• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
بلل

ظلم تحكيمي مع سبق الإصرار والترصد

بلل

 2  0  1068
بلل

خلال مباريات الممتاز الأخيرة تعرض الأزرق لظلم تحكيمي غير عادي في ظاهرة جديدة تؤكد ترصد الإتحاد العام للهلال.
هذا الظلم لم يتعرض له الأزرق في أحد ملاعب الولايات حتي نقول أنه الحكم يجامل في أصحاب الأرض علي حساب الضيوف.
يا سادة الهلال تعرض لظلم واضح بملعبه في القلعة الزرقاء في أم درمان ووسط جماهيره خلال مباراة الأمل العطبراوي في الدوري الممتاز.
الحكم الذي أدار اللقاء صرف ركلتي جزاء للهلال وتغاضي عن إحتساب العديد من الحالات لمصلحة الفريق وفوق ذلك قام بطرد مدرب الهلال وإحتسب ركلة جزاء للفريق الضيف. الفوز الكبير علي فهود الشمال وبثلاثية لن يجعلنا نغض الطرف علي الظلم الذي تعرض له الهلال بملعبه أو في ملاعب أخري.
لا نريد من الاتحاد العام سوي منح الفريقين حقهما كاملا دون التحامل علي أحد علي حساب آخر ويخرج الجميع راضي علي مستوي التحكيم. لم أشاهد خلال المباريات الأزرق خلال الفترة الأخيرة وطيلة المواسم الماضية تعرض الهلال لهذا الظلم الذي تسبب في غضب جماهيري علي التحكيم. إستمتع الجميع بالعرض الراقي الذي قدمه لاعبو الهلال مسحوا به العروض المهزوزة التي ظهروا بها في المباريات الماضية. شهدت صفوف الهلال تألق جماعي لنجوم الفريق وقدموا السهل الممتنع إلا التحكيم تسبب في إفساد هذه الروعة بقراراته الظالمة. ويكفي خروجه تحت حماية الشرطة بالرغم من الفوز الكبير علي الفهود وهذا يؤكد شعور أنصار الهلال بالظلم الذي تعرض الفريق. ردة الفعل جاءت قوية من جانب مجلس الإدارة الذي كان حازماً بعد خروج الكاردينال بتصريحات نارية حذر فيها من ترصد الحكام. المطلوب أيضا من المجلس إصدار بيان يوضح فيه تفاصيل ترصد الحكام للهلال طيلة الفترة الماضية خاصة في مباراة الفهود. خلال هذه المباراة صرف الحكم ركلتي جزاء للهلال بعد أن تعرض لاعبي الهلال للعرقلة في حالة أوضح من شمس نهار الصيف الساخن. في المقابل لم يتواني في إحتساب ركلة جزاء للضيوف من مخالفة لا تختلف كثيرا عن السابقتين وهذا يؤكد ترصد الازرق في ملعبه. نجوم الأزرق مطالبون في المباريات القادمة ان يكونوا اكثر حذراً من هذا الترصد حتي لا نفقد عنصر مهم بسبب البطاقات الملونة. مباريات الممتاز اصبحت أكثر شراسة ولا تتحمل فقدان أي لاعب بسبب الطرد أو الإيقاف والإصابات وسيكون الظلم التحكيمي أكبر مهدد لمسيرة الهلال في الممتاز. الغريب في الأمر أن هذا الترصد خرج للعلن إلا عقب إستعادة الهلال لمستواه وبدأ في تقديم عروضه القوية والمعروفة للجميع. لأول مرة ومنذ فترة طويلة جدا أري جمهور الأزرق منتشي في المدرجات بهذه الطريقة بعد أن ظل يخرج ساخطاً علي مستوي اللاعبين. ليتحول هذا السخط علي التحكيم الذي طرد مدرب الفريق نبيل الكوكي عقب قيام التونسي بإحتجاج عنيف بسبب صرف ركلة جزاء. ردة فعل الكوكي كانت عنيفة ونطالبه بضبط اعصابه تجاه قرارات التحكيم حتي لا يفقده الفريق مرة ثانية في وقت صعب يحتاج فيه الأزرق لمجهوداته علي دكة البدلاء وليس المدرجات. ويجب أن يكون لمجلس الأزرق كلمة قوية في هذا الشأن لحفظ حقوق الهلال ولا اظنه سيتخلف للحظة واحدة في الدفاع عن الكيان الأزرق. (نقاط صامتة) .. واصل الغاني تيتيه هوايته المحببه في مغازلة الشباك. نجح في الوصول لشباك الفهود مرتين بهدفين رائعين. النجم إرتقي لصدارة الهدافين الي جانب مهاجم الشرطة القضارف. أصبح النجم الغاني يتأقلم علي أجواء الدوري الممتاز بعد بداية متعثرة. جماهير الأزرق ستنتظر منه الكثير في الفترة القادمة ليحلق وحيدا في صدارة الهدافين. إستعاد الفريق جزء كبير من عافيته في لقاء الأمل العطبراوي. المطلوب من الجهاز الفني علاج أخطاء الدفاع الفادحة التي كادت تكلف الفريق كثيراً. هجوم الضيوف وجد العديد من الفرص أمام مرمي ماكسيم. نتمني ان نري خط الدفاع أكثر إنضباطا وصرامة في وجه المهاجمين. (صمت اخير) .. نحن الهلال بنريدو جد. إذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعه الهلال. ظلم تحكيمي مع سبق الإصرار والترصد.
إنهاء الدردشة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تاى الله ود السارة بت الفضل 04-06-2017 12:0
    الفوز الكبير على الأمل .. على الطلاق حارس الأمل باااع .. على الطلاق لو كانت واقفة فى المرمى فاطنة شاش بجعباته الكبار ديل قون واحد يخش مافى .. محاسن جيبى شعيرية !!!
  • #2
    Mustafa A. Osman 04-06-2017 10:0
    و الله صحيح الاختشوا ماتوا. يا زول و ماذا عن مباراة الهلال التي سبقتها فلماذا لم تكتب عن تحيز التحكيم لصالح الهلال؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019