• ×
الأحد 11 أبريل 2021 | 04-10-2021
يعقوب حاج ادم

منك لله يامعز

يعقوب حاج ادم

 11  0  2731
يعقوب حاج ادم
كلمات لوجه الله
يعقوب حاج ادم


* لم يتبقى للأمبراطور المعز احمد الذي ادار لقاء الهلال والامل العطبراوي اول امس الا ان يرتدي البزة الصفراء ليزيد عدد لاعبي الأمل الى اثنتي عشر لاعبا فقد مارس كل صنوف العداء والتحيز السافر بعكس العديد من الحالات الواضحة وتمرير عدد من المخالفات التي ارتكبها لاعبي الفهود الذين مارسوا كل انواع الركل والرفس لتخويف لاعبي الهلال ومنعهم من نثر الابداع على المستطيل الأخضر وهي جزئية بغيضة تدل على العجز الفني للاعبي الامل ولو كان حكم المباراة امينا مع نفسه وحريصا على تطبيق القانون نصا وروحا لكان قد اشهر البطاقة الحمراء اكثر من مرة في وجه لاعبي الامل وهم يتعمدون اعاقة لاعبي الهلال من الخلف والدخول بطريقة وحشية كان من الممكن ان تسبب في اعاقة اكثر من نجم هلالي وعلى النقيض كان حكم المباراة يطلق صافرته مسرعة مع بزوغ اي مخالفة هلالية حتى ولو لم تكن تستحق الوقوف عندها وكنا نلمح سعادة الحكم وهو يحتسب المخالفات على لاعبي الهلال وبخاصة عند المخالفة الجزائية التي احتسبها بكل جرأة فيما تجاهل ركلتي جزاء اوضح من الشمس ارتكبت مع لاعبي الهلال وبخاصة تلك المخالفة الواضحة كالشمس في رابعة النهار والتي ارتكبت مع (( الكوبرا)) تيتيه داخل المنطقة المحرمة حيث امر باستئناف اللعب وكأن شيئا لم يكن ولاعب الهلال يتلوى من ألم الأعتداء الاثم من مدافع الفهود،،

* لقد عانينا كثيرا ولازلنا نعاني من ظلم التحكيم الموجه من قبل سدنة الاتحاد وطقمته الفاسدة حيث يخيل اليا بان اي حكم يتم اختياره لقياة مباريات الهلال تصرف له تعليمات مشددة من قبل ولاة الأمر يكون الهدف من ورائها تعطيل مسيرة الهلال باي صورة من الصور وهي سيناريوهات رتيبة ومملة تضررنا منها سنينا اددا وان لمجلسنا وجماهيرنا ان تضع لها حدا فاصلا حتى لاتساهم بصورتها القبيحة في تشويه جماليات الاداء الذي ينثره نجوم الهلال على المستطيل الاخضر فالسكوت على مثل هذه الترهات قد ندفع ثمنه باهظا في عدد من المباريات التي تختار لنا فيها لجنة صلاح محمدصالح حكام بغيرهم دون سواهم لتفيذ تعليمات مشددة في حضرة هلال الملايين المستهدف من كل حكام صلاح،،

الفهود شهادة ميلاد لولاء موسى

* كل ماكان في لقاء الزعيم الهلالي وفهود الشمال كان جميلا ورائعا ومدهشا فقد تبدلت الصورة الكالحة التي كان عليها الفتية في لقاء الاكسبريس الماضي وشهدنا الفريق وهو يقدم الكرة الجماعية الشاملة باص وخانة وشهدنا التدوير الرائع لظهيري الجنب اطهر وكابو واكثر من ذلك شهدنا الاختراقات القوية للقادمين من الخلف وفوق هذا وذاك شهدنا التصويبات الخطيرة من خارج منطقة العمليات وكلها اساسيات افقدناها في لقاء الاكسبريس الماضي ولكن الاهم من ذلك كله والاجمل من ذلك كله اننا قد شهدنا الفتى ولاء الدين موسى في ثوبه القشيب وحلته الزاهية وهو يقدم نفسه بصورة جديدة اكد معها علو كعبه كلاعب مهول وهداف ماكر يعرف طريق الشباك من اقصر الطرق وشهدناه وهو يكون الثنائية المرعبة مع الكوبرا تيتية بدرجة سببت صداع مستديم لدفاعات الفهود وفتحت فيه العديد من الثغرات وكان هدف ولاء الرأسي فاتحة خير لهذا الفتي الموهوب وهو يغمز الكرة برأسه على يمين الحارس الاملاوي فيما عبث له الحظ في الكرة العكسية من تيتيه والتي عالجها بتصويبة على الطائر فيرست تايم اعتلت العارضة ببوصات كأجمل لقطات المباراة ولو انها اصابت المرمى لكانت من اجمل اهدف الدوري الممتاز علي الاطلاق ويقيني بان سعادة جماهير الاسياد كانت طاغية وهي تشاهد التألق اللافت للنجم ولاء الدين موسى الذي يعتبر اضافة قوية لخط المقدمة الهلالي..

(( تلكس ... مستعجل))

بويا والدمازين كانا ولايزالا مشكلة المشاكل في دفاعات الهلال والعرض لايزال مستمرا))

الكلام ... الأخير
* مباراة الهلال امام الفهود العطبراوية كانت هي مدخلي لمشاهدة الجوهرة الهلالية التي لبثت ثوبا انيقا يسر الناظرين وحقيقة فقد قرات وسمعت الكثير عن جوهرتنا الغالية والجهود النيرة التي بذلها ويبذلها عرابنا السوبر مان أشرف سيد احمد الكاردنالي في بناء وتشيد جوهرة الهلال التي باتت شامخة عملاقة تناطح السحاب ولان من شاف ليس كمن سمع فانني اقول لاخوتنا هلالاب الدمام حاضرة المنطقة الشرقية والمناطق المجاورة له بان جوهرتنا جميلة وجذابه وفيها كل المواصفات المطلوبة للاستاد العالمي وهي وبعد ان تكتمل ارجائها فستكون منارة شامخة لاتقل روعة ومكانة عن اعظم استادات العالم وليس استادات الدول العربية والخليجية وسننتظر وعلى احر من الجمر بزوغ فجر مايو القادم لكي نكون حضورا لافتتاح هذا العمل العظيم الذي سيخلد اسم الدكتور اشرف الكاردنالي باحرف من ذهب في سجلات الرؤساء الهلاليين كواحد من ابرز الرؤساء الذين حفروا اسمائهم في قلوب الهلاليين بصورة متفردة لن تمحوها غبار السنوات المتعاقبة ولو بعد قرن من عمر الزمان ولن نقول سوى ان يوم شكرك ان شاء الله مايجي ياكردنه لان الشي اللي سويتو يعجز عنه اي هلالي مهما كانت قدراته المالية ومهما كان عشقه للكيان فلله درك ياكردنال،،
______________________

(( معذره الايميل عندي متعطل))
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان جميل - الدوحه قطر 04-10-2017 05:0
    جاهل زمانك..! (1)

    بقلم أمير سيداحمد
    ويحل علينا جاهل زمانه في هذا الزمن الردئ بهرطقات تنتج عن فكر عقيم، أدمن الجلوس في (برندات) سوق السجانة، ليستجدي من التُجار (شغلة) تُعينه على سد الرمق.
    جاهل زمانه الذي يجلس على الكرسي الفخيم، لم ولن يتعلم لغة الخطابة وفن الحديث، لأن لسانه (اتعوج) بلغة (الرندوك)، و(حنك) من نوعية (السماسرة) ذوي العين القوية، وأصحاب القلب الطائر مكراً ودهاءً، لا ينظرون إلا لجيوب الأفراد طمعاً في حفنة مال تخرج دون رضاء وبركة.
    لن تستطيع - يا جاهل زمانك - الخروج من دائرة لغة (الجوكية)، التي أدمنت، وترعرعت عليها، وأصبحت مضرب مثل في حلاوة اللسان، وقلة الإحسان، وأضحوكة لشعب بأكمله، عبر لقاءاتك المشاهدة والمسموعة.
    جاهل زمانه، أراد أن يمحو تاريخه بالحوارات مدفوعة القيمة، ويلبس ثوب الشاب المدلل، الذي لم يعانِ بؤس عيشٍ، ولم تعركه الحياة، وقد فات عليه أن في هذا شرف وكبرياء، وعزّة نفس، وأن الشخص لا يُساء تاريخه بذلك، ولكن على العكس.
    جاهل زمانه، يعتقد أن المال يستطيع أن يجعل منه شخصاً طبيعياً، ويُسقط عنه تاريخه القاتم، المعروف للقاصي والداني، وهو ممتلئ بالسوءات، والمطبات القانونية، والحراسات والإصلاحيات، والبلاغات الجنائية المحلية والخارجية.
    هل نسيت أم تناسيت بلاغ السرقة الذي فُتح ضدك، في قسم شرطة الجميرا بمدينة دبي بتاريخ 29/06/2011؟!.
    والذي بموجبه تم التعميم عليك؟ وتكفَّلت بجواز سفر رجل وثق فيك، واعتقدَ أنك من الذين يوفون بالوعود، ويلتزمون بكلمتهم؟!
    ألست أنت من كان مطلوباً حياً أو ميتاً للإنتربول بتاريخ 04/02/1998؟، والذي بموجبه أُحِضرتَ مكلبشاً، وجلست بالسجن لشهور عددا؟
    ألست أنت صاحب حادثة الاعتداء الشهيرة بفندق "سوفيتيل" بدبي، وفيها اعتديت على (ع. م.ع) السوداني الأصل، البريطاني الجنسية، بتاريخ 03/02/2015.
    وسوف أورد لك جميع المستندات التي تخص بلاغاتك المذكورة أعلاه.
    سبق وأن تعرَّضت لشخصي عبر حوار أجرته معك الصحفية رشان أوشي، وقلت لها إن إشاعة تملُّكي مصنعاً للبيرة من إخراج أمير سيد أحمد، وهو صديق شخصي لجمال الوالي، (وهنا دعني أتوقف قليلاً).. عن الحبيب المؤدب المهذب، جمال الوالي، والمُتفق على أخلاقه وسيرته وماضيه من الجميع، خاصة الوسط الرياضي، أهلة ومريخاب.
    أردت حينها فتح بلاغ فيك، ولكن أنقذك محاميك كرم الله، والأخ ماركو فيليوثاوث، حيث اتّصل بك المحامي، وتحدثت إليك عبر جواله، لتعتذر عن ما قلت، وقلت لي بالحرف الواحد: (إن من وشى بذلك لن أتركه)، حينها قلت في قرارة نفسي إنك (ما ناقص) بلاغات.
    وتأتي مرة أخرى لتكررها عبر قناة S24، وبطلتك (الممكيجة) أنت ومضيفك محمد عثمان، وكل واحد فيكم (يرقش) بلا حياء أو خجل.
    لن تستطيع - يا جاهل زمانك - أن تمحو تاريخك الأسود، لو تملكت كل قنوات الدنيا، فسوف تظل أضحوكة المشاهدين مع كل حوار تقوم به.
    كان من الممكن إيجاد العُذر للقناة الناقلة فيما تفوهتَ به، لو كانت المقابلة (Live)، ولكنها مُسجلّة، وكان الأجدى لها أن تحذف تلك الجزئية، التي أساءت لأولاد سيد أحمد خليفة، بقولك: (إن الأمر سفه، وحقد، وحسد).
    على ماذا نحقد عليك يا جاهل زمانك؟! هل جاءك أحد أبناء سيد أحمد خليفة من قبل وطلب منك شيئاً؟
    هل أحسست أننا أقل قامة من أي شريف وعفيف يتعامل بندية مع الجميع، ومع الوزير والكبير مهما علا شأنه؟.
    هل استجداك أحدنا؟ أو حتى سمعت مجرد سمع بأن أحد أبناء سيد أحمد خليفة طرقوا باباً يسألون لحاجة أو تلبية طلب، يا جاهل زمانك؟.
    ألم نلتقِ سوياً على صالة البيزنس كلاس بدبي؟ وجلسنا نتحدث عن الاتحاد العام لكرة القدم، وترشُّح الفريق عبد الرحمن سر الختم للانتخابات المُقبلة، وواصلنا حديثنا بالطائرة حتى وصولنا الخرطوم؟
    هل أتاك إحساس - يا جاهل زمانك - بأنني مثلك؟ أقولها صراحةً: تواريت خجلاً حتى لا أجلس معك لتظن أنك ند، وحتى لا أوصم بأنني صديق شخصي لك، وقد كانت تلك الرحلة من أسوأ رحلاتي على الإطلاق، ولو كنت حصيفاً لشعرت بضيقي، لأنني كنت غير مستقر، وشغلت نفسي بالذهاب للحمام أكثر من مرة، بعد أن مللت من رائحة (الصعوط)، والذي لم يبارح فمك طوال الرحلة، ولم تتكرم ولو لمرة واحدة بالقيام لتغسل فمك حتى حضور الوجبة!!.
    نحن وبحمد الله، لسنا أقل منك في شيء، ولكن الفارق يبقى بيننا وبينك، بأننا تربينا على الأخلاق والخوف من أكل حقوق الناس، وألا ننكسر لأي كائن من كان.. وهنا يكمن احترام الناس لأبناء سيد أحمد خليفة، يا الطاهر حسن التوم، ووجدي ميرغني، صاحب قناة S 24.
    بالتأكيد لنا عودة، وعودة قوية مع صاحب القناة الناقلة لإفك جاهل زمانه، وللأراجوز الذي كان يجلس لمحاورته، ولمديرها العام في الحلقات القادمة.
  • #2
    أصحاب السعاده 04-10-2017 01:0
    طبال ما بخجل... طيب ورينا هدف اهلي عطبره في شباك مكسيم ههههههه صحفي جاهل
  • #3
    Ismail elmubarak 04-09-2017 11:0
    لماذا تنفخ في ( قربة مقدودة )
    ليه ما تقول الحقيقة إنّو الهلال اصبح يملك فريق من الاشباح والصعاليق و ( الرمتالة )
    اعتقد امثالك هم من اسسو لكل هذا الخراب ...
    كن واضحا وقل الحقيقة التحكيم لم يرتدي فانلة المريخ
    انشر الحق للمساكين البيقروا في جرايد الخرابيط بتاعتكم دي ...
    حقيقة انت واخرين من أسباب تدمير الكورة في البلد ...
    أقول ذلك وانا هلالي ولاعب كورة ومثقف للاخر رياضة
    فطور كورة وغدا كورة وعشا كورة
    انتو دمرتو الرياضة في بلد اَهلها طيبين سذج للاخر !
  • #4
    Ismail elmubarak 04-09-2017 11:0
    لماذا تنفخ في ( قربة مقدودة )
    ليه ما تقول الحقيقة إنّو الهلال اصبح يملك فريق من الاشباح والصعاليق و ( الرمتالة )
    اعتقد امثالك هم من اسسو لكل هذا الخراب ...
    كن واضحا وقل الحقيقة التحكيم لم يرتدي فانلة المريخ
    انشر الحق للمساكين البيقروا في جرايد الخرابيط بتاعتكم دي ...
    حقيقة انت واخرين من أسباب تدمير الكورة في البلد ...
    أقول ذلك وانا هلالي ولاعب كورة ومثقف للاخر رياضة
    فطور كورة وغدا كورة وعشا كورة
    انتو دمرتو الرياضة في بلد اَهلها طيبين سذج للاخر !
  • #5
    االجمصي 04-09-2017 11:0
    يازول إنت طاشي شبكه وﻻ شنو !!؟؟ هو الهﻻل اخد نص كأسات الدوري بالتحكيم .. بطلوا استهبال !!!!!!!
  • #8
    عثمان جميل - الدوحه قطر 04-09-2017 08:0
    سيبك من مباراة الهلال وفهود عطبره والحكم معتز ألم ينقض الحكم هدفا صحيحا لاهلي عطبره مرتين وخاصة فضيحة رجل الخط هيثم النور شقيق مدير الكره لنادي الهلال عاطف النور وحرم اللاعب محمد كوكو من هدف صحيح.
    نعود لك الفريق الذي هزمك أمس اليس هو الفريق الذي كنت تسخر منه وتطلق عليه عبارات قذرة مثل أسلوبك الشوارعيه وأسلوبك الركيك ولغتك التي تحمل من الأخطاء اللغوية والنحويه..أليس هذا هو المريخ الوصيف الخفيف الواهن الضعيف ياخصيف العقل والفكر وأليسوأليس هذا الذي هز شباكك هو اللاعب بكري المدينه والتي حاولت أن تطلق عليه لقب بجري المدينه أهو جرى بدفاع الهلال أكمله وكملها في الشباك ولأدبه وذوقه الرفيع السامي رفض الاحتفال بهدفه الأسطوري في شباككم هذا هو الادب المريخي أيها الجاهل الجهول العجول. ثنائية بديعة..وبها ستطول مقصلة الشطب عواجيز الهليل بداءا بكاريكا وبشه ونزار وأنصاف اللاعبين من المواسير مثل عمار الدمازين وحسين الجريف وبويا وشيبولا الممثل وجمعه حينارو ومواسير الهلال وارد المريخ أمثال شيبوب واوكرا وجاستين وملايين المعطوبين ولديك علقه أخرى ستأكلها سخنه ان شاء الله يوم لقاء ديربي الدوره الاولي بس أبقوا رجال أيها الطباله ولاتنسحبوا المريخ الزعيم العظيم سمه فائر ابعد ياكهل ياسبعيني قبل ما تصيبك جلطه دماغيه في دماغك الفاضي هذا ياحاج أبكر أدم يعقوب
  • #9
    عثمان جميل - الدوحه قطر 04-09-2017 08:0
    سيبك من مباراة الهلال وفهود عطبره والحكم معتز ألم ينقض الحكم هدفا صحيحا لاهلي عطبره مرتين وخاصة فضيحة رجل الخط هيثم النور شقيق مدير الكره لنادي الهلال عاطف النور وحرم اللاعب محمد كوكو من هدف صحيح.
    نعود لك الفريق الذي هزمك أمس اليس هو الفريق الذي كنت تسخر منه وتطلق عليه عبارات قذرة مثل أسلوبك الشوارعيه وأسلوبك الركيك ولغتك التي تحمل من الأخطاء اللغوية والنحويه..أليس هذا هو المريخ الوصيف الخفيف الواهن الضعيف ياخصيف العقل والفكر وأليسوأليس هذا الذي هز شباكك هو اللاعب بكري المدينه والتي حاولت أن تطلق عليه لقب بجري المدينه أهو جرى بدفاع الهلال أكمله وكملها في الشباك ولأدبه وذوقه الرفيع السامي رفض الاحتفال بهدفه الأسطوري في شباككم هذا هو الادب المريخي أيها الجاهل الجهول العجول. ثنائية بديعة..وبها ستطول مقصلة الشطب عواجيز الهليل بداءا بكاريكا وبشه ونزار وأنصاف اللاعبين من المواسير مثل عمار الدمازين وحسين الجريف وبويا وشيبولا الممثل وجمعه حينارو ومواسير الهلال وارد المريخ أمثال شيبوب واوكرا وجاستين وملايين المعطوبين ولديك علقه أخرى ستأكلها سخنه ان شاء الله يوم لقاء ديربي الدوره الاولي بس أبقوا رجال أيها الطباله ولاتنسحبوا المريخ الزعيم العظيم سمه فائر ابعد ياكهل ياسبعيني قبل ما تصيبك جلطه دماغيه في دماغك الفاضي هذا ياحاج أبكر أدم يعقوب
  • #10
    عثمان جميل - الدوحه قطر 04-09-2017 08:0
    سيبك من مباراة الهلال وفهود عطبره والحكم معتز ألم ينقض الحكم هدفا صحيحا لاهلي عطبره مرتين وخاصة فضيحة رجل الخط هيثم النور شقيق مدير الكره لنادي الهلال عاطف النور وحرم اللاعب محمد كوكو من هدف صحيح.
    نعود لك الفريق الذي هزمك أمس اليس هو الفريق الذي كنت تسخر منه وتطلق عليه عبارات قذرة مثل أسلوبك الشوارعيه وأسلوبك الركيك ولغتك التي تحمل من الأخطاء اللغوية والنحويه..أليس هذا هو المريخ الوصيف الخفيف الواهن الضعيف ياخصيف العقل والفكر وأليسوأليس هذا الذي هز شباكك هو اللاعب بكري المدينه والتي حاولت أن تطلق عليه لقب بجري المدينه أهو جرى بدفاع الهلال أكمله وكملها في الشباك ولأدبه وذوقه الرفيع السامي رفض الاحتفال بهدفه الأسطوري في شباككم هذا هو الادب المريخي أيها الجاهل الجهول العجول. ثنائية بديعة..وبها ستطول مقصلة الشطب عواجيز الهليل بداءا بكاريكا وبشه ونزار وأنصاف اللاعبين من المواسير مثل عمار الدمازين وحسين الجريف وبويا وشيبولا الممثل وجمعه حينارو ومواسير الهلال وارد المريخ أمثال شيبوب واوكرا وجاستين وملايين المعطوبين ولديك علقه أخرى ستأكلها سخنه ان شاء الله يوم لقاء ديربي الدوره الاولي بس أبقوا رجال أيها الطباله ولاتنسحبوا المريخ الزعيم العظيم سمه فائر ابعد ياكهل ياسبعيني قبل ما تصيبك جلطه دماغيه في دماغك الفاضي هذا ياحاج أبكر أدم يعقوب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019