• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
محمد كامل سعيد

.. وتحققت المعجزة..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2390
محمد كامل سعيد

# نجح مريخ السودان في العبور بجدارة الى الدور التالي (المجموعات) ببطولة رابطة ابطال افريقيا بعدما حول الصعب الى ممكن والمستحيل الى واقع واقتلع شارة التأهل من ريفرز النيجيري عنوة وإقتدار..
# ادى نجوم المريخ المقابلة بروح الفانيلة الحمراء وفرضوا هيبتهم واثبتوا احقيتهم وتحدثوا بصوت مسموع ووجهوا رسالة عميقة المعاني لكل المنافسين العرب والافارقة مفادها تفردهم وتميزهم كلاعبين كبار..
# كان المشهد رائعاً حكى تفاصيل الحب والعشق التي يتعامل بها شعب المريخ مع محبوبهم المارد الاحمر الجبار الذي عبر بجدارة الى الدور الثاني مرحلة مجموعات الكبار..
# نعم اسعدنا الأحمر بتفاني نجومه وعزيمتهم الخرافية ورغبتهم في مصالحة الانصار بعد الهزيمة المرة والقاسية والمؤلمة في جولة الذهاب في بورت هاركورت قبل اسبوع بثلاثية..
# برع الجهاز الفني بقيادة الخبير الفرنسي غارزيتو وانطونيو وفاروق جبرة في اعداد اللاعبين الكبار من الناحية النفسية بالطريقة المثالية فكان النصر الكبير الباهر الغالي المستحق..
# الرسم الفني للمقابلة كان مثالياً على مدار الشوطين خاصة في الشوط الثاني الذي احتاج لاسلوب مختلف وتعامل خاص وتكتيك دقيق نفذه النجوم بإحترافية وفهم متقدم.
# البداية كانت نموذجية بالهدف الاول الذي جاء مبكراً وفي انسب توقيت.. ثم جاء الهدف الثاني ليعيد الثقة والتوازن للاعبين داخل الملعب والجهاز الفني والجماهير الوفية في المدرجات..
# إستحق بكري المدينة الإشادة بأدائه القتالي وعطائه المتدفق ومساهمته بنسبة كبيرة في حسم نتيجة مباراة الامس خاصة خلال الشوط الاول الذي انتهى بثلاثية نظيفة.
# وفي الشوط الثاني قدم الخبير غارزيتو محاضرة عملية للطريقة المثالية التي يجب ان التعامل بها في مثل هذه المواقف الخطيرة والصعبة التي مر بها المارد الأحمر..
# كان الحذر هو عنوان التعامل تحسباً لاي ردة فعل من جانب الفريق الضيف الذي انهار تماماً واستسلم للواقع المرير الذي وجد نفسه فيه وظهر افراده لا حول لهم ولا قوة..
# حتى بعد الهدف الرابع الذي جاء هو الآخر في توقيت مثالي كان التعامل العقلاني حاضراً من جانب جميع اللاعبين بما فيهم اولئك الذين يؤدون الامتحان الاصعب من نوعه مع المريخ لاول مرة في مشوارهم الكروي (التكت وحقار).
# التحية للنجوم الاشاوس بداية من الحارس جمال سالم وكونلي وضفر وعلي جعفر وحقار ومرورا بعاشور وامير كمال رمضان وبكري والتكت مفتاح العبور وإنتهاء بميدو وبقية الأبطال..
# التحية ايضاً لمجلس الإدارة بقيادة جمال الوالي والجهاز الفني وعلى رأسه الخبير غارزيتو وانطونيو وجبرة والتهاني تمتد الى الجمهور الوفي الذي لا يحتاج الى شكر بعدما ظل يثبت مرارا وتكرارا تفرده وتميزه وعشقه الخرافي.
# تخريمة اولى: هذه الروح التي ظهر بها المريخ بالامس افتقدناها كثيرا ولسنوات والان وبعد عودتها نستطيع التأكيد بأن مريخنا الذي عرفناه منذ نعومة اظافرنا شرع في العودة..
# تخريمة ثانية: التهاني لعشاق المريخ داخل وخارج السودان بمناسبة الإنتصار الذي اعتقد البعض ان تحقيقه او الوصول اليه يندرج تحت بند المعجزات لكن ابطال الاحمر حولوه الى واقع عملي وعبروا النيجيري بكل اقتدار..
# تخريمة ثالثة: الامنيات تمتد لهلال التبلدي وهلال ام درمان بالتوفيق اليوم واللحاق بالمريخ في المرحلة التالية مجموعات ابطال افريقيا والدور الثاني الاول بكأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الامبن 03-19-2017 09:0
    الف مبروك
    يا سلام لم اصدق انك تكتب كدا عن جمال الوالي
    مشكور عايز الجمهور يحبك يا محمد كامل قرط علي كدا
    مقال حلو في جو حلو وفرح تسلم
  • #3
    OMER 03-19-2017 08:0
    سبحان الله , بالله شوف المابختشي دا !!! نسيت مقالاتك بعد هزيمة نيجيريا ؟؟
    1- حاسبو من تسببو في كارثة نيجيريا : وفيه كتبت عن ضرورة محاسبة اللاعبين وبشرتنا بالتخدير وعبارات الوهم ؟؟
    2- كيف يتأهل المريخ مع سياسة المصلحجية والكورال : وفيه كتب بالنص عن الادعاء الأجوف بان المريخ على موعد مع (معجزة برشلونة) . واطلقت عليها الهزيمة المازيمبية تهكما وشككت في حضور الجمهور.
    3- اسباب عديدة تحرم المريخ من الوصول الي غاياته : وفيه ذكرت في تخريمتك : لسنا مع الاسترسال في الاحلام بشأن مصير المريخ الافريقي وذلك لقناعتنا بان الآمال وكلما تضاعفت فان ردة الفعل تكون اكثر عمقاً وأشد ايلاماً . يعني كنا ح نموت ولا تشقنا المغصة لو المريخ طار ؟؟
    4- كليتشي والاذن الملغوم : وفيه كانت سقطتك الكبيرة وانت تصف التعبئة بأنها مزعومة ( وفي عز التعبئة المزعومة للجماهير ) وباقي الكلام كان نهشا في كليتشي وبقية المحترفين .
    بأي حق تسمح لنفسك ان تحتفل معنا ؟؟ انت مابتخجل ؟؟ بعد كل هذه المقالات المسمومة المحبطة التي لم تقدم اي دعم للمريخ تأتي لتتغني بصعود المريخ .
    ماذا كان دورك في الاسبوع الماضي غير الاحباط والتثبيط وبث السموم ؟؟ لم تتكرم بكتابة جملة واحدة تشجيعية ناهيك عن مقال كامل .
    ياخي انت انتهازي طفيلي لا تختشي عايز تبقي واحد من الألف اب للانتصار. والله انا لو في مكانك اختفي لمدة شهر بعد المداد الاسود الذي كتبته في الايام الفائتة وكمية الحقد وتصفية الحسابات التي اظهرتها .
  • #4
    سيد الاسم 03-19-2017 07:0
    عليك قول الحقيقة. اتعشيت امس. ولا. لا الرجال عملوها. امشى لناس شوربة. فطيسة يا كج
    مبروك للمريخ. بقيادة الوالى ومزمل كواي القلوب. امشى غاضى امشى. بل. مقالك. الكنت. مجهز الشماته واشرب مويتها. الرجال عملوها رفاق مزمل
    صنعو التاريخ. العزاء لك والمعجب بيك شوربة. أكيد. دخّلوك المستشفى. بعد الرباعية. قال مريخابى. امشى لف
  • #5
    AHMR 03-19-2017 06:0
    كما اشرت الي أن المريخ هذا لم تشهده منذ زمن بعيد فنحن ايضاء القراء افتقدنا مثل هذه الحروف منك زمنا طويلا. نتمنى أن تتناسى كل شئ في سبيل المريخ عشقك وعشقنا الابدي
  • #11
    بلادي 03-19-2017 05:0
    نستطيع أن نقول مقال جميل.لو ما رجعت لضلالك القديم.وبقدر الإمكان ابتعد من المدعو شوربجي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019