• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
موسى مصطفى

المريخ ادب الكفر وابداعه فاق القرى والحضر !!

موسى مصطفى

 7  0  2720
موسى مصطفى

لم يخيب ابطال المريخ ظن الرياضيين و ابناء بلادي و من وثقوا فيهم قبل النزال في ان يفعلوا بالكرة العجب العجاب و يطوعوا الكفر ويؤدبه!!
دخل نجوم المريخ المباراة وكلهم عزيمة اصرار من اجل تحقيق الرباعية للعبور الى دوري المجموعات الافريقية عن جدارة و استحقاق و كان لهم ما ارادوا
نعم حققوا الانتصار الغالي بعرق الجبين و خدمة اليمين و الحكم يتدخل تارة و يتحامل عليهم و رفض احتساب ثلاث ركلات جزاء محققة حتى خاف من الله و احتسب الرابعة و التي كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر الفريق النيجيري !!
فعلوها الرجال لانهم اولاد رجال و من شجعوهم رجال و اولاد رجال ما بخلوا على مريخ الرجال الصناديد الاوفياء وحوش المدرجات و قادة التشجيع !!
ابطال المريخ كانوا في الموعد بعد حضور جماهير المريخ باعداد كبيرة فاق الــــــــــــــــ(50) الف متفرج زلزل الملعب تحت اقدام الفريق النيجيري و حول لاعبيه الى مجموعة دراويش و كان للمريخ ما اراد تأهل مؤزر بانتصار عريض و عرض جميل اسعد الملايين .
لم نكن طوال الايام الماضية على الاطلاق نقلل من قدرة لاعبي المريخ في تحقيق الفوز و لذا طالبنا الجماهير بان تقف بقوة خلف اللاعبين وتساندهم حتى يكون للاحمر تواجد في المجموعات !!
حقق المريخ ما اراد و ظفر بالنقاط و اكد ان خسارة المريخ في مباراة الذهاب هو كبوة جواد ليس الا و ان المريخ قادر على اسعاد جماهير مهما بلغ بالفريق النيجيري من اعداد!!
متفرقات
ادارة الفريق النيجيري انشغلت بسفاسف الامور و لم تركز على خطورة المريخ و قامت باخفاء لاعبيها في ثلاثة فنادق !!
الفريق النيجيري احضر معهم مجموعة من الفتيات مرافقة للفريق النيجيريين و كأنه ضمن الفريق و اراد ان يحتفل على طريقته بالتأهل مع تلك الفتيات على حساب فريق كبير !!
لو كانت ادارة الفريق النيجيري عاقلة لسألت الاندية الجزائرية و الاهلي المصري و كل اندية افريقيا او سألت دولفين قبل تحوله الى الانهار و لما احضر مجموعة من الفتيات مع بعثته ليشكل ضغطا على لاعبيه !!
ادارة الفريق النيجيري لم تكن محترفة !!
خذلت ادارة الفريق النيجيري جماهير الفريق و هي تحاول ان تلعبها خارج الملعب و تخسر داخل الملعب بنتيجة فضيحة كادت ان تصل الى ثمانية اهداف لولا سوء الطالع الذي لازم نجوم المريخ !!
اخيرا
شكرا نجوم المريخ و انتم تقدمون اجمل العروض و تسعدون امة السودان بنصر كبير و نأمل ان نعود اليوم و تكتمل الافراح بانتصار الهلال في موريشوص و تأهله الى المجموعات و عبور الاهلي شندي على حساب القراصنة الى دور المكرر و هلال الابيض على حساب سانغا بالندي عن جدارة و استحقاق !!
جماهير المريخ احتلت الشوارع و احتفلت مع اللاعبين بالانتصار و سهرت حتى الساعات الاولي من صباح الاحد !!
لا نريد ان نبالغ ولكننا نقول ان المستحيل ليس مريخيا !!
جماهير الهلال شاركت مثيلتها في المريخ الافراح و السعادة التي عاشتها يوم امس على ملعب نادي المريخ !!
امتدت الافراح وتداعت جماهير المريخ كوستي الى نادي الفريق و احتلته وهي تهتف للاعبي المريخ و تتغني بانتصار ناديها بالخرطوم
و كذلك فتح نادي المريخ الابيض و المريخ بورتسودان ابواب ناديها احتفالا بفوز و تأهل المريخ الى المجموعات عن جدارة و استحقاق !!
اخيرا جدا
عمولها الرجال ورفعوا رأس السودان و المريخ و ضربوا النيجيري برباعية حارقة !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 03-19-2017 04:0
    ههههههه قال عملوها الرجال قال، انت يا موسى أما متغابي أو مسطح ما عارف حاجه.
  • #2
    ابو اياس 03-19-2017 12:0
    انا هلالابي بس بصراحه يا احمر ووهاج أفرحت الشعب السوداني وبجد كنتو أبطال وجعلته لسودان هيبه
  • #3
    سر الختم محمد 03-19-2017 12:0
    مبروك للمريخ التاهل عن جدارة و نشكر للاخ موسى مصطفي مقالاته قيل اللقاء و ما فيها من تفاؤل و حشد للهمم و حديث كله ثقة في اللاعبين وعليه كان دافعا لهم و كان الانتصار لذا يجب على الصحافة الرياضة عدم ممارسة النقد الهدام المحبط في حالة تعرض اي فريق سوداني لهزيمة لان كرة القدم فوز و هزيمة و نقول للاعبين حسنا فعلتم و تعلمت درس البرسا الذي يجب ان يكون دافعا لكل فرقنا
  • #4
    سيد الاسم 03-19-2017 12:0
    مبرررروك. بس. المندس المدعو محمد كامل ان يقلب وجهه مننا هذا الرجل كج. وهلالابى ويتحدث يكتب بانه مريخابى
    انتوا كإعلاميين لنادى المريخ. حاربوا مثل هولاء ومرة ومرتين وثلاثة. وربعة. عدد الصواريخ الذى أطلقت على النيجيريين مبرروووووك
  • #5
    بابا 03-19-2017 09:0
    عدد الجماهير التى جاءت للاستاد بلغ رقما فلكيا لم يحدث من قبل فالتحية للصفوة الوفية
  • #6
    جلابي الدوحه قطر 03-19-2017 08:0
    اولا مبرووووووك مريخ السودان ومبروووووك التاهل ومبروووووووك لكل كاتب صادق يحب المريخ ومبرووووووك زلزال الملاعب الجمهور العظيم
    للاسف اخي حجبت الصحف الهلاليه اي خبر عن فوز المريخ وكذلك كتاب الموائد الهلاليه رفضو ذكر الفوز في مقالاتهم وان ذكر فيكون بتهجم واستخفاف مع العلم من قبل تصدر خبر هزيمة المريخ بنيجيريا كل الصحف الهلاليه ,,,فكيف لنا ان نتمني لهم النصر وهم يتمنون لنا الخسارة ,,شخصيا كنت اتمني ان اكون من المحتلفين بفوز الفرق السودانية جميعا ولكني الان اضع الف خط حول فريق الدفع الرباعي محليا وافريقيا
    بالنظر الي جمهور المريخ العظيم الذي غطي اي مساحه داخل الملعب وخارجه نري بان المريخ يتربع علي عرش الكرة السودانية بالنتائج والانجازات والجمهور والاعلامين ,,,هنيئا شعب السودان بالفرح الذي يجلبه عادة المريخ
    الف مليون مبروك التاهل بجدارة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019