• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
شوربجي

المريخ الحقيقي لا يظهر الا عند البث

شوربجي

 29  0  2060
شوربجي


((())) اسفي لمن تركوا الكاردينال وحيدا :

لا اتخيل كيف ستكون جماليات هذه الجوهرة الزرقاء بعد تثبيت مظلاتها الجميله ؟

بس والله خايفين من العين الحمره وشرارها

وبصراحه الجوهرة الزرقاء عرضه للسحر

فهي شيئ خرافي وجميل ولا اظن انه سيكون هناك ملعبا بجمال هذا الملعب الرائع

واتخيلوا انفسكم وانتم في الاسانسير طالعين للطابق التالت لحضور مباراة الاقمار

وكيف ستكون المشاهده من هذا العلو الشاهق

وفعلا صدق الكاردينال عندما دعا من يشبهون ابن سيدنا نوح ان يركبوا معنا فرفضوا

واكيد فقد يصبح هؤلاء من الغارقين وقد ابحرت سفينة الهلال

والمصيبه انهم يثرثرون و يتحدثون عن قصص تاريخيه عفا عنها الزمن وصقر قريش والكنيسه والكلام الفارغ

وليتني كنت قطبا هلاليا لساهمت بكل اموالي في هذه الجوهرة الزرقاء

ورحمة برجل يصرف امواله دون من او اذي

ويا حسرة علي من يعملون علي جندلة مسيرة الهلال بكل ما اتوا من قوة

وقد اوهموا انفسهم بأن الارباب قادم في شهر ٧ وبعد سقوط الكاردينال

انهم حقا سينتظرون طويلا


((())) انعل ابوها كورة :

واهم من يصدق ان ذلك الوصف التفصيلي لمباراة الليموناده المريخيه ضد انهار نيجيريا علي انها كانت مباراة جميله ابدع فيها لاعبو المريخ والحقيقه انها لم تكن كذلك الا في حالة اننا نتحول الي امة كاذبه تقلب الحقائق الي اكاذيب

وها هو المدير الفني لفرقة الانهار يفند ما حدث في تلك الليله :

و لسان حاله يصف الموقف بانهم كانوا فى الجحيم ويحمد الله علي عودتهم الي بلادهم مما اسماه حرباً

و قال : قذفونا بالحجاره و البيض الفاسد والطماطم ، ألقو علينا بقارورات عليها روائح فاسده و اللاعبون خافوا من الجمهور.

واكيد لن نناصر مثل هذه الممارسات وانعل ابوها كورة

Technical manager of Rivers United, Stanley Eguma, has apologised to Nigerians over the club's inability to progress to the group stage of the 2017 CAF Champions League following their 5-4 aggregate defeat to Al Merrikh of Sudan, but states it happened under the harsh conditions perpetrated by the hosts, reports.Rivers United were horrendously pegged 4-0 in the reverse fixture at Omduman, Sudan on Saturday, a result that cancelled out the Nigerians' 3-0 advantage in the first leg decided in Port Harcourt a week earlier."I'm highly disappointed seeing the way we were eliminated from the CAF Champions League after all the efforts that we put in to get to that stage. I'm also disappointed that we failed to make Nigerians, our fans, supporters of the team and sponsors of the team, Rivers State Government happy. There was high expectation on us before the match. But the way things later turned out was something we never expected and nobody is happy about it now," Eguma tells"It was not as if we did not prepare very well. We studied our opponents and fashioned out a good strategy to overrun them there. But it didn't just go our way. They applied other antics outside of the rule books to turn things against us.

فأي كرة قدم هذه واي جمال واي متعه واي مصداقيه يصفون بها تلك المباراة وهي مباراة وضع فيه المنافس تحت هذه الضغوط القاسيه رغم انها في النهايه كرة قدم

طبعا الاغبياء سيقولون ان النيجيريين يستحقون ذلك


((())) خلاص بكري زول طيب خلاص وما ممكن يضرب ليهو زول :

ويجب ان يعتذر له الناس حتي وان اخطأ

ومفروض بص الوالي يعتذر لبكري المدينه تشويه السمعه

واصلا ما ضروري تكون في قوانين وانظمه

وما احلاها قوانين الغاب

وما احلاها الجوديه التي خربت الدنيا

يقول الخبر :

اعتدي نجم المريخ وهدافه بكري المدينة على الاعلامي المريخي ومراسل قناة bein sports سامر العمرابي وشقيقه اسماعيل العمرابي ونجح مدير استاد المريخ كمال دحية في إحتواء الموقف رغم سخونته بين اللاعب بكري المدينة وسامر العمرابي وفض الاشتباك بينهما، ولكن تدخل شقيق سامر، جعل بكري المدينة يدخل في اشتباك معه، وتم فضه ايضا بواسطة كمال دحية.

انتهي

و إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا .....

و إذا أصيب القوم في أخلاقهم *** فأقم عليهم مأتما و عويلا

صلاح أمرك للأخلاق مرجعه *** فقوّم النفس بالأخلاق تستقم.

متي يرعوي هذا اللاعب المتفلت

فمنذ ان كان في الهلال كانت احداثه تتوالي

ومن قبل استل سكينا في وجه لاعب الهلال ايكانغا و بصوره مؤسفة وعلي مرأي من الجهازين الاداري والفني للبعثة الهلالية باديس وعدد من نزلاء الفندق الذي تقيم به البعثة

مما استدعي مسئولي البعثة الزرقاء لتكوين لجنة تحقيق مع اللاعبان لمعرفة الاسباب التي دفعتهما للتشاجر بما لايليق بالاخلاق الرياضية

وحينها اتخذ قرارين الاول خصم 50% من راتب اللاعبين لمدة شهرين والثاني تحويل الثنائي لممارسة نشاطهما مع فريق الشباب بالنادي لفترة خمسة عشرة يوما مع متابعة لصيقة ودقيقة من دائرة الكرة وفي حالة اخلال أي من احدهما بالقرار يحول لمجلس ادارة النادي لاتخاذ قرار بشأنه.

وفي المريخ اوقف بكري حين كان اعتداءه علي حكم مباراة اهلي شندي

كذلك كان شجاره مع عضو مجلس ادارة المريخ حمد السيد مضوي

لا اظن اخوتي ان لاعبا كبيرا بحجم بكري المدينه يقولون عليه انه افضل لاعب في السودان ان يقوم بمثل هذا الممارسات الغير اخلاقيه

وما اعتداءه علي الاستاذ سامر العمرابي الا صورة بالغة السوء وتستدعي قرارا جريئا من مجلس ادارة نادي المريخ وان كنت اظن ان لن يكون هناك اي قرار

وبالجوديه سيباركوها ويتكرر المشهد مرة اخري مع شخص جديد

وطبعا اعلام المريخ نفي حدوث هذا الامر

وقالوا انها شتلات زرقاء

فماذا يستفيد الاعلام الازرق من مثل هذه الاخبار

خلاص بكري لاعب خلوق وما حصل ضرب ليهو زول

واضرب اضرب يا بكوري


((())) لقيمات جديده بنكهة الدهشه :

وانهارت راكوبه اللقيمات بمن فيها

وتتابعت الاستقالات من هنا وهناك

وذهب مجدي شمس الدين دينمو الاتحاد

وقد يذهب معتصم وهو رئيس صوري والسلام

وقد يذهب اسامه عطا المنان امين المال

ومين باقي تاني

البقيه كلهم لا تأثير لهم في الاحداث

وديل هم الاهم

والظاهر ان احمد احمد سيكشف الكثير من الملفات

وعشان كده الجماعه كبوا الزوغه

والمشكله ان السودان صوت لعيسي حياتو

وانتظروا الجايكم من الاتحاد الافريقي في مقبل الايام

فلن يتسامح احمد احمد مع السودان لانهم صوتوا ضده

فيجب الحذر في تعاملنا مع الكاف

وهناك اتحاد سوداني قادم في الطريق برئاسة الرئيس (المدهش) عبد الرحمن سر الختم

وهو هلالابي علي السكين ومدهش

واكيد سيستفيد الهلال من هذا الرئيس الذي يحب الهلال لانه مدهش

وبدرجة انه سمي احد شوارع مدني باسم الهلال

وخلاص نحن نضوق لقيمات حقيقيه وطاعمه بدلا عن تلك القديمه

وزمان الدقيق ما كان سمح

ودايرين صاج جديد

لان الصاج القديم تعبان

ودايرين منقد جديد

ودايرين دقيق سيقا يرجع لينا تاني

وكما تدين تدان

ويوم لك ويوم عليك


((())) شكرا موزة فقد ايقظتينا من ثبات السنين :

معقول امرأة تعلم شعبا ان له آثار وحضارة قديمه قدم التاريخ

معقول امرأة تتفوق علي كل وزراء الآثار في بلادنا وهي تحرك فينا هذا الملف الحيوي الكبير

فشكرا موزه وانت تعلمينا اين هي آثارنا النوبيه

وتبا لاولئك الذين ظلوا يخطون تاريخ السودان حسب اهوائهم وقد اهملوا هذا الارث الحضاري العظيم

تبا لكم وانتم تعلمون الاجيال ان تاريخنا يتوقف عند المك نمر وهروبه وعبد الله التعايشي وسجادته والمهدي وفتوحاته ومحمود ود احمد وشجاعته وعزه في هواك وجمالها وعوضيه سمك ووطنيتها فهذا ليس تاريخ السودان الحقيقي

تبا لكم وقد اهملتم تاريخا عالميا موغل في القدم

تبا لكم وقد ضيعتم آثار السودان سلبا ونهبا

تبا لكم وآثارنا في كل المعارض الدوليه تحت رحمة فراعنة مصر

لن نلوم المصرين مهما سرقوا او نسبوا او اساءوا

سنلوم انفسنا علي هذا الضياع الكبير

وشكرا موزه


((())) وانكشف حال المظللين :

وبيضة ديك تكشف الحال امام الجباليين

وبصراحه المريخ الحقيقي لا يظهر الا عند البث


محمد الحسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 29  0
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تونجيلا 03-25-2017 06:0
    المدعو الذيدابى ام طرفة الجزيرة نقول ليك يازول هوووى ارعى بقيدك نحن الدناقلة والمحس والحلفاوين احفاد ملوك نحن الساس والراس نحن الاصل والباقى فروع فخورون بانتمائنا لتلك المنطقة وبلغتنا النوبية هنيالك باللغة العربية ..والشغل ما عيب سوى كان بواب ولا سفرجى ولاحفير العيب السرقة... شوف الحاصل فى السودان الان...نعم نحن فى خلاف مع شوربجى ولكن لن نسمح الاساءة للقبايل والوطن يسع الجميع.
  • #3
    Daldoum Hagar 03-24-2017 02:0
    الاخ شوربجي ، كنت اقرا لك بانتظام و لكنك هذه المرة شطحت بعيدا. هل تريد من رئيس الهلال ان ينهاز للهلال لانه هلالابي؟ هذا ليس رايا، فارجوك الاعتذار او ترك الكتابة!!!!! لانك بهذه الكتابات تسيء لصاحب المقام الرفيع الفريق المدهش و حاشاه و صحبه ان يكونوا كذلك ... فرموز الاتحاد الحالي ليسو قدوة على الاطلاق حتى تتمنى ان يسير الآخرين على خطاهم.
  • #4
    ياسر عبد الله محمد طه 03-24-2017 12:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى الاخ المحتر م : الزيدابى الجزيرة امك طرف
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    ارجوء ان اوضح لك شىء لكى تعرفه :
    اولا نبدء بقول الله تبارك وتعالى : ((

    يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ))

    13 الحجرات


    قوله تعالى: { يٰأَيُّهَا ٱلنَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ...} الآية. [13].
    قال ابن عباس: نزلت في ثابت بن قيس وقولِهِ في الرجل الذي لم يفسح له: ابن فلانة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من الذَّاكِرُ فلانة؟ فقام ثابت فقال: أنا يا رسول الله، فقال: انظر في وجوه القوم، فنظر فقال: ما رأيت يا ثابت؟ فقال: رأيت أبيض وأحمر وأسود، قال: فإنك لا تَفْضُلُهم إلا في الدين والتقوى، فأنزل الله تعالى هذه الآية.
    وقال مقاتل: لما كان يوم فتح مكة، أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بلالاً حتى أذّن على ظهر الكعبة، فقال عَتَّاب بن أَسِيد بن أبي العِيس: الحمد لله الذي قَبَض أبي حتى لم ير هذا اليوم. وقال الحارث بن هشام: أما وجد محمد غير هذا الغراب الأسود مؤذناً! وقال سُهَيل بن عَمْرو: إن يرد الله شيئاً يغيره. وقال أبو سفيان: إني لا أقول شيئاً أخاف أن يخبر به رب السماء. فأتى جبريل عليه السلام النبي صلى الله عليه وسلم، وأخبره بما قالوا، فدعاهم وسألهم عما قالوا: فأقروا، فأنزل الله تعالى هذه الآية، وزجرهم عن التفاخر بالأنساب، والتَّكَاثُر بالأفوال والإزْرَاءِ بالفقراء.
    أخبرنا أبو حسان المُزَكِّي، قال: أخبرنا هارون بن محمد الإسْتَرَاباذَي، قال: حدَّثنا أبو محمد إسحاق بن محمد الخُزَاعي، قال: حدَّثنا أبو الوليد الأزْرَقي قال: حدثني جدي، قال: أخبرنا عبد الجبر بن الورد المكي، قال: أخبرنا ابن أبي مُلَيْكَة، قال:
    لما كان يوم الفتح رقي بلال [على] ظهر الكعبة [فأذن] فقال بعض الناس: يا عباد الله، أهذا العبد الأسود يؤذن على ظهر
    نرجع للموضوع :

    بالنسبة للمحس والسكوت وعبرى هؤلاء قبائل عربية من سلالة الصحابى ابى بن كعب رضى الله تعالى عنه
    بالنسبة للرطانة فرضها عليهم سكان البلد الاصليين وهم جبال النوبة
    اما بالنسبة للحلفاويين فهم كالاتى :

    منهم المجراب وهؤلاء يرجعون الى دولة المجر ومنهم الاتراك ومنهم اليونان ومنهم قبيلة الجعافرة اشراف من قريش اصل العرب الذى ارجع اليها انا بفضل الله تعالى
    فان قبيلتى الجعافرة جدنا موسى الكاظم بن جعفر الصادق

    وقبيلة الجعافرة تتكون من سبطين :

    1/ سبط يرجع لجعفر بن ابى طالب الملقبق (( بجعفر الطيار ))
    2/ وسبط يرجع الى جعفر الصادق بن محمد الباقر بن زين العابدين
    تجدها انشاء الله تعالى فى المراجع التالية :
    1/ سيرة اعلام النبلاء للامام شمس الدين محمد بن احمد بن عثمان الذهبى رحمه الله تعالى
    2/ حاليا انت فى النت افتح ثم أسأل قوقل google العبارة التالية : (( ماهى قبيلة الجعافرة )) وبأذن الله تعالى سوف يأتيك الرد بسرعة
    ويعرفك بها بالتمام
    ولعلمك ان قبيلة الجعافرة اكثر عددا فى العالم يصل عددها الى اكثر من 20 مليون
    ففى السعودية تقريبا مليون ((غالبيتهم فى مكة المكرمة ))
    وفى اليمن مليون ونصف
    وفى العراق اكثر من3 مليون
    وفى فلسطين مليون ونصف وفى سوريا 2مليون وفى الاردن اكثر من2 مليون وفى مورتانبا اكثر من مليون وفى ليبيا 2مليون وفى المغرب مليون وفى قنا محافظة صعيد مصر اكثر من 2 مليون
    وفى السودان : فى مدينة الدويم + دنقلا + المناقل + حلفا + ام روابة + حلفا كل هذه المدن وغيرها من مدن السودان الشاسع المترامى الاطراف به ابناء قبيلة الجعافرة نسل الرسول صلى الله عليه وسلم
    فأنا عريفى كالاتى :
    القبيلة : الجعافرة
    البطن : القرشلاب
    العشيرة : عدنانى
    العائلة : ال طه عمر ---- وال جبر
    اما شجرة العائلة كاملة كالاتى :

    فانا شجرة عائلتى كاملة كالاتى : ياسر عبد الله محمد طه عمر رمضان على احمد حسن محمد عدنان بن عيسى بن محمد بن صالح بن محمد بن الحسين بن على بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن زين العابدين على بن الحسين بن على بن ابى طالب بن هاشم
    يعنى نحن وبحمد الله تعالى وفضله اشراف من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم
    نحن وبفضل الله تعالى لاناكل الزكاة ولا الصدقات
    انا هنا لا اريد ان اقلل من احد لكن لاوضح لك

    ونختم مقالى هذا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم : "كلكم لآدم وآدم من تراب". وقد حسنه الشيخ الألباني في صحيح أبي داود.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #5
    Amin Salim 03-23-2017 07:0
    يا الزيدابي ... ما تشتم من طرف .....فعلاً شوربجي رجل مريض ...أقول هذا رغم هلاليتي الصارخة .

    ما كان تنجرف كتير في الرد ....أخيراً .... و لعلمك ...الامام المهدي برضو ( دنا.... ) ......و خلونا في الكورة أحسن

    ربنا يسامحك .
  • #6
    ضفر 03-23-2017 06:0
    والله انا ماقريت كلام الارجوز دا وما عاوز اقراهو ، أفضل رد لهذا العبيط عدم الوقوف للهبل البشخبطو دا والله أنا محتار انتو ليه بتعبرهو ، كلامي دا انا عارف ماحيلقي حظ في النشر لانو ناس الموقع عاوزين كدا
  • #7
    abu hassan 03-23-2017 05:0
    علاقة كلام شنو بكلام مدرب فريق ريفرز هاك الترجمة(اعتذر المدير الفني لريفرز يونايتد، ستانلي إيغوما، للنيجيريين عن عدم قدرة النادي على التقدم إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لعام 2017 بعد هزيمته الإجمالية التي بلغت 5-4 في المريخ في السودان، لكنه ذكر أنه حدث في ظل الظروف القاسية (ريفرز يونيتيد) 4-صفر في المباراة العكسية في أومدومان بالسودان يوم السبت، مما أدى إلى إلغاء ميزة النيجيريين 3-0 في أول مباراة قررت في بورت هاركورت قبل أسبوع. "أشعر بخيبة أمل كبيرة لرؤية الطريقة التي تم القضاء عليها من دوري أبطال كاف بعد كل الجهود التي وضعناها للوصول إلى تلك المرحلة، وأنا أيضا بخيبة أمل أننا فشلوا في جعل النيجيريين، جماهيرنا، أنصار الفريق ورعاة الفريق، حكومة ولاية ريفرز سعيدة، وكان هناك توقع كبير علينا قبل المباراة، ولكن الطريقة التي تبين في وقت لاحق كان شيئا لم نتوقعه أبدا، ولا أحد سعيد عن ذلك الآن، "إغوما يقول" لم يكن كما لو كان ونحن لم إعداد بشكل جيد للغاية. درسنا خصومنا ووضعنا استراتيجية جيدة للتغلب عليها هناك. لكنها لم تكن مجرد طريقنا. لقد طبقوا مقاتلات أخرى خارج كتب القواعد لتحويل الأمور ضدنا.)اتق الله
  • #8
    osama 03-23-2017 05:0
    ماشاء الله كل حبايبك مريخاب كل التعليقات البذيئة موجودة والحمد الله وزى ما قال المثل كل اناء بما فيه ينضح
  • #9
    تونجيلا 03-23-2017 04:0
    Technical manager of Rivers United, Stanley Eguma, has apologised to Nigerians over the club's inability to progress to the group stage of the 2017 CAF Champions League following their 5-4 aggregate defeat to Al Merrikh of Sudan, but states it happened under the harsh conditions perpetrated by the hosts, reports.Rivers United were horrendously pegged 4-0 in the reverse fixture at Omduman, Sudan on Saturday, a result that cancelled out the Nigerians' 3-0 advantage in the first leg decided in Port Harcourt a week earlier."I'm highly disappointed seeing the way we were eliminated from the CAF Champions League after all the efforts that we put in to get to that stage. I'm also disappointed that we failed to make Nigerians, our fans, supporters of the team and sponsors of the team, Rivers State Government happy. There was high expectation on us before the match. But the way things later turned out was something we never expected and nobody is happy about it now," Eguma tells"It was not as if we did not prepare very well. We studied our opponents and fashioned out a good strategy to overrun them there. But it didn't just go our way. They applied other antics outside of the rule books to turn things against us.دى ترجمة النص ياعم الحاج....وقد اعتذر المدير الفني لريفرز يونايتد، ستانلي إيغوما، للنيجيريين عن عدم قدرة النادي على التقدم إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لعام 2017 بعد هزيمته الإجمالية التي بلغت 5-4 في المريخ في السودان، لكنه ذكر أنه حدث في ظل الظروف القاسية (ريفرز يونيتيد) 4-صفر في المباراة العكسية في أومدومان بالسودان يوم السبت، مما أدى إلى إلغاء ميزة النيجيريين 3-0 في المباراة الأولى التي قررت في بورت هاركورت قبل أسبوع. "أشعر بخيبة أمل كبيرة لرؤية الطريقة التي تم القضاء عليها من دوري أبطال كاف بعد كل الجهود التي وضعناها للوصول إلى تلك المرحلة، وأنا أيضا بخيبة أمل أننا فشلوا في جعل النيجيريين، جماهيرنا، أنصار الفريق ورعاة الفريق، حكومة ولاية ريفرز سعيدة، وكان هناك توقع كبير علينا قبل المباراة، ولكن الطريقة التي تبين في وقت لاحق كان شيئا لم نتوقعه أبدا، ولا أحد سعيد عن ذلك الآن، "إغوما يقول" لم يكن كما لو كان ونحن لم إعداد بشكل جيد للغاية. درسنا خصومنا ووضعنا استراتيجية جيدة للتغلب عليها هناك. لكنها لم تكن مجرد طريقنا. لقد طبقوا مقاتلات أخرى خارج كتب القواعد لتحويل الأمور ضدنا مثال صواريخ بكرينو كروز طويل المدى ماركة العقرب.
  • #10
    هجو الأقرع 03-23-2017 04:0
    يبدو ان الاخ لا يعرف ابجديات اللغة الانجليزية و كمان اضاف من عنده كلمات لم ترد اصلا فى النص الرجل قال فى ما معناهو لعبو ضدنا خارج الملعب و لم يحدد و قال اننا خيبنا ظن اهل الولاية و جمهورنا . ريح نفسك و ما تتعب ، ممكن تكون مشجع مشاغب ، اما كاتب عمود فهذا بعدك ، لم اجد لك اى تحليل لاى مباراة زول كيسو فاضى و بتاع مغالطة ساكت.
  • #11
    أسامه 03-23-2017 02:0
    الأخ الزيدابي لو سمحت خليك مع شوربجي نحن الهلالاب كلامه ما عاجبنا لكن بعيد عن الإساءة لقبائلنا النوبية الله يخليك
  • #12
    محمدمصطفي فضيل 03-23-2017 02:0
    كل اناء بمافيه ينضح انسان غريب هذا الشوربج و كمان جاهل
  • #13
    ابو احمد 03-23-2017 02:0
    و لسان حاله يصف الموقف بانهم كانوا فى الجحيم ويحمد الله علي عودتهم الي بلادهم مما اسماه حرباً

    و قال : قذفونا بالحجاره و البيض الفاسد والطماطم ، ألقو علينا بقارورات عليها روائح فاسده و اللاعبون خافوا من الجمهور.

    ياخ انت عبيط بصورة غريبة.
    انا قريت كل كلام المدرب اعلاه وما لقيت بيض ولا طماطم ولا قوارير.
    الراجل قال ارهبونا وهرشوناunder the harsh conditions perpetrated by the hosts قصدو انو لعبت تحت ظروف مرعبة. وفعلا دا حصل لانو جمهور زى دا يرعب ويرهب اى فريق فى الدنيا.
    وتانى قالThey applied other antics outside of the rule books to turn things يقصد اشياء خارج الملعب لكن لم يذكر شء .
    وفى مجمل كلامه يعتذر لجماهير وملاك النادى على الخروج الغير متوقع . وكان لازم يبرر الخروج عشان يلقى شماعة يعتذر بيها بس الحمد لله ما قال الحكم ولا اتكلم عن عدم مشروعية الاهداف زى ما اتبرعتوا انتو بذلك.
    انت واحد من 2:
    اما ما عندك علاقة بالانكليزى خالص و دا المتوقع.
    اما عارف وبتفتكر الناس جهلاء و عاوز تخم البسطاء .\
    وفى الحالتين امرك مفضوح والحمد لله كل يوم الى الوراء .

    انت تقول انعل ابوها كورة ونحن لا نقول مثلك بل نقول الله يرحم الصحافة
  • #14
    خالد محمد أحمد 03-23-2017 01:0
    يا اخي اكتب عن هلالك ودع المريخ في حاله ولا تنفث سمومك فينا وحاول تتعلم انجليزي أو شوف حد يترجم ليك قال بيض وطماطم قال
  • #15
    د الشريف 03-23-2017 01:0
    نصدق مين ؟؟ مستر شوربة ولا مستر ستانلى ؟؟ شوربة قال الجالكسى هو السبب وستانلى قال الروائح الكريهة هى السبب .. الحقيقة الأولى ان ريفرز أخد علقة بالاربعة لا فيها شق ولا فيها طق .. والثانية ان إعلام المريخ اثبت مهنيته العالية وحشد اكثر من ستين الف لمعركة العبور .. والثالثة ان جمهور المريخ اثبت حبه الحقيقى ودفع 2مليار وستمائة .. والرابعة ان المباراة اثبتت بما لايدع مجال للشك ان سيد البلد الحقيقى وزعيمها هو المريخ .. والخامسة شاهدت الجوهرة الزرغاء المزعومة بأم عينى وصدقونى افتتاحها لن يتم قبل كاس العالم فى قطر .. السادسة الهلال اضعف فرق ال16 حقيقة أكدها اعلام اولاد بمبه كلهم يتمنون حمام العرضة شمال فى مجموعته .. سابعا فى كل صباح يثبت مستر شوربة انه شخص حاقد وكاره للجمال والنجاح الذى يمثله المريخ .. ثامنا إعلام الهلال بكل فئاته ودرجاته كل صباح يثبت انه هو وليس غيره السبب فى الصفر العتيد .. نعم هناك فرق .. إعلام يقوده أحمد محمد الحسن ومزمل وآخر تقوده فاطنة شاش و الرشيشيد .. اللهم لا شماته !!!
  • #16
    سوداني 03-23-2017 01:0
    الله يشفيك
    راح تمشي وين يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

    إنت بتقول المباراة ما منقولة طيب بتحكم كيف على حاجة ما شفتها ؟
    ونفسي يوم اشوف ليك خرمجة ما يكون في عنوانها المريخ . إنت المريخ حااااارقك قدر دا ؟

    موت بغيظك
  • #17
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 03-23-2017 01:0
    اخرس يانوبي ويابو لسان أغلف ولاتتكلم في اسيادك المك نمر والتعايشي ومحمود ود احمد والمهدي هؤلاء لم يشتغلوا بوابين في مصر والله كل سبب البلاوي منكم انتم اربعة قبائل ومعروفة لدى الشعب السوداني كله .. مح ودنا وحلف
    وكنو .. اكمل باقي الحروف من عندك ياصغير قال المك نمر قال .. شوف ليك وظيفة طباخ او ضباح على حسب لهجتكم او بالمره خليك بواب عماره .. المصريين ليهم الحق يبهدلونا بسبب هذه القبائل الاربعة ..
    قوم ادلهي يا بواب ..
  • #18
    AbU AHMED 03-23-2017 01:0
    يازول انت نصيح صاحي ما شارب حاجة ؟؟؟؟؟!!!!!!
    الجميعابي كييييييييييييييف؟؟؟؟
    خاف الله في نفسك
  • #19
    سيكا 03-23-2017 12:0
    سعادتك تعتقد ان اللغة الانجليزية لا يفهمها غيرك
    لا علاقة لما تقوله بالنص الوارد
    مصائب هذا الزمن وابتلاءاته
  • #20
    ميرغني العامري 03-23-2017 12:0
    اتقي الله يا شوربجي واتقؤ الله يا ادارة كفرووتر ايعجبكم ما كتب شوربجي وتخذف لم اي احد يناقده ويسبه لا ليس بصحفي انما سخفي وانتم اهل فتنة وليس بيكم رجل حكيم لم تسمح بنشر هاكذا مقالات ولعلمك يا شوربجي اسبتت انك كاتب فاشل وليس لك كرامة هل تناسبت اضحوكة الاعلام المصري على الهلال والهلال هو فريق سودان والمريخ كذالك فا لماذا هءا التكالب على مبارة المريخ وتهجمك على فريق سوداني كل يوم تذكر في مقالتك بان المريخ اشترى المبارة وادارة السجم والرماد ادارة كفر وسخف تنشر لك وهم مبسوطين على كلامك ان يؤججو نار الفتن واشعال نيرانها بين انصار الفرق السودانية واذا قلنا انت رجل مريض نفسيا فادارة كفر اليس بكم رجل رشيد .حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
  • #21
    ميرغني العامري 03-23-2017 12:0
    اتقي الله يا شوربجي واتقؤ الله يا ادارة كفرووتر ايعجبكم ما كتب شوربجي وتخذف لم اي احد يناقده ويسبه لا ليس بصحفي انما سخفي وانتم اهل فتنة وليس بيكم رجل حكيم لم تسمح بنشر هاكذا مقالات ولعلمك يا شوربجي اسبتت انك كاتب فاشل وليس لك كرامة هل تناسبت اضحوكة الاعلام المصري على الهلال والهلال هو فريق سودان والمريخ كذالك فا لماذا هءا التكالب على مبارة المريخ وتهجمك على فريق سوداني كل يوم تذكر في مقالتك بان المريخ اشترى المبارة وادارة السجم والرماد ادارة كفر وسخف تنشر لك وهم مبسوطين على كلامك ان يؤججو نار الفتن واشعال نيرانها بين انصار الفرق السودانية واذا قلنا انت رجل مريض نفسيا فادارة كفر اليس بكم رجل رشيد .حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
  • #22
    جلابي الدوحه قطر 03-23-2017 12:0
    خارم بارم
    مقال ما فهمنا فيه اي حاجه ومعظم محتواه قص ولصق من مقالات اخري ومن عمك جوجل خصوصا كلمة تبا لكم
    الله يشفي كل مريض يارب
  • #23
    HADI 03-23-2017 11:0
    ياخي اختشي انت ماعندك شغله غير الزعيم الاوحد في السودان وسيد البقيه التابعه له
  • #24
    HADI 03-23-2017 11:0
    ياخي اختشي انت ماعندك شغله غير الزعيم الاوحد في السودان وسيد البقيه التابعه له
  • #25
    HADI 03-23-2017 11:0
    ياخي اختشي انت ماعندك شغله غير الزعيم الاوحد في السودان وسيد البقيه التابعه له
  • #26
    ابومحمد 03-23-2017 11:0
    ماذا تريد ايها الشوربجى من زعيم انديه ارجو ان تلتفت الى حال فريقك المائل الذى اغرى كل اندية المجموعات بمافيها فيرو فيارو ان يكون من ضمن مجموعته وارجو ان تكتب عن دفاعك الذى يجلى الكره ثابته... التاريخ لاينسى انسيت معركة التوابيت عندما وضعتم تابوت خلف مرمى الاهلى ومعركة ذات التوابيت امام وفاق اسطيف اما بالنسبه لاخلاق الهلال تتحدث عنها اعتداءات لاعبينكم فى التمارين مع جموركم ... نصيحتى لكم كل كتاب الهلال راجعو اداء فريقكم قبل وقوع الفأس فى الرأس ويومها جموركم لايرحمكم عندما ينتهى مفعول التخدير مثلما حدث عندما حاصر جمهوركم صحيفة الاسياد وحجزو صحفيها لمدة يوم فى المبانى... اترك الزعيم فى حاله
  • #27
    د. حسين عزالدين 03-23-2017 11:0
    مقالك دا بذكرني بي ونسة الحريم مع قهوة الساعة 10ص ، والظاهر انك ما فهمت كلام مدرب الانهار بالانجليزية (المقال يتحدث عن شئ وانت في وادي اخر) لو داير تقشر تاني مرة خلي د. ابورقة يترجم ليكي
    نسيت تكتب عن مصارعة الفرق في الهلال شان يكون في مجموعتهم

    الحقيقة فقدت البصيرة اسال الله ان يحفظ لك البصر يا حاقد
  • #28
    عبدالرحمن عبدالله 03-23-2017 11:0
    قال رئيس الاتحادالقادم هلالابي ما مشكلة ما عندكم منقولي انشاء الله محاسن في الاتحاد وغرفة المخدراة ما علينا فوزوه بعدين افتحوا الكرخانة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019