• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
قسم خالد

امر طبيعي وجود الهلال في المجموعات

قسم خالد

 0  0  1802
قسم خالد

1

الان تاهل الهلال لمرحلة دور الستة عشر او المجموعات بمسماها الجديد وفيها حل الهلال في الترتيب الثاني من حيث تصنيف الاتحاد الافريقي لكرة القدم رفقة الترجي التونسي واتحاد الجزائر والوداد المغربي ولا احد يستبعد ديربي الكرة السودانية بين الهلال والمريخ بعدما حل المريخ ثالثا من حيث التصنيف الافريقي .. يعني برضو الجماعة (ضل) الهلال وكم يتمني الجمهور الازرق هذا الديربي لعيد به زكريات الديربي الافريقي في العام 2009 عندما صصرع السيد الهلال المريخ بثلاثية اطاحت بالاحمر وصعدت بالهلال للمربع الذهبي !

كما قلت المرحلة المقبلة او مرحلة المجموعات التي تنطلق في مايو المقبل تحتاج الي اعداد من نوع خاص وتحتاج الي انتدابات نوعية يحددها الاطار الفني لان الهلال الذي شهدنا بالامس يحتاج الي الكثير قبل الدخول في معمة المجموعات لان الاندية التي تاهلت الي هذه المرحلة معظمها حاصل على البطولة الافريقية وان تكون بطلا سابقا يعني انك خبرت جيدا الطريق الي منصات التتوييج وبالتالي فان اي ناد سيواجهك لابد له ان يكون كامل العدة والعتاد .. والان جاءت الفرصة ليكمل السيد الهلال عدته وعتاده لهذه المرحلة المهمة وفيها اما ان نكون او لا نكون !

نعم المال موجود بالهلال والكاردينال يملك المال اللازم لانتداب افضل اللاعبين لكنه للاسف الشديد يعتمد في المقام الاول على سماسرة همهم الاول (الكومشن) وبعد ان يستلم ما يليه من مال فتحرق روما بعدها .. ونحن بالطبع لا نرغب في حريق يصيب روما بالدمار .. بل نرغب في لاعبين يصيبون جماهير الهلال بالدهشة بامكاناتهم العالية المهولة .. وبامكان اشرف ان يحقق ذلك اذا ابتعد عن هولاء السماسرة وترك (الخبز) لخبازيه وقتها سيفرح شعب الهلال بنجومه الكبار ويفرح بالحلم الذي طال انتظاره !

2

لازال الاخوة كتاب الاحمر يقيمون الافراح واليالي الملاح بمناسبة فوز فريقهم وعبور (انهار ) نيجيريا برباعية بيضاء في مباراة لم يراها الا من بداخل الملعب وبالتالي يمكنهم اي الكتاب الحمر ان يقولو ان فريقهم لعب مباراة العمر .. من حقهم ان يقولو اي شئ طالما انهم رفضوا للعالم ان يشاهد تلك الرباعية وجعلوها في وضع (الصامت) لاهداف بلغوها .. ليبقي السؤال من من القراء قرا تحليلا فنيا للمباراة عبر الصحف الحمراء ؟؟ الاجابة بلا شك لا احد لان كل الصحف الحمراء تحولت من صحافة تنقل الاحداث بكل امانة وصدق وحيادية .. الي( مدرج مشجعين) تباروا في الاحتفال بفريقهم دون ان يذكروا سالبة واحدة في اداء الفريق !

مدرجات المشجعين اسف (الصحف الحمراء) احتفلت بالاهداف الاربعة دون حتى ان تذكر الفريق الخصم وكان المريخ كان في تدريب داخلي (الاحمر فاز فيه على الاصفر) وحتى الامس واصلت مدرجات المشجعين اسف (الصحف الحمراء ) فرحتها عبر الاعمدة فكتبوا نثرا وشعرا لمباراة شهدوها هم لوحدهم وحرموا العالم اجمع من مشاهدتها .. احد الظرفاء قال لي طيب دور الستة عشر ناس المريخ ح يعملوا شنو في موضوع التلفزة دي ؟؟ علما بان هذا الدور وبحسب العقد المبرم بين الاتحاد الافريقي وقنوات (البين سبورت) ستكون كافة المباريات منقولة على الهواء مباشرة يعني تاني مافي داعي (كليتشي) يتاخر ليهو في بلد .. انتهت المباراة كل اللاعبين داخل الطائرة وخلاص انتهينا !

3

سعادتى باتاهل هلال الابيض لمرحلة دور المجموعات الافريقية في البطولة الكونفدرالية لا تقل عن سعادتي بتاهل الهلال (سيد الاسم) .. وانا اشاهد مباراته امس الاول امام سانغا راودني احساس قوى انه الهلال (سيد الاسم) فالشعار ياهو زاتو الشعار .. ومعظم اللاعبين (اولادنا) تشوف (مهند) تتذكر تلك الايام الخوالي لهلال 2007 .. تشاهد مكورو تحن وتتمني ان يعود هذا الفتى تنظر الي( نيلسون) تظن انه السيد وسيد الاسم .. تعاين بي هناك تشوف (الشغيل) تتحسر على شطب لاعب بهذه الامكانات الكبيرة .. المهم الاحساس ياهو زاتو الاحساس بالهلال (سيد الاسم) حتى جماهير الابيض كلهم هلالاب .. والدليل الاخ (عوض) امين خزانة الاتحاد المحلي .. اقوليكم حاجة حتى( ابراهومة ) والله فيهو ملامحنا الخالق الناطق .. لان تلك القدرات التدريبية الكبيرة والزكاء الفطري الذي يتمتع به وشيطنة الكورة ياها زاتا جينات (سيد الاسم) !

نبارك لكافة محبي الهلال في مدينة الابيض بهذا التاهل ونبارك لحكومة الولاية والاتحاد المحلي .. وكل من يحمل الابيض والازرق بين ضلوعه وقبلهم نبارك للسودان ماردا جديدا يشبه (سيد الاسم)

4

وبمثلما فرحنا (للسيدين) الهلال والهلال .. تملكن الحزن لوداع نمو دار جعل المسابقة .. فنمور دار جعل منذ انطلاقة هذا الموسم لاتشبه النمور التي عهدناها خلال المواسم الماضية رغم علمي التام ان مجلس ادارتها وراعيها وفروا كل الممكن وبعض من المستحيل لهذا الفريق .. الامر اعزائي في ادارة نمور دار جعل يحتاج منكم الي وقفة لدراسة الامر بكافة نواحيه .. وليكن السؤال ماذا اصاب النمور وماهي الاسباب التي جعلتهم يتراجعون من مباراة لاخرى .. واعلم جيدا انكم تحبون هذا الفريق وانكم قادرون على حلحلة كافة المشاكل الادارية والفنية ان وجدت حتى يعود الاهلى لسابق عهده مرعبا لكافة الاندية بكل مسمياتها !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019