• ×
الجمعة 6 أغسطس 2021 | 08-06-2021
زاكي الدين

لا مستحيل في كرة القدم..

زاكي الدين

 1  0  915
زاكي الدين

*أجمل ما في كرة القدم أنها منبع إثارة ومقبرة لوأد المستحيل، المستحيل الليلة سيقف عاجزاً امام عزيمة لا تلين عزيمة عم صداها البقعة بعد السقوط الحزين لمريخ السودان في ملعب جوون ياكوبو بمدينة بورت هاركوت التي مثلما شهدت تقهقر الأحمر امام ريفرز ستشهد بأذن الواحد القهار بقعتنا دحره بأقدام نجوم المريخ وبحناجر لا تعرف الصمت وبدعوات الملاين من عشاق الأحمر.
*مباراة الليلة رغم الصعوبات المحيطة بها لكنها ليست مستحيلة على المريخ ولاعبيه فما تابعناه من إصرار وجدية ينبئ بإنتفاضة كبرى في وجه الفرقة النيجيرية التي ظل يوزع أفرادها كباسيل من التحديات أكدت حجم ارتعابهم من مباراة الليلة.
*تحدثنا في ماضي الأيام كثيراً عن قدرة المريخ على العودة ونأمل ان نشاهد ذلك الليلة امام فريق متميز استطاع ان يهزم المريخ بنتيجة كبيرة ضيقت نفاج عبور المريخ لدور المجموعات لكنها لم تغلق الباب امامه للإنتفاض وإثبات الذات والثأر من الخسارة التي ننتظر تعويضها ومن ثم العمل على التأهل لدور المجموعات.
*كل الترتيبات لهذه المباراة تؤشر على عدم استحالة عودة المريخ فقط نتمنى ان يكون جميع اللاعبين في الموعد بداية بجمال سالم مروراً برباعي الدفاع والوسط وختاماً بثنائي الهجوم الذي نتمنى ان يكون في أبراج سعده لإقنتاص الفرص تباعاً في الشباك النيجيرية.
*اللاعبين الضغط عليهم كبير وهذا الأمر يجب ان يحولوه بالأداء الجاد والرجولي لعناصر فرقة ستانلي فالحديث عن الإفراط في التفاؤل بعودة المريخ من قبل القاعدة بمثلما يلقي الضغط على كاهل اللاعبين إلا انه يمثل برأي مؤشر لإرتفاع الثقة في قدرة نجوم الأحمر على إنتزاع بطاقة العبور بعد ان إبتلعها اتحاد الدلافين والقرش النيجيري.
*السنارة الحمراء الليلة ستنتزع بطاقة التأهل من داخل أحشاء قرش و دولفين نيجيريا.
وهج اخير
*الأخطاء ممنوعة الليلة وعلى اللاعبين ان ينتخبوا أفضل معدلات تركيزهم في هذه المواجهة التي سقط فيها المريخ من قبل بساذج الأخطاء وبكم لا يحصى من الإستهتار مارسه جميع اللاعبين لذلك الليلة لا مجال لإرتكاب الهفوات والظهور الباهت الذي مكن الفرقة النيجيرية من الفوز بثلاثية.
*كرة القدم عندما يغيب عن عناصرها التركيز ويقل عطائهم تبقى الخسارة هي السيناريو المحتمل وهذا ما حدث بنجيريا.
*الليلة نلعب في معقلنا وبمؤازرة ستكون خيالية لهذا اللاعبين مطالبين بالإبتعاد عن إجترار اخطاء اللقاء الماضي.
*الفوز على ريفرز بنتيجة كبيرة ليس مستحيلاً يا لاعبي المريخ وعودتكم الليلة لنثر الأفراح في سموات البقعة سيناريو منتظر من قبل الجميع لهذا يجب ان تكونوا على قدر التحدي ويجب ان تتحلو بروح الأبطال وتذكرو دوماً ان (الأبطال يولودن من أشياء عميقة بداخلهم) وهذا المريخ أظنه يستوطن دواخلكم لهذا استنهضوه من الثبات في ليلة التفريط فيها ممنوع والتراخي فيها مرفوض والأخطاء فيها لا تغتفر.
*المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة ان عزمتم على قهر الصعاب وإجتياز ظلال المستحيل التي أطلت برأسها عقب خسارة نيجيريا.
*نتوقع من غارزيتو ان يدفع بالتشكيلة الأمثل ولا نشك في ان الرجل قام بتهيئة لاعبيه للمواجهة المصيرية والتي تطلب قدر عالي من التركيز وتطلب ثبات نفسي كبير لإمتصاص الضغوطات ما قبل واثناء المواجهة.
*طريق المريخ للعودة واحد لا ثاني له لذلك العطاء خلال ال(90) دقيقة يجب ان لا يقل أو يتراجع.
اللهم نسألك النصر للمريخ الليلة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    انوربابكر 03-18-2017 12:0
    مباراة صعبة للغاية امام فريق شرس نتمني التوفيق في مقبل الدورات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019