• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
يوسف حسين صنعاء

واوا في الطراوة !!

يوسف حسين صنعاء

 4  0  3093
يوسف حسين صنعاء





مزمل بين الأمس واليوم

" اللاعب المالي باسيرو بامبا الذي ورد اسمه مع {سيرجي باسكال واواو} لم يلعب للمريخ مجنسا لسبب بسيط مفاده أنه لم يحصل على الجنسية السودانية أصلا!

باسيرو لم يحصل على الجنسية السودانية فكيف تسقط منه، أو كيف تسحب على الأصح؟

نال باسيرو جواز سفر سوداني من دون أن يتم تجنيسه، عندما كان يلعب في أهلي شندي بإجراء غريب نعرف تفاصيله جيدا ونعلم هوية من وقفوا خلفه وسننشر ملابساته لاحقا بحول الله.

عندما سجل المريخ باسيرو من أهلي شندي حاول الاستفادة من ذلك الجواز لضم المالي كلاعب وطني وفشل،، لأن الجواز {الأخضر} المذكور أعلاه خلا من أي إشارة لرقم الجنسية وتاريخها، لذلك رفض الاتحاد اعتبار باسيرو لاعبا وطنيا وألزم المريخ بتسجيله كأجنبي..

كيف يفقد الأجنبي باسيرو جنسية سودانية لم يحصل عليها أصلا؟

ورود اسم باسيرو في ذات الخطاب الذي يزعم من نشروه أنه يثبت فقدان باسكال للجنسية يشكك في صحة الخطاب ويطعن فيه بقوة".

---

وكتب عند تسجيل باسيرو في المريخ...

مزمل كتب في ٢٢ ديسمبر ٢٠١٣ (بعد نهاية التسجيلات):

"بالنسبة لتراورى فلا توجد مشكلة لأن بطاقة النقل الخاصة باللاعب موجودة فى السودان، والحديث نفسه ينطبق على باسيرو بامبا الذى تم تجنيسه قبل يومين قبل ان يحصل المريخ على جنسية تراورى.

أجانب المريخ ثلاثة: بيكيلى وغاندى وأوليفيه".

---

وكتب في ٣١ ديسمبر ٢٠١٣:

"قبل نهاية العام اجتهد الأحمر لتقوية صفوفه بأسلحةٍ جديدة ونوعية.

دعم دفاعه بالنيجيري مالك إسحق الذي أعتبره شخصياً أفضل مدافع في الدوري السوداني حالياً.

وقوى وسطه بالمدرعة المالية باسيرو بامبا، وزاد بتجنسيه".

مزمل بخط يده يقول باسيرو مجنس !

هناك صورة لكشف المريخي الإفريقي 2014من موقع الكاف مكتوب فيها أن باسيرو بمبا مسجل كسوداني.

صحف المريخ الصادرة صباح أمس الأربعاء الصدى والزاوية والزعيم بشكل كورالي تحدثت عن التزوير الذي قامت به صحف قوون والأسياد ،الغريب في الأمر أن الجهة التي مناط بها أن تنفي بما ورد بصحف قوون والأسياد هي وزارة الداخلية التي لها مكتب إعلامي وناطق رسمي يتكلم بإسمها لم تصدر بيان تؤكد فيه أن ما ورد بالصحيفتين غير صحيح أو مزور وهذا يعزز من فرضية أن باسكال سحبت منه الجنسية وأن الغرض من الضجة الإعلامية للإخوة في الإعلام الأحمر هو التشويش فقط لكنهم متأكدين من ضعف موقفهم .

مأمون أبوشيبة رئيس تحرير صحيفة الصدى يعلن الحرب على وزارة الداخلية حيث قال أي محاولة لإعتماد سحب جنسية باسكال دون إعلام أهل الحق والشأن سيفسر تلقائيا بأنه تآمر صريح ضد الكيان المريخي وبعده يمكن تقوم القيامة .
ارد واقول للأخ ابوشيبة السلطات عندما سحبت الجنسية السودانية من المواطن باسكال واوا في ديسمبر 2014 كان في ذلك مقيد بكشوفات عزام التنزاني وليس له علاقة بفريق المريخ.
وتهديك للسلطات يؤكد ضعف موقفك وموقف المريخ الرسمي .

كل هذا اللغط ستحسمه الشكوى التي تقدم فريق هلال كادوقلي ضد المريخ ، من المفترض أن يخاطب الإتحاد العام وزارة الداخلية ليتأكد من صحة المستندات التي قدمها هلال الجبال حينها سيأتي الرد إذا كانت بصحة المعلومات والبيانات التي أوردها هلال كادوقلي في هذه الحالة يكون باسكال واوا في الطراوة او يأتي الرد في مصلحة المريح واللاعب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    abuelyasUSA 03-31-2017 02:0
    المديدة حرقني...كلام كله حقائق...الخبر اليقين عند ناس وزارة الداخلية...وهي وزارة الإنضباط ،، يعني با الواضح مش حتبيع سمعة الإنضباط بتهديد أبو شيبة
  • #3
    السما الأحمر 03-30-2017 10:0
    مذعور اخر ... تعال بالله شيل النقاط كلها وبعد دا ما حاتفوزو الا بدعم الحكام المعتاد ومتعوده دوما مش دايما ..والله يا رشاشات انتو اتعس حلق الله على وجه الارض عارف ليه لان همكم المربخ تنوموا وتصحوا مذعوىين بمعنى الكلمة وما هماكم بطولة افريقية والدليل عودة غارزيتو حملة الكذب والتشويش وكان منتظرين النيجيري يطير المريخ عشان تناموا لكن هيهات هيهات وموتوا بءعىكم وحقدكم. ولو رصدنا مخالفاتكم بداية من ثعلبة 2 و 12 ومرورا بسيدي بيه وامولادي والاعارات الوهمية واحمد بيتر والقايمة طويلة وبرضوا عنككم نفس تزوروا وتكذبوا حسبنا الله ونعم الوكيل يا قوم ......ربنا يسلط عليكم ريحا صرصرا عاتبة تقتلع المدعووووم من جذوره واصلا اتية وانتظروا رياح التغييير يا موتورببيبن.
  • #4
    السما الأحمر 03-30-2017 10:0
    مذعور اخر ... تعال بالله شيل النقاط كلها وبعد دا ما حاتفوزو الا بدعم الحكام المعتاد ومتعوده دوما مش دايما ..والله يا رشاشات انتو اتعس حلق الله على وجه الارض عارف ليه لان همكم المربخ تنوموا وتصحوا مذعوىين بمعنى الكلمة وما هماكم بطولة افريقية والدليل عودة غارزيتو حملة الكذب والتشويش وكان منتظرين النيجيري يطير المريخ عشان تناموا لكن هيهات هيهات وموتوا بءعىكم وحقدكم. ولو رصدنا مخالفاتكم بداية من ثعلبة 2 و 12 ومرورا بسيدي بيه وامولادي والاعارات الوهمية واحمد بيتر والقايمة طويلة وبرضوا عنككم نفس تزوروا وتكذبوا حسبنا الله ونعم الوكيل يا قوم ......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019