• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
ياسر بشير ابو ورقة

المريخ مُغرٍ للرابطة!

ياسر بشير ابو ورقة

 1  0  1166
ياسر بشير ابو ورقة

* يتوقع أن يواجه المريخ اليوم صعوبات كبيرة في سبيل الحصول على نقاط المباراة عندما يقابل فريق الرابطة كوستي على أرض الأخير.
* سببان رئيسيان سيضع عليهما فريق الرابطة استراتيجيته لمباراة اليوم لتحقيق النصر على المريخ.
* السبب الأول أن المريخ بات مُغرٍ جداً لفريق الرابطة بعد الأداء السلبي الذي قدمه الفريق أمام مريخ كوستي يوم الجمعة الماضي.
* في المباراة المذكورة قدّم المريخ أداء بائساً وظهر بشكلٍ متواضعٍ دون أي مبررات منطقية تستحق الذكر.
* كان خط الدفاع المريخي وحراسة المرمى في أسوأ حال حيث بلغ رماة الرهيب شباك المريخ في مناسبتين دلّلا على ضعف الدفاعات المريخية أكثر من نجاعة الهجوم (الكوستاوي).
* وعندما يدخل لاعبو فريق الرابطة تحت إدارة وتوجيهات جهازهم الفني ستكون هذه النقطة معلومة بالضرورة بالنسبة لهم وأتوقع أن يعزفوا على وترها بشدة.
* السبب الثاني فيه جانب معنوي كبير بعد إعلان إدارة الرابطة كوستي عن نيتها في تحريك شكوى حال أشرك المريخ لاعبه باسكال واوا ما يعني أن الضغوط على لاعبي الرابطة ستكون قليلة.
* هذه النقطة يكون تأثيرها الإيجابي على لاعبي الرابطة في حال جاءت مشاركة اللاعب باسكال منذ إنطلاقة المباراة.
* ومع ذلك لا يمكننا بناء التحليل الفني على هذه النقطة بالذات لأنه لا توجد ضمانات لوجودها إشراك اللاعب- كما لا توجد تأكيدات على عزمٍ إدارة الرابطة في زيادة الاحتقان الحادث في الساحة الرياضية هذه الأيام.
* ولكن يوجد عامل ثالث يمكن الإشارة إليه وهو أرضية ملعب كوستي السيئة، وبلاشك فإن حركة لاعبي الرابطة عليها أفضل من حركة لاعبي المريخ.
* كنّا سنقول أن عامل الأرضية لن يكون له التأثير الواضح لو أن لاعبو المريخ أدّواء مبارياتهم الأخيرة بالروح القتالية المطلوبة.
* عقب الصعود الملحمي أمام ريفرز النيجيري إلى دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لعب المريخ مباراة امام هلال الجبال فاز فيها بشق الأنفس بهدف، ويومها عاد غارزيتو لمسألة الإعداد والحديث عن الفترة التي يحتاجها مع الفريق للوصول للمستوى الحقيقي.
* الفترة التي ذكرها غارزيتو كثيراً هي شهرين، وحتى الآن قضى هذا المدرب أكثر من خمسين يوماً في قيادة الفريق ومع ذلك يريد أن يقنعنا بأن الأسبوع له تأثيره.
* بعد نهاية مباراة اليوم امام الرابطة يا ترى ماذا سيقول المدرب غارزيتو في حال حدوث أي تعثُّر في المباريات المقبلة؟.
* أعتقد أن حظوظ الفريقان متساوية اليوم لتحقيق الفوز.
* وإن كان فريق الرابطة يلعب للفوز أو التعادل باعتبار أن كل منهما مكسب له فتبقى حظوظه هي الأوفر.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Omer 04-03-2017 10:0
    والله يا ابقديديم لو خليت فلسفتك دي تكون ماااااااقصرت معانا تب .
    انت رأسك قوي كده مالك ؟ 100 مرة كلمناك انو مافي داعي لحرف الدال دا فالدكتوراة علي قفا من يشيل ( الفاتح جبرة بروف وماقاعد يكتبا قدام اسمو ).
    منو القاليك انو اسبوع مابفرق ؟؟ غارزيتو قال شهرين ماعندك صبر تنتظرهم ينتهو وبعدين تتفاصح ؟؟ التنظير دا والفلسفة بتاعتكم دي ياها المغطسة حجرنا .
    بالله شوف دا قال حظوظ الفوز متساوية للفريقين !! راجع مريخيتك وماتعمل فيها واقعي فنحن المريخاب حتي لو كان المريخ في اسوأ حالاته لايمكن ان تتساوي فرص فوزه مع فرص فوز اي فريق سوداني يلعب ضده .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019