• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021
غبوش

وصيفنا في الكونفدرالية يا (حلاتو) .. والبقية في (حياتو) ..!

غبوش

 0  0  7697
غبوش

* يؤدي الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد عصر اليوم علي ملعب الجامعة بموريشوص مناورته الرئيسية تأهباً للمواجهة المهمة والحاسمة التي ستجمعه بمستضيفه بورت لويس الأحد القادم في إياب الدور الأول المؤهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا .
* الهلال كما هو معروف كان قد نجح في حسم شوط الذهاب بثلاثية نظيفة وضعت له قدماً أولي في دور المجموعات .. وستكون مواجهة الأحد المقبل هي جواز العبور الرئيسي للمجموعات لذلك لن تكون تلك المباراة سهلة أبداً كما يعتقد الكثيرون .
* الفريق الموريشوصي وحسب الأخبار الواردة من هناك أظهر وجهه الآخر وغير كثيراً من لهجة وطريقة تعامله مع الهلال الذي كان قد تعامل بأفضل صورة عندما كان هنا في السودان .. بل أن رئيس النادي الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال أصدر توجيهاته الفورية لكل منسوبي النادي بتقديم أي خدمة يطلبها هذا الفريق طوال فترة إقامته مع فتح ملعب إستاد الهلال له ليجري فيه كل تدريباته عملاً بأخلاق وقيم الهلال التاريخية .
* بورت لويس هذا عامل بعثة الهلال اسوأ معاملة .. حيث لم يكن هناك أحد من النادي في إستقبالها أو حتي في تسهيل إجراءات دخولها وإكتفي بإرسال (سائق) لنقل البعثة للفندق الذي أكمل إجراءات حجزة مندوب الأزرق الذي غادر قبل البعثة .. بل أن الهلال وحتي هذه اللحظة لم يجري أي تدريباً في الملعب الذي ستقام عليه المباراة .. وحتي المناورة الرئيسية التي سيؤديها الاسياد اليوم ستكون علي ملعب الجامعة وليس ملعب المباراة .
* إدارة البورت لم تكتفي بذلك بل أعلنت حالة الطوارئ القصوي في صفوف مجلسها وجماهيرها .. وكل ذلك يعني أن مهمة الأزرق لن تكون سهلة أبداً حيث ننتظر الكثير من المفاجآت غير السارة من قبل هذا الفريق الذي سيسعي بقوة لإستغلال حالة الطقس السيئة للغاية والهطول المتكرر للأمطار وبغزارة علي أفضل صورة .
* ما يحمد للكوكي المدير الفني للهلال في ظل هذه الظروف أنه مصر تماماً علي تجهيز فريقه بأفضل صورة لتلك المواجهة حيث أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يركن لنتيجة الذهاب بل أكد للاعبين أن مباراة الأحد ستكون مباراة قائمة بذاتها يجب أن يقاتل فيها الفريق بصورة شرسة حتي ينال مراده ويحقق التأهل .
* الكوكي ركز كثيراً في التدريبات التي أجراها الفريق بعد وصوله لمويشوص علي معالجة كافة السلبيات التي عاني منها فريقه مؤخراً والتي لم يسعفه الزمن قبل مباراة الذهاب علي حلها بصورة جزرية .. وأكثر ما ركز عليه الكوكي الجانب البدني للأقمار .. وهو أمر ممتاز للغاية لأن المباراة يتوقع أن تكون علي ملعب مبتل تماماً إن لم يكن مغمور بالكامل بالأمطار وهو ما يحتاج لجهد بدني أكبر بكثير من أدائها علي ملعب عادي .
* تدريبات الفريق هناك شهدت ظهور جيد للسفاح الغاني تيتيه .. الذي نتعشم فيه كثيراً في قيادة الفريق للتأهل .. كما شهدت مخافظة الدولي محمد أحمد بشير بشة علي مستوياته الممتازة التي ظل يقدمها منذ العودة .. وطالما أن هذا الثنائي تحديداً بخير وفي كامل الجاهزية نثق ان الهلال أيضاً سيكون بخير فهما يشكلان أهم مفاتيح اللعب الزرقاء .
* إدارياً كذلك .. نحن علي ثقة كبيرة في وجه السعد للأزرق المهندس هارون رئيس البعثة الذي يؤكد لنا في كل رحلة أن الهلال محظوظ للغاية بتواجد مثل هذا الرجل مجلس إدارته بعلمه الغذير وبحبه الكبير وبتعامله الخبير مع الأحداث .
* هارون أكتسب خبرات كبيرة من خلال تواجده الدائم مع الأزرق محلياً وإفريقياً وبات قريباً للغاية من اللاعبين ومن كل الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي النادي .
* أخيراً .. جمهور الهلال عليه أن يعلم بأن مهمته لم تنتهي بإنتهاء مباراة الذهاب أو لأن الفريق سيلعب بعيداً عن الوطن .. بل سيكون علي كل عاشق للأزرق أن يكثر من الدعوات للمولي عز وجل بأن يثبت أقدام الاسياد ويعيدهم إلينا سالمين غانمين ولبطاقة العبور متأبطين بنصر جديد عزيز ومبين .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* لم أستغرب وإعلام التمهيداب يتجاهل الحديث عن مباراة الذهاب التي إنكشف فيها عواجيزهم تماماً ونالوا علقة ثلاثية ساخنة قربتهم كثيراً من باب المغادرة للأبطال .
* إعلام الوصيف السالب لم يكن مهتماً يوماً بفريق الكرة بقدر ما كان مهتماً برئيس النادي وبمجلس الإدارة .. والحديث عن مباراة الذهاب سيقود لإظهار السلبيات التي ستشير فيها أصابع الإتهام لجمال ومن حوله من رجالات بص الوالي .. وهو ما لا يريدونه .
* إعلام الوصيف ركز وسيركز حتي موعد المواجهة علي الجمهور المسكين والمغلوب علي أمره .. وكأن هذا الجمهور سيلعب رأس حربة في المواجهة .. أو سيكون مطلوباً منه الدفاع عن البوابة الحمراء التي باتت متاحه لكل من هب ودب من الأندية .
* سيتحدثون عن السحر وعن الاناطين وعن التحكيم وعن أي شئ إلا الحديث عن دور مجلس بص الوالي في تلك الفضيحة التاريخية .
* اللذين يهاجمون صلاح نمر وعلي جعفر وكليتشي اوسونو ومحمد عبد الرحمن عليهم أولاً أن يتحدثوا عن من أتي بهم وعن من رفض شطبهم لتسجيل لاعبين بحق وحقيقة .
* إدارة الوصيف منعت رسمياً التلفزة والجهاز الفني للنادي أكثر من تدريب اللاعبين علي تنفيذ ركلات الجزاء .. والجواب باين من عنوانو .
* وصيفنا في الكونفدرالية يا حلاتو .. وبكري المدينة بي جلحاتو .
* سقوط حياتو ومجموعته في انتخابات المكتب التنفيذي للكاف رسالة مهمة ورسم أعد له بعناية من قبل الفيفا في تكوينها الجديد للقضاء علي الحرس القديم لبلاتر في الكاف وبالتالي القضاء علي منظومه الفساد فيه .
* مبروك للمدغشقري أحمد أحمد .. ووداعاً يا ظلام الهم علي ابوابنا تااااني ما تعتب .
* حياتو البقية في حياتو .. وعقبال الفي بالنا .
آخر مداد ..!
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء
ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019