• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
يعقوب حاج ادم

مريخ ريفز والخيط الرفيع

يعقوب حاج ادم

 17  0  2138
يعقوب حاج ادم


* يدخل مريخ أم درمان مساء هذا اليوم السبت اختبارا صعبا على ملعبه في قلعة الرد كسل كما يطلقون عليها حيث يواجه عقبة ضيفه فريق ريفز النيجيري حديث العهد بالبطولة الافريقية الام والتي يطرق ابوابها للمرة الاولى وبرغم ذلك فرض نفوذه واستعرض عضلاته واستأسد على ابناء عمومتنا المريخاب واذاقهم ويلات الهزيمة والانكسار في لقاء الذهاب في معقله بنيجيريا بثلاثية نظيفة كحدث غير مسبوق لفريق مغمور بان يفرد عضلاته على فريق متمرس مثل المريخ عرك البطولات الافريقية وعرف دروبها واسرارها،،

ويدخل فريق المريخ النادي الثاني في البلاد الى لقاء الليلة الذي اكمل الفريق جاهزيته لخوض غمار هذه المباراة وهو في معنويات عالية برغم الفارق الكبير في الاهداف والذي يفصل بينه وبين الفريق النيجيري المغمور حديث العهد بالبطولة الكبرى حيث يحتاج المريخ الى ثلاثة اهداف نظيفة لمعادلة النتيجة واعادة المباراة الى نقطة البداية للاحتكام الى الاشواط الاضافية او الوصول الى ركلات الترجيح للفصل بين الفريقين فيما ان الفوز باربعة اهداف سينهي الجدل وسيقفز بالمريخ مباشرة الى دوري المجموعات الذي يعتبر المريخ حديث عهد به اذا ماقورن بعدد المرات التي وصل فيها صنو دربه ورفيق كفاحه هلال الملايين الذي حط رحاله في دوري المجموعات لاكثر من تسعة مرات كحدث غير مسبوق لاي فريق سوداني اخر وهو الامر الذي ميز هلال السودان وجعله بمنأى عن الادوار التميدية والتي بات فريق المريخ لصيقا بها وصديقا دائما بين اسوارها،،

* والمهمة كما اسلفنا بالامس تبدو شبه صعبة ولكنها ليست مستحيلة متى ماتوفرت العزيمة والاصرار عند لاعبي المريخ وابتعدوا عن الانانية وبخاصة النجمين كيلاتشي وبجري المدينة وانتهج الجميع روح الجماعية الشاملة ولعبوا بروح الاصرار وتغالبوا على انفسهم ووضعوا اسم السودان والمريخ نصب اعينهم فهم وبمشيئة الله سيكونوا قادرين على تطويع المستحيل والعودة الى جادة الطريق،،

* ونحن حقيقة كسودانيين خلصاء انحدرنا من رحم هذه الارض الطيبة يبقى لزاما علينا ان نقف خلف فريق المريخ الليلة في معركة الكرامة ورد الأعتبار طالما انه يتوشح برداء الوطنية ويلعب باسم السودان فهنا وفي هذا المقام ينبغي بل يجب ن تنداح كل الحساسيات ونرتدي ثوب القومية الفضفاض من اجل السودان الوطن الواحد بعيدا عن الحساسيات والشكليات البغيضة التي ينتهجها بعض كتاب المريخ في عداواتهم العلنية لكل ماهو هلالي حتى وهو يتدثر بثوب القومية ويلعب بأسم السودان ويدافع عن الوانه ومن كل قلوبنا نتمنى ان ينجح اخوتنا المريخاب الليلة في كسر حاجز النحس والتغالب على النفس وتخطي عقبة فريق ريفز لكي يعلنوا عن بقائهم في البطولة الكبرى جنبا الى جنب مع هلال الملايين الذي ستحفه دعوات الملايين يوم غدا الاحد لكي يعود ببطاقة التأهل التي تبدو قاب قوسين او ادنى منه،،

تلكس .. عاجل

راجي ... دخل الغابة!!!

ومضة
احذروا الهدف العكسي يامريخاب فهو سيكون قاصمة ظهر!!؟؟

الكلام ... الأخير

* المدرب الفرنسي ابو عيون خضراء يجب ان يتحرر من قناعاته بالاعتماد على اللاعبين العواجيز في فريق المريخ والذين اكل الدهر عليهم وابى ان يشرب امثال كليتشي وباسكال ونمر ضفر وعلي جعفر وبجري المدينه وغيرهم من اللعيبة المستهلكين حيث ينبغي ان يعتمد على الدماء الفوارة بقيادة النعسان والرشيد والسماني وبخيت خميس ورمضان عجب وصابر عطرون وغيرهم من اللاعبين الشباب الذين يمكنهم ان يجاروا كرة النيجيرين السريعة والتي ارهقت العواجيز في لقاء الذهاب في نيجريا والمثل الشعبي يقول العب بي اللي بتغلب بيهو وليس في ذلك حرج اذا كانت الدماء الفوارة هي من ستحفظ للفريق ماء الوجه الذي اراقه العواجيز في دهاليز نيجيريا،،


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومحمد 03-19-2017 08:0
    العجوز ده مخرف ما تشتغلوا بيهو
    ده حاقد حاقد والغربية ساقط صحافة رياضية يا عجوز ما عندك اي معلومة رياضية والغث البتنشر فيهو ده هبارة عن سخف وهطرقات مشجع انت ما عندك حاجة تكتبها بس كتاباتك كلها عن زعيم البلد وسيد سيد الكورة السودانية زخليك مع صفرك المتضخم سنويا ده كل سنة ماشي منفخ لما يطرشق
    والله انا خايف تكون الان في الانعاش يا حاقد
    البطل المعوار ده (بكري المدينة) هو لاعب السودان الاول وهو هداف المنتخب
    موت بغيظك و اكيد تكون شغال اسهال
  • #2
    أبومحمد 03-19-2017 08:0
    العجوز ده مخرف ما تشتغلوا بيهو
    ده حاقد حاقد والغربية ساقط صحافة رياضية يا عجوز ما عندك اي معلومة رياضية والغث البتنشر فيهو ده هبارة عن سخف وهطرقات مشجع انت ما عندك حاجة تكتبها بس كتاباتك كلها عن زعيم البلد وسيد سيد الكورة السودانية زخليك مع صفرك المتضخم سنويا ده كل سنة ماشي منفخ لما يطرشق
    والله انا خايف تكون الان في الانعاش يا حاقد
    البطل المعوار ده (بكري المدينة) هو لاعب السودان الاول وهو هداف المنتخب
    موت بغيظك و اكيد تكون شغال اسهال
  • #3
    ياسر عبد الله محمد طه 03-19-2017 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بفضل من الله تبارك و تعالى ونعمة
    ما زال ولايزال فريق المريخ هو الفريق الوحيد الذى يشرف السودان خارجيا قبل داخليا
    دونك الكاسات المحمولة جوا
    1/ كاس الكوؤس
    2/كاس شرق ووسط افريقيا 3مرات
    3/كاس دبى
    4/كاس الشارقة
    وانشاء الله تعالى وباذنه سبحنه وتعالى السنة هذه كأس الابطال ومن بعده بمشئته تعالى كاس العالم
    وانتم لو تركتم حقدكم على فريق المريخ واهتممتم بفريقكم لكان خيرا لكم
    لكن كل يوم انا اذداد قناعة بأن الهلالاب يكرهون المريخ الزعيم أكثر من فريقهم الهلال
    لكن كلما تحاولوا تنتقصوا من فريقنا فنجمتنا تزداد تلاءلا وبريقا ولمعانا
    اللهم رب العالميين انصر فريق المريخ فى كل زمان ومكان
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #4
    إبراهيم محمد الحسن 03-19-2017 08:0
    ان شاء الله تكون استمتعت؟

    خليك من وهم موريشيوص ..


    ووين الليلة صاحبك المخرف الحاقد التاني الإسمو شوربه جي هههههههههه

    قالوا في الحمام من أمبارح ...
  • #5
    أبو احمد 03-19-2017 07:0
    هذا انسان مريض برفقة بتاع الشوربة ومحمد كامل.. الله يشفيهم.
  • #6
    نعمان عمر 03-19-2017 06:0
    اهاا مقالك الفشنك ده بلو واشرب مويتو ولا اقولك شيلو معاك الحمام احسن
  • #7
    حسن الامبن 03-19-2017 12:0
    ههههههههههههههههههه
    مبروك فوز بكري المدينة
    بكري فيها كم حرف ؟؟؟؟
    بكري فيها كم نقطة 123
    انه المريخ انه التاريخ
    انت صحفي سجل المريخ اول فريق سوداني يتأهل للمجموعات بشكلها الجديد
    ( مجموعات مثل اروبا وليس مجموعتين )
    مبروك للمريخ مبروك للسودان
  • #8
    حريقة 03-18-2017 10:0
    يا اخوانا كم مرة قلنا ليكم الراجل دا مخرف مافي حد عاوز يصدق مش عارف ليه
    الحمدلله اهو الدليل

    هاك صابر عطرون دا
  • #9
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-18-2017 10:0
    تأهلنا بضراعنا اليمين وعرق الجبين وكلامك عن لاعبي المريخ العواجيز وبجري المدينه والهاري فشفاشك ومصارينك منذ ان وقع للنادي الريادي والقيادي الأحمر الوهاج اصابك الزهايمر والخرف .. وبكري المدينة الفارس المغوار وأهداف افريقيا الأول والأوحد احرز ثلاثة أهداف .. إن شاء الله تكون الآن أنت بالإنعاش ياحاسد وياحاقد ومن غيرهم جاب لينا الهم والغم والجلاء والبلاء انت وشوربجي العربجي واحد بؤم والثاني غراب خراب البين موتوا بغيظكم نحن المريخ نحن التاريخ نحن اسود الحاره نحن لها .
    رغم عن ذلك سنشجع هلال السودان ونمور دار جعل السودان وهلال تبلدي السودان .
  • #10
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-18-2017 08:0
    شابكنا بجري المدينه بجري المدينه سخف منك يعني عاوز هذا اللقب من نسج خيالك المريض أن يطلق على بكري المدينه حيث يحسب لك أنت صاحب هذا اللقب هههه ألعب غيرها أمثالك من من المشجعين لا يستطيعون إطلاق الأسماء ... دي صعبه عليك ياأب عقلا خاوي ... سبحان الله في أمره ... أمثالك من المشجعين لا مكان لهم في مثل هذه المنابر التي أكبر منك في كل شيء ثقافة وعلم ودرايه .. فأنت أيها الكهل العجوز أحمد الله كثيرا بأن وجدت موقعا مثل صحيفة كفر ووتر تنشر هذا الغث والعبث والذي تحتسبه مقال وال^ن اكتب لك وبكري المدينة يحرز في الدقيقة التاسعة هدفا فما رأيك موت بغيظك بعد المباراة لنا حديث يابجري للكردينال من اجل المال لا من اجل الهلال .
  • #11
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-18-2017 08:0
    شابكنا بجري المدينه بجري المدينه سخف منك يعني عاوز هذا اللقب من نسج خيالك المريض أن يطلق على بكري المدينه حيث يحسب لك أنت صاحب هذا اللقب هههه ألعب غيرها أمثالك من من المشجعين لا يستطيعون إطلاق الأسماء ... دي صعبه عليك ياأب عقلا خاوي ... سبحان الله في أمره ... أمثالك من المشجعين لا مكان لهم في مثل هذه المنابر التي أكبر منك في كل شيء ثقافة وعلم ودرايه .. فأنت أيها الكهل العجوز أحمد الله كثيرا بأن وجدت موقعا مثل صحيفة كفر ووتر تنشر هذا الغث والعبث والذي تحتسبه مقال وال^ن اكتب لك وبكري المدينة يحرز في الدقيقة التاسعة هدفا فما رأيك موت بغيظك بعد المباراة لنا حديث يابجري للكردينال من اجل المال لا من اجل الهلال .
  • #12
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-18-2017 08:0
    شابكنا بجري المدينه بجري المدينه سخف منك يعني عاوز هذا اللقب من نسج خيالك المريض أن يطلق على بكري المدينه حيث يحسب لك أنت صاحب هذا اللقب هههه ألعب غيرها أمثالك من من المشجعين لا يستطيعون إطلاق الأسماء ... دي صعبه عليك ياأب عقلا خاوي ... سبحان الله في أمره ... أمثالك من المشجعين لا مكان لهم في مثل هذه المنابر التي أكبر منك في كل شيء ثقافة وعلم ودرايه .. فأنت أيها الكهل العجوز أحمد الله كثيرا بأن وجدت موقعا مثل صحيفة كفر ووتر تنشر هذا الغث والعبث والذي تحتسبه مقال وال^ن اكتب لك وبكري المدينة يحرز في الدقيقة التاسعة هدفا فما رأيك موت بغيظك بعد المباراة لنا حديث يابجري للكردينال من اجل المال لا من اجل الهلال .
  • #13
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-18-2017 08:0
    شابكنا بجري المدينه بجري المدينه سخف منك يعني عاوز هذا اللقب من نسج خيالك المريض أن يطلق على بكري المدينه حيث يحسب لك أنت صاحب هذا اللقب هههه ألعب غيرها أمثالك من من المشجعين لا يستطيعون إطلاق الأسماء ... دي صعبه عليك ياأب عقلا خاوي ... سبحان الله في أمره ... أمثالك من المشجعين لا مكان لهم في مثل هذه المنابر التي أكبر منك في كل شيء ثقافة وعلم ودرايه .. فأنت أيها الكهل العجوز أحمد الله كثيرا بأن وجدت موقعا مثل صحيفة كفر ووتر تنشر هذا الغث والعبث والذي تحتسبه مقال وال^ن اكتب لك وبكري المدينة يحرز في الدقيقة التاسعة هدفا فما رأيك موت بغيظك بعد المباراة لنا حديث يابجري للكردينال من اجل المال لا من اجل الهلال .
  • #14
    ابو احمد - الجبيل 03-18-2017 11:0
    صحيح كلامك اذا كان هنالك عواجيز فانت اولهم .... لاتعلم حتى نظام البطولة والذي ينص في حالة التعادل يتم الفصل بركلات الترجيح مباشرة دون زمن اضافي .. قول واحد .... ثانينا لاتعلم لاعبي المريخ صابر عطرون غير موجود بالمريخ وبخيت خميس في رحلة علاج صحيح انك مخرف قول اثنين .. فريق ريفرز ليس حديث بل هو قديم.. هو اندمج فريق دولفين مع فريق شاكس .. صحفي لايتعب نفسه في البحث ينقل معلومات من الغير
  • #16
    HADI 03-18-2017 10:0
    شكرا لكن خليك مع ابو الهل احسنلك انت ماعندك شغله غير الزعيم
  • #17
    HADI 03-18-2017 10:0
    شكرا لكن خليك مع ابو الهل احسنلك انت ماعندك شغله غير الزعيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019