• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
قسم خالد

الكوكي .. مكسيم وتيته !

قسم خالد

 0  0  2941
قسم خالد
اهدى الثلاثي نبيل الكوكي مكسيم .. وتيته المريخ كاس دعم الطلاب بعد ان تبارى ثلاثتهم في حرق اعصاب جماهير الهلال .. فالكوكي يتحمل الجزء الاكبر من تلك الهزيمة .. الكوكي اشرك حسين الجريف الغائب عن الملاعب منذ الموسم الماضي فاهدي المريخ الهدف الاول بشروده .. ومكسيم وقع في خطأ لا يقع فيه حراس فرق الروابط فاهدي المريخ الهدف الثاني .. اما تيته فاحراق اعصاب الجماهير وهو يهدر الفرص بشكل عجيب وكانه وكرة القدم خطان متوازيان لا يلتقيان ابدا ..!
المباراة كشفت الكثير لاهل الهلال .. كشفت لهم ان فريقهم بعيدا جدا عن طموحاتهم هذا الموسم .. بعيد جدا عن السير خطوات بعيدة في البطولة الافريقية .. بعيدا عن حلم الانصار بتقديم عروض جميلة حتى وان خسر المباراة امام نده المريخ واما الرجل الثاني في الدولة !
لن اظلم احدا من اللاعبين ان قلت ان الهلال يحتاج الي فريق كامل حتي يتثني له التحليق بعيدا في البطولة الافريقية لان الفريق الذي شهدناه بالامس لا يمت للهلال بادنى صلة !
لاعبين بلا روح .. لاعبين يفقدون اساسيات كرة القدم والدليل الخطا الاحمق الذي وقع فيه ماكسيم وكلف الهلال هدفا اضعف معنويات نجومه في العودة للمباراة !
قد يقول قائل اننا كتبنا بالامس عبارة (بكم يفوز الهلال اليوم) ولهولاء نقول اننا كتبنا هذا في اطار الدعم المعنوي للاعبين حتى يستشعروا المسئولية وينتصروا لهذا الجمهور العظيم الذي لم يبخل عليهم يوما بمساندة او تشجيع .. والانم نقر ونعترف ان الهلال بعيد كل البعد كما قلت عن طموحات اهله لان الهلال الذي شهدناه بالامس يمكنه المنافسة على بطولة الدوري الممتاز وكاس السودان لكنه لن يقوى على التنافس الافريقي بهذا الشكل الذي شهدناه !
اعتقد ان الفرصة الان مواتية امام مجلس الادارة لانتدابات جديدة علها تساهم في تغير شكل الفريق الذي ظهر عليه بالامس لان هلال الامس يحتاج الي دماء جديدة قادرة على العطاء وليس للاعبين للتجريب .. لان معظم اللاعبين الذي شاركوا بالامس يحتاجون للكثير قبل ان يشاركوا كاساسيين في فريق بحجم الهلال الكبير .. !
بالطبع هذا ليس ردة فعل للخسارة التي تعرض لها الهلال بالامس .. بل تلك الحقيقة التي ظللنا نجاهر بها على الدوام منذ اول مباراة له في الموسم ولكن من يسمع من ؟؟؟
الخسارة الان مفيدة للهلال مفيدة للمجلس ليدرك كم من الاخطاء ارتكبها خلال التسجيلات الرئيسة مفيدة له حتى يقوم بانتدابات نوعية للمرحلة المقبلة مفيدة له ليمنح اذنيه للخبراء والفنيين بعيدا عن السماسرة الذين اضروا بالهلال اكثر مما ينفعونه .. مفيدة للاطار الفني حتى يختار اللاعبين ويتحمل المسئولية كاملة .. مفيدة له حتى يقف على كمية الاخطاء التي وقع فيها نجوم الفريق خلال مباريات الممتاز والبطولة الافريقية وخلال مباراة الامس تحديدا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019