• ×
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 | 11-28-2023
عوض مجذوب عبدالماجد

باسكال وسوء الحال

عوض مجذوب عبدالماجد

 0  0  3187
عوض مجذوب عبدالماجد
بدون ترتيب

باسكال وسوء الحال

تابعت كما الكثيرين من أهل الرياضة ومحبي كرة القدم القضية التي تفجرت عقب تقدم هلال كادوقلي بشكواه طاعناً في مشاركة لاعب المريخ باسكال واوا كونه مسجلاً وطنياً وانه غير ذلك لما تقدموا به من مستند يفيد بطلب نادي المريخ سحب جنسية اللاعب في اواخر العام ٢٠١٤.

الشكوى حق اصيل كفله قانون المنافسه لكل الفرق وليس من الضروري ان من يتقدم بشكوى ان يكون مالكاً لكل المستندات التي تثبتها، والا لما كان للجنة المنظمة بالاتحاد العام للكرة ان تكون.

عودنا من يدير الكرة في بلادنا ان تكون الفوضى هي صاحبة اليد العليا وان اللجان التابعة له يتم تجميع كل اجنداتها وعرضها بالقرب من نهاية الموسم ليتم الفصل فيها بما يرضي اهواءاً معينه ويعيد ترتيب اهواءً اخرى وهكذا، اي انه لا قانوووون رضي من رضى وابى من ابى وهنا تحضر الطرفة من ان هذا الاتحاد نفسه يلزم الاندية بتقديم الشكوى في زمن معين وبرسوم معينه، الزام ظاهره انضباط وبداخله الكثير من السوء، لكونهم هم يجسدون عدم الانضباط بعينه.

لا يعنيني كثيراً الى اي اتجاه كانت ستحسم شكوى الهلال كادوقلي، ولا يعنيني كذلك تلكم المساجلات على كل اصعدتنا الاعلامية بكل الوانها، ولا ما تتناقله كل وسائل التواصل الاجتماعي والتي يدلي كل مرتادوها بما يحب ويرضى ويوصم الاخرين ممن يخالفونهم الرأي بكل السوء، دعوني هنا اخرج عن الموضوع قليلاً واحمل ادارة اتحاد الكرة والكثير من الزملاء الإعلاميين المسئولية كاملة في حجم التعصب الذى اضحى يتمشى بين انصار الناديين الازرق والاحمر في كل الوسائط .

ما يعنيني هو اننا وللأسف الشديد ظللنا نطالع منذ تقديم الشكوى وحتى صباح الجمعه اول من امس، طالعنا وعبر صيحفة قوون مستنداً تلو المستند يتعلق بالقضية ويثبت القائمين على امر الصحيفة صحة ما تقدموا به من مستندات.
وللأسف الشديد لم نجد اتحاد الكرة في اي جزئية من العراك الذي يفترض ان يقول فيه هو كلمته او ان تعقد اللجنة المنظمة اجتماعها لتنظر في القضية وتحسم الامر، وللاسف الشدييييد توقعنا بعد ان حوت تلك المستندات اشارات لصدورها من وزارات سيادية وكذلك مستنداً من اعلى سلطة بالبلاد، توقعنا ان نطالع ولو بياناً رسمياً من احدى تلك الجهات السيادية ليضع النقاط فوق الحروف ويقطع الطريق تماماً لكل اجتهادات من شأنها ان تضر حقيقة بشأن البلد.

عفواً اعزائي يبدوا اننا في زمان غريب.

- ان كانت المستندات المنشورة مزورة كما يدعي البعض، لماذا لم يتم مقاضاة الصحيفة الناشرة او اتخاذ الجهات السيادية ما تراه مناسباً للتحقيق مع ادارتها وصحفييها؟.

- ان كانت المستندات صحيحة كما افادوا من نشروها، لماذا لم يقاضي نادي المريخ ممثلاً في لجنة تسييره المعينه تلك الصحيفة او الصحف؟

- أين لجنتكم المنظمة يا اتحاد لتفصل في هذه القضية لترى الحقيقة النور ونعرفها وينقفل باباً لسوء وسباب ترونه ماثلاً امامكم؟

بدون ترتيب
-الى متى ستظل سوحنا سوقاً رائجاً لبيع الوهم؟

- إشراك اللاعب باسكال مثار الشكوى في مباراة مريخ كوستي، ماذا يعني؟ وما المقصود به؟ وهل من اجندة خفية وراء ذلك؟.

- بحسب ما ذهب اليه احد مسئولي الاتحاد مصرحاً، وبحسب ما افاد به احد اعضاء لجنة التسيير بالمريخ، اجد نفسي متسائلاً:

( الجنسية )، ( الرقم الوطني )، ( الجواز )، لماذا نلزم بها نحن؟ ابناء هذه البلاد اباءً عن اجداد؟ وغيرنا ومنذ العام ٢٠١١ لا يمتلك احداها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض مجذوب عبدالماجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019