• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
موسى مصطفى

جبرة اختار الطريق السليم

موسى مصطفى

 2  0  1482
موسى مصطفى

تقدم المدرب العام للمريخ الكابتن فاروق جبرة باستقالته من العمل بالجهاز الفني للمريخ و اختار الطريق السليم من اجل مصلحة المريخ و اكتفي في تعليله الرحيل ان مصلحة المريخ جعلته يبتعد عن المريخ في تلك الظروف بدلا من التواجد و الدخول في صراع مع ابن غارزيتو انطونيو !!
طبيعة انطونيو التي نعرفها لا تجعل هناك مساعدا لوالده و كلنا تابعنا خلافاته مع محسن سيد وبرهان تيه في المريخ و عددا من لاعبي الهلال و عددا من الاعلامين بالهلال و المريخ خلال المؤتمرات الصحافية و كثيرا ما يتضجر من الاسئلة و يريد ان يستأثر بكل شيء عكس والده صاحب الصدر الواسع الذي له علاقة قوية بالاعلام !!
نحي جبرة الذي تقدم باستقالته و تمنى للمريخ التوفيق في مسيرته المقبلة مؤكدا انه ابن من ابناء المريخ و لن يتردد على الاطلاق في تلبية نداء الاحمر في اي وقت .
انتهت ازمة الجهاز الفني باستقالة جبرة و عودة انطونيو للعمل مع المريخ لكن غياب الفرنسي عن الدفة الفنية ستعرض المريخ لفقدان الكثير خاصة ان الفرنسي يشكل قيمة كبيرة ولن يعوض غيابه لا ابنه او غيره نأمل ان لا يتعرض الفرنسي لاي اقصاء من التحيكم و ربنا يبعد عنه الشرور .
المريخ امامه مباراة صعبة جدا امام فريق محترم و هو الرابطة كوستي الذي يحظى بدعم مقدر من ابومرين الخبير في العمل الاداري .
لا نخشى على المريخ سوى من التحكيم المنحاز الذي ظل يعاقب نجوم المريخ بالبطاقات الملونة كأنهم قادمين من دولة معادية !!
مواجهة الرابطة ليست بالسهلة و تحتاج الى اعمال بدنية كبيرة وفكر تدريبي عالي من قبل مدرب ولاعبي المريخ حتى يخرج المريخ منتصرا و ظافرا بنقاط المواجهة
اي استهتار او تهاون من لاعبي المريخ يعني التعثر و لابد من اللعب بجدية و انضباط تكتيكي عالي و خصوصا ان الرابطة تلعب بقوة مع المريخ بعكس مبارياته مع بقية الاندية التي تخسرها بسهولة جدا .
كل الدلائل تشير الى ان مباراة المريخ و الرابطة ستكون ساخنة جدا و جديرة بالمتابعة من كافة الرياضيين داخل و خارج كوستي .
عادت الاحداث الى الدوري الممتاز و شهدت مدينة القضارف احداث مؤسفة ادانتها ادارة نادي الشرطة القضارف.
الرياضة لعبة ممتعة نتمنى ان لا تحدث فيها اي توترات و مشاكل حتى يستمتع الجمهور بالكرة الجميلة .
ليس من حق اي نادي توجيه الجماهير لتشجيع ناديه !!
جماهير الشرطة شجعت حي الوادي نيالا بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق الزائر !!
فريق الشرطة القضارف قلب الطاولة و استعاد جمهوره بعد التعادل و آزرت الجماهير اللاعبين و لكن العقلاء استنكروا الاحداث !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو احمد 04-02-2017 10:0
    الامين محمد نور ..من تعود علي ظلم الاخرين هو هلالكم وما مباراة اهلي عطبرة ببعيدة عن الاذهان ..نحمد الله ان لدينا مرشد وليس مرشدة كما هي لكم وهي سيدتكم الامرة والناهية..
  • #2
    الامين محمد نور 04-02-2017 09:0
    حتى لو جايين من دولة معادية يجوز أن يظلموا؟ طبعا كمريخاب (بعض المريخاب )خاصة مرشدكم ورئيسكم تحبون ظلم الاخرين و تعتبرونها فهلوة و شطارة. والشواهد كثيرة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019