• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
غادة الترابي

من أين تؤكل الكتف...؟

غادة الترابي

 0  0  6982
غادة الترابي



○ ظلت مشاركة الهلال في البطولات الافريقية مشاركة بلا اثر سوى تلك الصدفة التي وصلنا فيها الى النهائي مرتيين وخسرنا البطولة الافريقية لكن كسبنا في الوقت نفسه الوصافة كافضل مركز لفريق سوداني في البطولة الكبرى ابطال إفريقيا.
○ ولعل هذه المحصلة ( الصفرية ) في المشاركات الافريقية سببها اننا ندخل الى البطولات دون ان ندرك من اين تؤكل الكتف ودون ان نتعلم من كرة شمال افريقيا تونس والمغرب مكرها ودون ان نتعلم من الكرة المصرية خبثها .
○ فالاعداد للبطولات كان دوما يختصر على اعداد الفريق بالتماريين واللاعبين دون الاهتمام بالجوانب النفسية واكتساب ثقافة البطولات التي اصبحت في عالم اليوم علم يدرس لايقل عن الاعداد البدني فالحالة النفسية تحتاج لترويضها على اتقان الاعداد المعنوي والسلوك الاحترافي بعيدا عن (الطيبة الزائدة ) وتمرير اجندة الخصوم تلك التي تتم خارج الملعب والتي كانت السبب في تحويل مسارات بطولات واكثر المتضررين من تلك الاساليب هو الهلال ولن ننسى بطبيعة الحال الحكم لارش الذي فقدنا بسببه بطولة كنا الاحق بها .
○ التعامل مع الاساليب التي تتم خارج الملعب ينبغي ان يكون على قدر من الوعي وذلك بالانتباه والتركيز وادخال الرهبة في قلوب الخصوم بالهيبة والقوة حتى يدركوا ان التعامل معنا باسلوب رخيص وسرق (عرقنا ) سيكون مكشوف ولن يمر مرور الكرام صفحة الهلال عشقي الأبدي.
○ الالتزام داخل الملعب يجعل تنفيذ اجندة الحكم او غيره امرا مستبعدا فلن يجد مساحة لتفويت هجمه لنا ولن نخطيء بطبيعة الحال في المناطق المحرمة لنعطي فرصة لصافرة ظالمة بضربة جزاء .
○ فلنجعل العام 2017 موعدا لتفعيل الخبرات التي اكتسبناها في مشاركاتنا السابقة لتكون هذه المشاركة ترجمة فعلية للاستفادة من هذه الخبرات في منح الازرق اول بطولة في تاريخه .
● انفرادات متفرقة :
○ فلنجعل هذه المشاركة تختلف عن غيرها بما علمتنا له الايام .
24 ابرايل موعدا لقرعة المجموعات ونتمنى ان يكون الهلال فارس مجموعته منذ انطلاق الصافرة حتى الختام .
○ حركة فجر الهلال تقيم مؤتمرا صحفيا اليوم لتدشين عملها والتنوير باهدافها ونتمنى ان تكون امتداد لحركات الوعي الجماهيري التي عرفها الهلال منذ النشأة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019