• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
خلف الله ابومنذر

باسكال على علم بسحب الجنسية

خلف الله ابومنذر

 3  0  2195
خلف الله ابومنذر

# لا نملك الا ان نصدق بل ونبصم على ما جاء بشكوى نادى هلال كادوقلى طعنا فى سلامة اجراءت ضم المحترف العاجى باسكال واوا لكشف النادى الأحمر وبالتالى عدم قانونية مشاركته فى مباراة الناديين فى بطولة الممتاز،ونصدق ونبصم لثقتنا وايماننا وعمق قناعاتنا ان مجلس ادارة نادى هلال الجبال قدم من المستندات القاطعة الساطعة ما يؤكد ويعضد صحة شكواه اضافة الى ان الطرف الآخر لم يقدم المستند القاطع الساطع الذى يدحض شكوى هلال الجبال ويبرئ ساحة النادى الأحمر من المخالفة # لم يقدم النادى الأحمر حتى هذه اللحظة ما يثبت صحة وسلامة موقفه ويبرئ ساحته بل للأسف ذهب ممثلو الدفاع عن النادى الأحمر من رئيس وأعضاء مجلس واعلام فى عدة اتجاهات لتمييع القضية وذلك بالادعاء ان الجهات المعنية لم تخطرهم بسحب الجنسية عن المحترف، ثم تساءلوا متهمين جهات غير معلومة بمد هلال كادوقلى والاعلام بالمستندات وطالبوا بكشفها، وأخيرا ذهبوا فى اتجاه ان المستندات مزورة وطالبوا بفضح المزورين وتحريك بلاغات جنائية فى مواجهتهم وأيضا فى هذه لم يقدم أحد من النادى الأحمر ما يثبت ان المستندات مزورة ويبرز ما يدحض الشكوى.
# الآن اتضح أيضا وبما لا يدع مجالا للشك ان المحترف العاجى سيرجيو باسكال واوا دخل البلاد بتأشيرة وقام بدفع رسوم الاقامة بالبلاد كأجنبى لدى الجهات المعنية وهذا يعنى ان المحترف يعلم بسحب جنسيته وكذلك الجهات المختصة التى تسلمت رسوم الاقامة على علم بذلك وبالطبع لا يعقل ولا يستوى ولا أحد يصدق ان المحترف قام بهذه الاجراءات دون علم ناديه .
# طالما ان باسكال على علم بسحب الجنسية يصبح بالضرورة ان النادى الأحمر على علم بسحب الجنسية مافى ذلك شك وبالرغم من علمه قام بضمه فى خانة لاعب وطنى ويتحمل مسؤولية ذلك ويبقى السؤال الذى يفرض نفسه كيف ولماذا وافقت لجنة التسجيلات بالاتحاد العام على ضم المحترف الأجنبى فى خانة لاعب وطنى وماهو المستند الذى قدمه النادى؟
# أتمنى ان يهدأ اعلام النادى الأحمر قليلا من اشتعاله وانفعاله وعشوائته التى دفعته ورد على الأدلة الدامغة بالمغالطات والافتراءات، ومن أجل المصلحة العامة وسيادة حكم القانون والعدل والحقيقة التى لا يمكن تغطيها بافتراءات، يهدأ ويتناول الأمر بعقلانية وواقعية بعيدا عن المكايدات والمغالطات ودفن الرؤوس فى الرمال والمحاولات البائسة اليائسة لتبرئة ساحة ناديه خاصة وان الأمر أصبح أوضح من الشمس فى خاصرة النهار.
غيض
# دخول باسكال الى الأراضى السودانية بتأشيرة من ثم تسديده لرسوم الاقامة بالسودان دليل لا يستنكحه شك فى ان المحترف على علم تام بانه فقد جنسيته بالسحب أو بالاسقاط ايهما طاب لغويا ولفظيا وجاز قانونيا .
# وطالما المحترف على علم يصبح بالضرورة والتأكيد ان النادى على علم
# هل يعقل ناد يدعى منسوبوه انه كبير ويتمتع بخبرات ادارية ولا يرتكب أخطاء ساذجة وبالرغم من ذلك يرد منسوبوه بما فيهم اعلام النادى على المستندات والأدلة الدامغة بالانشاء والمغالطات دون ان يبروزوا مستندا؟
# بالأمس استضافت قناة السودانية الفضائية من داخل الاستديو الأخ متوكل أحمد على نائب أمين عام نادى نجمة المسالمة وبالهاتف الأخ جمال الوالى رئيس النادى وللأسف لم يقدم الرجلان مستندا يدحض شكوى هلال الجبال.
# الأخ جمال الوالى قال قدمنا طلب سحب الجنسية ثم لجأ للعاطفة وعزف على وتر تمثيل السودان ورفع اسمه والأخ متوكل قال ان بحوزتهم مستند وطرح سؤال لأكثر من مرة وهو هل اللاعب استلم ما يفيد سحب الجنسية؟
# يا جمال الوالى أخوى طالما انكم قدمتوا طلب لسحب الجنسية من المحترف يبقى كيف عايز ترفع اسم السودان بمحترف سحبت جنسيتو؟
# بعدين يا متوكل أخوى كدى بالمنطق كده عشان نحن ما نقطع هدومنا اذا كان عندك مستند يثبت سلامة موقف ناديك ليه ما جبتو معاك الأستديو؟
# كان يا متوكل أخوى تمعط المستند زى سلك التلفزة وتجيبو معاك الاستديو وتريحنا معاك وتريح باسكال وتريح صلاح نمر فى عضمو # وبرضو تريح ناس مزمل أبوالقاسم بدل كل يوم يطلعوا لينا بى وهمة وأخيرا يقولوا لينا اسمو سيرجيو ما اسمو سيرجى ويضحكوا فيهم الناس.
# اذا كان اسمو سيرجيو أو سيرجى أو سيرلانكا أو حتى اسمو الفنان على عوض أبوضراع مش ياهو العجوز باسكال ذاتو أبو شعر مصبغ وتاتوه ورسومات فى ضهرو وكرعينو وبجلى الكورة واقفة زى صلاح نمر؟.
# يا مزمل أبوالقاسم أخوى هل تصدق أخونا جمال الوالى قال فى مداخلته التلفزيونية مع قناة السودانية 24امبارح انهم على استعداد لتصليح الوضع
# يا جمال الوالى أخوى بعد نادى هلال كادوقلى يشيل النقاط ، عايزين تصلحوا الوضع ، عايزين تصلحوا فول بالجبنة انتو حرين نحن ما بنسألكم
# بأمانة نحن ذاتو من مصلحتنا وبنفرح كمان لما يكون العجوز باسكال فى كشوفاتكم ومعاهو صلاح نمر وعلى جعفر وأمير كمال لأنو ده مولد جاهز.
# نحن ممكن فرحة ساكت بالجوهرة الزرقاء نشترى لباسكال قطعة أرض ألف متر فى حى الصفا ونعمل ليهو رقم وطنى عشان نحفزو يبقى مواطن.
# لانو حكاية صلاح نمر وباسكال وأمير كمال فى الدفاع بتفرح أولادنا
# بالله يا معاوية دفع الله كلم ناسكم لأنو الموضوع منتهى والنقاط بتمشى لهلال كادوقلى مافى ذلك شك، كلمهم عشان نخلص من الموضوع ده ونتفرغ للاحتفال بالجوهرة والقناة والطيارة الهيلكوبتر بالتصور النملة


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تاى الله ود السارة بت الفضل 03-30-2017 04:0
    من اراد ان يعرف معنى كلمة عووووارة فليقرأ هذا المقال .. الزول ده بكر ولا شنو !!1
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019