• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
موسى مصطفى

المستحيل ليس مريخيا

موسى مصطفى

 4  0  1669
موسى مصطفى

يفتح المريخ اليوم ملف اياب ابطال افريقيا امام ريفرز النيجيري في مباراة لا تقبل من جانب المريخ غير الفوز الكاسح و النصر المؤزر باربعة اهداف نظفة !!
ليس مهما ان يأتي الانتصار مبكرا او متأخرا و لكن المهم هو الحفاظ على نظافة الشباك لان الفريق النيجيري الذي هاجمه المريخ بستة هجمات خطيرة قاتلة لم يوفق رماة المريخ فيها بامر جهاد جريشة لن يستطيع صد بكري ولا السماني لا الكاسحة كونالي ولا المدمرة رمضان عجب و لا الكيماوي ضفر على الاطلاق !!
المقام ليس اشادة ولا تفخيم انما دعم لمعنويات اللاعبين بعيدا عن التهويل لاننا عرفنا قدرات الفريق النيجيري الذي استغل ظروف ملعبه الخانق (حفرة الدخان) وفعل بالمريخ الافاعيل !!
ملعب المريخ لا يجيد اللعب فيه الا نجوم الاحمر و فشل في الصمود فيه الاهلي المصري و انهزم بالثلاثية و من قبله كانون الكاميروني بالرباعية و الترجي التونسي !!
سحر ملعب المريخ يعرفه لاعبي المريخ و جمهوره فقط وهو محفز لضرب لكافة الخصوم و !!
يدخل احمر السودان اليوم موشحا باللون الاحمر لون الدم و الانتصار و مدعوما بالدعوات من كافة الوان الطيف الرياضي بان ينتصر و يحقق الاماني الجميلة و مدعوما بالرغبة الصادقة من اهله لتحقيق الفوز المؤزر.
المريخ لا يرغب في المغادرة و سيقاتل من اجل المحافظة على تواجده مع الكبار في دوري المجموعات و تدارك الخطأ غير المتوقع الذي وقع فيه مدرب المريخ في مباراة الذهاب باللعب الهجومي على حساب الدفاع !!
جماهير المريخ زاد اللاعبين ووقود الملحمة التاريخية الليلة لن تقصر في دعم اللاعبين و ستلعب بقوة من اجل تحقيق فريقها انصر مؤزر اليوم يسعد الامة السودانية و يعيد الاحمر الي الواجهة من جديد .
متفرقات
ننتظر اليوم جماهير المريخ لتقول كلمتها !!
وحوش المدرجات اسياد الحارة و وقود معركة السبت الاخضر لنصرة المريخ في ليلة ما منظور مثيلة !!
اولتراس الجوارح ملوك الدخلة اليلة حوبتكم جاتك !!
اخيرا
قضينا ليلة جميلة برفقة روضة ام التيمان لتخريج الدفعة العاشرة بقيادة الاستاذة اميمة زكريا و اماني و ماجدة و الاسر الكرام !!
ليلة كانت محضورة غني فيها الكروان عز الدين مزمل كاتب الاغاني الشهير و الملحن و الفنان المقتدر صاحب الرائعة جنونا بالخدار !!
قضينا وقتا جميلا و سهرنا على ابداعات خريجي روضة ام التيمان و قدمت تلك الروضة حقيقة جيل للمستقبل لهم منا التحية و التجلة التقدير و خصوصا الاستاذة اميمة و اماني و ماجدة و نتمنى لها دوام التفوق
اخص بالتهنئة الابنة مروة موسى و ابن اختي و عمي تاج السر ادم ابراهيم ولا ننسى دور المهندس الهادي ادم عجيب !!
اخيرا جدا
المريخ قبل التحدي و اكد نجومه الانتصار في مباراة اليوم و ينتظرون دور الجماهير
على نجوم المريخ التركيز ..التركيز و عدم الاستعجال !!
المستحيل ليس مريخيا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رشدي 03-19-2017 07:0
    وكان الملعب هو الجواب علي أسألتك الغريبة المحبطة.رد عليك العجائز الوهم ورد عليك جمهور أكد المساندة لأنهم يعشقون الكيان.. مقالك لم يأتي في وقته لذا كان الرد برباعية رقم تشاؤمك
  • #2
    abdelhadinasr 03-19-2017 07:0
    تهانينا الحارة ود مصطفي فقد حقق ابطال النجمة ما ذكرته وهي كانت حالة نفسية والفريق النيجيري ليست كما تخيلناه والي الامام
  • #4
    mohamed 03-18-2017 02:0
    المدمره ...القاطره .......هذه القاب وهميه تعطي لللاعبين ليس لديهم قدره علي تقديم شي لهذا الكيان العظيم من قبل قلنا ان فرقة المريخ الحاليه لا تقوي علي اللعب الافريقي لانه ما تم في فترت التنقلات من كوارث لا يبشر بخير وسوف ترون هذا الكلام بام اعينكم اليوم لست بحاوي ولا منجم لاكن فريق يقوم بشطب الشباب والاتيان بكبار السن لا يستطيع فعل شي مطلقا فريق لديه افضل محترفين يرفض للتجديد بهم ويأتي بي السماسره لاختيار لاعبيه لا يقوي علي المقارعه في الدوري الممتاز ناهيك عن الابطال وفريق يتخلي عن المدرب الذي اتي به منذ وقت مبكر يراقب الفرقه يشرف علي الاعداد واتيان بمدرب جديد قديم مجرب يعتبر كارثه في حق النادي ونكرر هنا ان مشاكل المريخ الحاليه المتسبب الاكبر فيها الإداره الشطب والتسجيل عشوائي .........ملفات الاجانب حدث ولا حرج وكما قال غارزيتو الفريق يحتاج الي غربله وانا ازيد علي كلامه المريخ يحتاج الي فريق شاب كامل بدلا من العجايز الذين اكل عليهم الدهر ......نقطه هامه التلفزه وكما هو معروف في جميع دول العالم التلفزه اصبحت من الاشياء الهامه لاهدف تسويقيه خدمه للجماهير البعيده بس هنا مجلس المريخ يتخذ قرارات بعيده عن المنطق إذ يحرم جماهيره رؤية ماردهم الاحمر لحشد الجماهير .................التي كسرت ارغام قياسيه بي الرغم من التلفزه في كثير المباريات .............نقطه هامه اذا وفق المجلس لحشد الجماهير لهذه الموقعه هل يستطيع ضمان قتال اللاعبين لاخر رمق من اجل اسعاد هذه الجماهير المغلوب علي امرها ؟؟؟وهل يستطيع المجلس كبح غضب الجماهير الهائجه في حالة الخساره وهو امر متوقع في ظل وجود معاشين في هذا التيم ..........ربنا يهون الامور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019