• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
خلف الله ابومنذر

مبروك لهلال الجبال نقاط باسكال

خلف الله ابومنذر

 4  0  1804
خلف الله ابومنذر

# منذ ان تنامى اهتمامنا بكرة القدم ومنافساتها فى بلاد ملتقى النيلين فى منتصف الثمانينات من القرن الماضى ارتبط النادى الأحمر فى اذهاننا بتجاوز القوانين واللوائح وارتكاب المخالفات على جميع المستويات مع سبق الاصرار والترصد وسوابق النادى فى هذا المجال لا تحصى ولا تعد
# نذكر ضم اللاعب اسامة أمدوم الى كشف النادى الأفريقي قبل تسجيله فى كشف النادى محليا فى مخالفة لم تحدث على مستوى العالم وأيضا تسجيل لاعب حى الضباط الامدرمانى صلاح(مشكلة) والاستعانة به ليشارك فى مباراة تنافسية بعد مضى ساعات من تسجيله فى وقت كان القانون يمنع ذلك وتسبب هذا الأمر فى أزمة ليرتبط اسم اللاعب بالقضية ويطلق عليه(صلاح مشكلة)، ولا ننسى مخالفة ضم الحارس المصرى عصام الحضرى الذى تم تسجيله بجنسية سودانية لم تبرز عند التسجيل وتمت مطابقة بياناته مع النظام الدولى بالجواز المصرى ، وأزمة اللاعب بكرى المدينة التى نسفت الموسم الرياضى قبل الماضى والذى رفض النادى ايقافه تلقائيا كما تنص المادة الوجوبية الى حين مثوله أمام اللجنة المختصة لمعاقبته على اعتدائه على حكم مباراة ناديه التنافسية أمام الأمل عطبرة بأرض الأخير وخلافها من المخالفات والآن مخالفة العاجى باسكال.
# مخالفة باسكال واضحة كالشمس فى خاصرة النهار وقد نشرت الصحف المستندات الرسمية التى تثبت ان النادى الأحمر ضم المحترف الأجنبى الى كشوفاته فى خانة وطنى بعد ان قام النادى ذاته بطلب سحب جنسية اللاعب وقد صادقت الجهات الرسمية المعنية على سحب الجنسية كما هو مثبت بالمستندات وهذا ما يثبت صحة شكوى نادى هلال كادوقلى خاصة وان النادى الأحمر لم يقدم مستند حتى هذه اللحظة يثبت انه لم يخطئ فى ضم المحترف وانما ذهبت دفوعاته الشفهية والمكتوبة فى اتجاه انه لم يتلق ما يفيد بسحب الجنسية من المحترف وهذا بالطبع لا يبرئ ساحة النادى من المخالفة المذكورة لأنه لا يوجد نص قانونى واضح يلزم الجهات باخطار النادى أو المحترف خاصة وان النادى من تقدم بطلب سحب الجنسية .
# شكوى هلال كادوقلى فى عدم قانونية تسجيل المحترف باسكال فى كشف النادى الأحمر سليمة مافى ذلك شك وقد عضدتها المستندات الرسمية التى تعد بينة قاطعة وبراهين ساطعة تقطع قول كل خطيب وقد قدمها هلال كادوقلى وفقا للقاعدة القانونية( البينة على من ادعى) وقد نشرت الصحف البينة فى ظل لجوء الطرف الآخر للانشاء والمغالطات فى كل دفوعاته دون ان يقدم مستند يثبت سلامة موقفه ومبروك مقدما للاسود نقاط المباراة.
غيض
# بالفعل مبروك لهلال الجبال نقاط مباراتهم أمام نادى نجمة المسالمة لأن هلال الجبال ووفقا للقاعدة القانونية الذهبية ( البينة على من ادعى )قدم البينة التى تثبت شكواه وهى المستندات الرسمية التى يؤخذ بها ونشرتها الصحف بينما لجأ نادى نجمة المسالمة الى الانشاء تارة والمغالطات تارة أخرى والادعاء بانهم لم يتلقوا ما يفيد بسحب الجنسية ثم كان الاستفسارعن كيفية وصول المستندات للصحف دون ان يقدم النادى مستند لتبرئة ساحته
# يعنى كان عرفتوا المستندات وصلت للصحف كيف ده مستند يبرئكم؟
# الأخ الأستاذ جمال والى ومن خلال افاداته الاذاعية لم يقدم ما يبرئ ساحة ناديه وانما أثبت تورطه فى المخالفة وهو يدفع بعدم تلقيهم ما يفيد مصادقة الجهات المعنية على طلب سحب الجنسية من المحترف العاجى باسكال واوا ثم أبدى استعدادهم التقدم باستئناف لتصحيح موقف المحترف.
# الاستئناف يا جمال الوالى أخوى ممكن ولكن بعد تحويل النقاط للاسود.
# بعدين يا جمال الوالى أخوى اذا كانت دفوعاتك انكم لم تتلقون ما يفيد بسحب الجنسية من باسكال وبالمناسبة دى مافى نص قانونى وجوبى يلزم الجهات المعنية اخطاركم خاصة وانكم من تقدم بطلب سحب الجنسية وليس منح الجنسية وفوق ذلك كان مفروض قبل ضم المحترف تتأكد من موقفه.
# الأخ الزميل مزمل أبوالقاسم كتب بالأمس ولم يقدم مستند أو رقم مستند لتبرئة ساحة ناديه وانما وكالعادة لجأ للانشاء وأكد ان ناديه لا يمكن ان يرتكب خطأ بهذه السذاجة ثم طالب بحسم شكوى نادى الوادى نيالا فى قانونية مشاركة لاعب الهلال الطاهر الحاج فى مباراة الناديين بالممتاز.
# معقول يا مزمل أبوالقاسم أخوى نادى هلال كادوقلى يشكوى ناديك ويقدم دكشة مستندات رسمية تثبت صحة شكواه وانت تقول نحن ما ممكن نغلط بالشكل ده وتانى تقول خلوا الاتحاد يحسم شكوى الوادى ضد الهلال أولا؟
# طيب يا مزمل أخوى لما مشيت انت ومتوكل أحمد على وآخرين من أعضاء النادى الى أخونا اسامة عطاالمنان فى منزله وشربتوا الشاى باللبن واللقيمات وطلبتوا من اسامة يرفع ليكم الايقاف عن لاعبكم بكرى عبدالقادر مش كان ده خطأ ساذج وعشوائى كمان لأن بكرى مفروض يقيف تلقائيا؟.
# بعدين يا مزمل أخوى حكم مباراة هلال السودان وهلال نيالا الودية الأخ الغالى أدلى بأكثر من تصريح نشرته الصحف عقب مباراة هلال السودان وحى الوادى نيالا فى بطولة الممتاز وقال انه حكم غير مسجل وان ظروف قاهرة منعته الموسم الماضى من التسجيل كحكم عامل وانه أدار المباراة بطلب من نادى هلال نيالا وانه لم يقدم تقرير عن المباراة لاتحاد نيالا.
# يعنى يا مزمل عايز اعلام الهلال ينسى شكوى هلال كادوقلى الصحيحة مية فى المية فى قانونية مشاركة العم الجليل باسكال مقابل اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ينسى شكوى حى الوادى نيالا الفاصلو ضد الهلال؟
# اذا مفكر فى المقايضة دى خلاص شوف الغالى وين عشان يكتب ليكم تقرير يغالط فيه تصريحاته الأولى ويقول هو حكم عامل وبياكل لقيمات.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أسامه 03-29-2017 10:0
    طول ما ناس المريخ مبارين مزمل (مسيلمة الكذاب) ما حا تقوم ليهم قايمة ليوم الدين المشكلة إنو مزمل مفتكر نفسه عارف كل شيء والمادة كذا بتقول كذا والمادة الفلانية بتقول كذا ... ياخي قوم لف إنت ما تعرف أي حاجة يا مزمل
  • #3
    Sami Mustafa 03-29-2017 10:0
    يا عمك اعمل ساتر الموضوع بقي فيه تزوير في اوراق رسمية اعمل حمل لبد بس لحدي ما تشوف اخوانك مصيرهم شنو في الفضيحة دي ههههههههههههه
  • #4
    أبو احمد 03-29-2017 10:0
    تصريحات الغالي التي تنشرها انت ايها المتصوحف اليست انشاء .. لا تحلموا بعالم سعيد ايها الزناطير في وجود الزعيم..وموتوا بغيظكم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019