• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
محمد كامل سعيد

راجي.. بكري.. غارزيتو وعنكبة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  4071
محمد كامل سعيد

* قرر المريخ شطب القائد راجي عبد العاطي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ذلك بعد ايقافه عن مزاولة نشاطه.. ولعل وضعية اللاعب الذي يعتبر الأقدم من بين الكوكبة الحالية تجبرنا على البحث عن الاسباب التي دفعت قادة النادي لاتخاذ هذا القرار..!!
* القصة يا سادة بدأت قبل اعادة القائد راجي لتعاقده مع المريخ مؤخراً حيث ابدى اللاعب تذمره من المبلغ الخرافي الذي دفع لامير كمال (ثلاثة مليارات) على اعتبار انه القائد ومن الأوجب مساواته مع لاعبي الفئة الأولى التي يتصدرها بكري المدينة..!!
* راجي انهى فترته الاخيرة ـ قبل التجديد ـ بصورة مثالية وقاد الفرقة الحمراء للفوز بالكأس والدوري في العام 2014 والكل يتذكر الانتصار الكبير الذي تحقق على الهلال بثلاثية مقابل هدف سجلها ضفر والمصري ايمن سعيد واختتمها القائد راجي..!!
* وخلال الموسم التنافسي في عام 2015 والذي شهد تألق المريخ الافريقي ووصوله الى الدور نصف النهائي ببطولة رابطة ابطال افريقياا لاول مرة لم يتأخر القائد راجي عن الفريق ولبى النداء وساهم بجهود كبيرة ومقدرة في تحقيق ذلك الانجاز..!!
* شارك راجي القائد برفقة امير كمال في جل المباريات آخرها ذهاب نصف النهائي بام درمان وتحديداً يوم 26 سبتمبر 2015 وساهم بجهود مقدرة في الانتصار الذي تحقق بهدفين مقابل هدف.. وفي تلك الايام بدأت القصص تتردد عن تجديد العقود..!!
* وتحولت التهديدات السرية الى كلمات ترددت باصوات عالية سمعها الجميع خاصة تلك التي اكد فيها امير للجنة التسيير بقيادة ونسي تلقيه عرض من الهلال مشترطاً حصوله على 3 مليارات مثله مثل بكري المدينة والذي انتقل للاحمر ايام الوالي..!!
* ومع اقتراب فترة الانتقالات من الختام وعلى الرغم من ان اسهم امير تراجعت بعد الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها المريخ امام مازيمبي بثلاثية حارقة تسببت في انهاء المشوار ووضعت حداً للاحلام الوردية الاّ ان (المدافع) اصّر على القيمة الخرافية..!!
* راجي وباعتباره القائد وصاحب الوضعية المتميزة رفض تحديد قيمة اعادة تعاقده وتركها لقادة التسيير الذين وجدوا أنفسهم في ورطة كبيرة بعدما رفع مجلس الوالي سقف التعاقدات الى 3 مليارات وذهب تاركاً الجمل بما حمل فاتحاً باب الامنيات امام الجميع..
* رضي القائد بنصف المبلغ الذي تسلمه امير كمال لكنه تحامل على نفسه وتعشم خيراً في عودة الوالي الى قيادة النادي كرئيس للجنة التسيير في العام الماضي وخلال الفترة التي اعقبت اعادة راجي لتعاقده مقابل مبلغ بسيط تحمل بنفسه نفقات علاجه بالقاهرة..!!
* ظن البعض ان القصة انتهت عقب تجديد الثنائي امير وراجي لتعاقدهما لكن الحقيقة ان النار بقيت متقدة تحت الرماد.. فكان التعاقد الاخير مع لاعب الهلال السابق محمد عبد الرحمن بمبلغ خرافي فاق ما تحصل عليه القائد ولدرجة اشعلت نار الغيرة..!!
* حتى بعدما عاد راجي للمشاركة ـ قبل اسابيع ـ لم يجد ما يشجعه على المواصلة بالصورة المطلوبة حيث تعامل معه البعض بجفوة دون وضع اي اعتبار الى تأثيرات الغياب الطويل على مستوى اي لاعب ابتعد لفترة طويلة عن الملاعب..!!
* تلك هي اجزاء من قصة راجي والتي نحتفظ ببعض اركانها مع الامنيات ان يحرص المجلس على اعادة النظر في القرار حرصاُ على وضعية النجم الذي وصل الى درجة القائد وهو بالتالي يستحق معاملته بطريقة خاصة عنوانها مراعاة خدماته وتاريخه..!!
* اما القصص المتعلقة ببكري المدينة والفرنسي غارزيتو ومساعده جبرة وعلى الرغم من ان قادة النادي الاحمر تعاملوا معها بذات طريقة التجاهل لقضية القائد راجي فاننا لا نستبعد ان يخرجوا علينا (فجأة) بقرارات ولو شكلية مماثلة دن التعرض للتفاصيل..!!
* تخريمة أولى: لقد ظللنا نلح على قادة المريخ ونطالبهم بضرورة التعامل مع الاحداث بالشفافية المطلوبة حتى لا نتفاجأ بالقرارات التي صدرت في حق العميد راجي أمس مع الاشارة هنا الى ان تفاصيل القضية بدأت قبل اكثر من عام بالتمام والكمال..!!
* تخريمة ثانية: وقبل ان يستوعب شعب المريخ ما حدث بخصوص القائد راجي اذا بقصة اخرى بطلها المهاجم عنكبة تطل براسها وتنذر بانفجار آخر عنوانه الشكوى من التجاهل والاهمال والرغبة في عدم التجديد والانتقال الى فريق آخر.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثالثة: التهور المريخي في التسجيلات والتعاقدات خاصة مع وارد الهلال ـ وكما اشرنا مراراً ـ يقود الى مثل هذه الاشكاليات التي حدثت لراجي وبلا شك فان غياب هيبة النادي يزيد من حجم الفوضى واللا مبالاة من جانب اللاعبين أجانب ووطنيين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابا 03-29-2017 06:0
    امير كمال لم يتهرب وظل يؤدى فى الملعب أما هذا الراجى فيستحق الشطب من زمان ولا فرق بين هذا وذاك الا بالبذل والعطاء
  • #3
    M.HUSSEIN 03-28-2017 03:0
    راجى يتمرد معاهو حق لكن جمال سالم واميركمال والعقرب وقبلهم اب قلبا ميت 1 و2 ديل ما معاهم حق على حسب راى هذا الهلالابى الحاقد المتشائم. والسبب اولا لانه يكره المريخ اكثر من حبه للهلال والدليل على ذلك لأنه راجى اقل قيمة وفايدة للمريخ من المذكورين أعلاه ولذلك هو يدعم راجى ويشن هجوم على البقية. وثانيا لأن مزمل أيد فكرة التخلص من راجى وهذا المدعو همه الاول الانتقام من مزمل . ما فعله راجى لو فعله اي لاعب اخر كنت اطلقت عليه اب قلبا ميت 3 وكنت جعلته مادة خصبة فى عمودك الذى لا يساوى الحبر الذى كتب به.
  • #4
    شطة قبانيت حمراء 03-28-2017 10:0
    الانصاف هو ان تقول الحق حتي وان كان علي نفسك ! انت للاسف تكتب بعقلية خالف تعرف ! وان لم تجد مشكلة لصنعتها لتكب , وان وجدت لضخمتها لتستمر في الكتابة الآسنة ! ماذا استفاد المريخ من راجي وهولايقدم شئيا لعامين كاملين قضي معظمها في القاهرة متعالجا اومتمارضا ! كابتن لا يتقدم زملائه في الاعداد بل ويتمرد ويقود التمرد.. لاعب غير منضبط ! ماذا سيستفيد المريخ من لاعب بهذه المواصفات يا مدعي الانضباط والاخلاق ! وبالمثل ماذا قدم الاخر عنكبة هذا ! حتي تحاول ان تجعل منه نجما يقارن ببكري وكلتشي افضل محاجمين بالبلاد بل من الافضل وبالارقام في كل القارة وان تكرههم وتحقد عليهم دونما سبب وماقدموهوا للمريخ لم يقدم عشره من تتباكي عليهم باسلوب فج وسمج ! كررناها لك كثيرا حاول ان تعالج مشاكلك الشخصية داخل نفسك قبل ان تاتي لتعالج مشكلات المريخ الذي نشك في انتمائك له فكتاباتك تعكس ذلك وبوضوح واقرا فقط النقد الذي يقدم لك كل يوم وللاسف لم تستفد منه ويبدو انك هوبليس كيس ! فقط رجاء انشر سمومك بعيدا عن نادينا !
  • #5
    مصطفى محمد علي 03-28-2017 10:0
    موت بغيظك ........ راجي الجاي تتكلم عنه لاعب ما يقدر يحافظ على لياقته تقول لي عقود وكلام فارغ امشي أسأله لياقته وين بكملها بعدين تعال دافع عنه ، الوالي حيجيب ليك جلطة عشان كده روق
  • #6
    تكتيفه 03-28-2017 10:0
    ابو العريف يا... مالك اسرار و خبايا اللاعبين... كل لاعب يدوهو قروش علي قدر كورتو... راجي داير يلعب اهلا و سهلا ما داير مع السلامه... ماعط الناس ما تبقوا عاطفيين اسع دا شنو؟ افيد لامريخ منو؟ راجي و لا بكري المدينه؟ المحافظ علي تمارينه و بيلعب باستمرار منو؟ راجي و لا الغربال؟ ... لف شوف
  • #7
    Omer 03-28-2017 09:0
    انت زول متناقض
    تنادي بفرض هيبة النادي وفرض الانضباط وفي نفس الوقت تحاول ان تجد المبررات والاعذار لراجي .
    طالما انو راجي قبل بالمبلغ المتفق عليه (رضي القائد بنصف المبلغ الذي تسلمه امير كمال لكنه تحامل على نفسه وتعشم خيراً في عودة الوالي ) فيبقي مافي اي مبرر للتسيب والتمرد وادعاء المرض .
    معقولة ياود كامل تقول انو راجي كان منتظر الوالي عشان يعيد تقييمه ؟؟
    انت زمان طلعت عينا باسطوانة المعاملة الخاصة لوارد الهلال , اسي تجي تقول بالنص : وهو بالتالي يستحق معاملته بطريقة خاصة عنوانها مراعاة خدماته وتاريخه .
    يازول استحي
    انت مابتكتب عن مبدأ فالمبادئ لاتتجزأ ولكنك تكتب من منطلق عداء شخصي ومرارات شخصية , انت زي مابقولو زول ناسات
  • #8
    yousif koko 03-28-2017 09:0
    والله ما عرفناك انت مشفق على المريخ ام انك هلالابي مزروع وسط المريخاب لتعكر صفو المريخ وتنفز سموم غيرك لهدم المريخ انت غيرمنطقي في كتاباتك عن المريخ ما بعجبك شي في المريخ منذ عرفتك وقرات لك لاعجبك المريخ كنادي ولاكادارة ولاككيان ولاادنى من ذلك فيا خي سيب المريخ في حاله واكتب في الهلال الذي تحبه وتخدعنا بحبك للمريخ ما حصل كتبت بالعقل عن المريخ
  • #9
    Hatim 03-28-2017 08:0
    انت شخصية غريبة جدا لو تركوا راجى دون عقاب لسطرت اليوم مقال تهاجم فيه الوالى اتهمت المجلس بالضعف التهاون راجع مقآلات القديمة فى عقوبات علاء وبكرى المدينة
  • #10
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 03-28-2017 08:0
    لماذا لاتعطى منصب اكبر من صحفي .. انت ياسيد العارفين ببواطن ادارات القمة الهلال والمريخ يفترض ان تعطى وظيفة نقيب الصحفيين ببلادي .. لانك وبصراحة الكاتب الوحيد الذي يكتب بمهنية عالية خالية من النفاق والتملق ومصلحة الذات .

    اردم اداريي القمة في الهلال والمريخ بما جاد به ضميرك النقي تجاه الصحافة .. وفقك ربي اين ماذهبت وحللت ..
  • #11
    احمد الحاج 03-28-2017 08:0
    يراجل تاكد مهما كنبت فلن
    نصل هدفك ولن تنال من المريخ
    فالمريخ اكبر منك وله رجال
    شوق حاجة تانية
    واذا عايز قروش شوف الكاردينال
    يمكن يرحمك شوية والله يمكن اخذت
    المعلوم
    ود الحاج
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019