم الانسجام لكثرة التغيير وعدم الاستقرار الفني والاداري في قطاع الكرة عكس المريخ !!!
*رمضان كابو اجتاز التجربه بنجاح وقدم مردودا طيبا وكذلك بوي في مركزه الجديد رغم الهزيمه توليفة الدفاع أعطت وما ابقت شيئا !!!
*الهدف الثاني للمريخ في تقديري اخطأ الحكم في تقديره باحتسابة لضربه غير مباشرة لان الكرة لامست كلتشي وهذه اشياء لا تفوت علي حارس في خبرة مكسيم لذلك احتج وفاتت علي خبرة الحكم وعليه بمتايبعة الدوريات الاوروبية وروح القانون وميزان خبرة اللاعبين كلها مجتمعه من نجاح الحكم !!!
*رغم الهزيمه كانت فرص الهلال اكثر في دفاع اكثر خبرة وضاعت بين استغراب الجميع ودهشتهم !!!
*أسوا ما في المباراة مخاشنة امير كمال دفعا اكثر من مرة بيديه لتيتيه باصطدامه بجمال سالم بغير ما يقصد لاندافعه للكرة وهو يحاول الاعتذار وهذا في المباريات الخارجية يكلف المريخ كثيرا المحافظه علي الانتصار اصعب من بلوغه وفي هذه الاحوال ان لم يسعفك عقلك وخبرتك ,ورباطة جأشك من يسفعك !!!
*المباراة كشفت الفرق بين تسجيلات المريخ والهلال وواضح هنا وهناك كيف تمت ، وان الهلال به ايدي تعبث بمؤامرة مكتملة الاركان والكاردينال ولا هنا واقع بين قوسي المدح والردح بلا صولجان !!!
*من اكثر لقطات المباراة ذكاء وفاتت علي خبرة دفاع المريخ رمية التماس رمضان كابو لتتيتيه وهو في حالة انفراد كامل بالمرمي اطاح بها ولم يكن تتيتيه في يومه وحده اضاع اكثر من 4فرص في مواجهة المرمي عدا اكثر من فرصه ومرمي المريخ خالي من حارسه !!!
* كان جمال سالم موفقا في خروجه من المرمي في اكثر من مناسبة ولكن علي الاقل في مناسبتين اخطا كادت ان تكلف كثيرا لولا سوء الطالع !!!
*شخصيا اري في حدود الموجود مع سوء الطالع ان مدرب الهلال الكوكي نجح ليس بمقياس الهزيمه ولكن بمقيلس الفترة القصيرة والاداء الجاد وارتفاع النسق وتهيئة الفرص للتهديف ولا عليه ان اضاعها المهاجمون بطريقه معلومه في السودان وليس علي الكوكي احرازها !!!
*اري اكثر الناس سعادة بالهزيمه الاستاذ صلاح احمد ادريس الارباب ربما ليس حبا في المريخ ولكن نكاية في الكاردينال والله اعلم بما في القلوب ولكن في تقديري بالنسبة للارباب في المكايدات عادي متعود الذي ينسب له الفضل في تسجيلات المريخ هذه مالا وافكارا بسبب الحبيب تكعيب !!!
*ملخص المباراة الاول انها انتهت بسلام واعجبت جدا مصافحة اللاعبين لبعضهم البعض وهذه هي حلاوة كرة القدم واحلي منها تقبل الهزيمه تثبت اصالة المعدن وروح الانتصار تؤطر للتواضع من شيم الكبار!!!
*ملخص اخير لكل احوال المباراة الارباب ....يفوز علي فوزي !!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يف الدين خواجه 04-11-2017 01:0
    شكرا الاخ صلاح ابراهيم ما ذكرته عن الاخ صلاح ادريس الذي احترمه جدا ولا زلت وكنت اراه احسن من يضع الهلال علي الطريق الصحيح وليس بيني وبينه شئ اما تسجيلات المريخ فقد اكدها مصدر احمر لي احتفظ به وهو من خاصتي اما الملخص الاخير فهو كلام كورنجية يفهمه صلاح وفوزي وهو مداعبه اما جوز اللوز فلم اداعبة واخذوا حقهم في المقال ...كل الاقطاب اقف منهم علي مسافه واحده لكي لا اجامل او اترك انتقادهم راجعي مقال الارباب والكباب بست منحاز لاحد !!!
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 04-11-2017 06:0
    اتهام باطل في حق الرجل من كاتب مرموق وكان الأحري أن ترمز إليه بعبارة اخري دون ذكر الاسم .
  • #4
    Bushar 04-10-2017 10:0
    يا أخي حرام عليك أكتب كلام تحترم به قلمك قبل إحترام قراء مقالك رغم معارضة الأرباب للكاردينال وهذا شيء طبيعي في مجتمع الهلال الديمقراطي فإن الأرباب عشق الهلال وشجع الهلال قبل أن تعرف مسك القلم هل هذا مغازلة لعصابة الكاردينال وأقصد جوز اللوز مقالك كل كلام تمام وتحليل منطقي لكن ختمته وعنوته بعبارات ذهبت بجمال المقال وموضوعيته
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019