• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
بلل

أنسوا (التلاته)

بلل

 0  0  1549
بلل

إقربت معركة الحسم أمام بورت لويس ليؤكد الهلال جدارته بالتعملق امام بورت لويس والعبور الي دور المجموعات من أبطال أفريقيا.
جماهير الأزرق في إنتظار زف الخبر السعيد من الجزيرة البعيدة بعودة فرسان الأزرق بالبطاقة التي أصبحت قريبه للغاية بعد ثلاثية أم درمان.
سنرفض تماماً تهاون وإستهتار نجوم الهلال في اللقاء القادم عقب النتيجة الجيدة .. ويجب تناسي مباراة أم درمان نهائياً والدخول بحسابات خاصة.
النتائج الكبيرة غالبا ما تكون سلاح ذو حدين وتؤدي الي نوم اللاعبين علي العسل وبعد ذلك يقع الفأس في الرأس وفي هذه الحالة ينتظر الجهاز الفني دور كبير.
ولماذا لا يدخل نجوم الازرق لقاء موريشيص ظهر الأحد وهم يضعون في حسابهم ان الهلال هو الذي تعرض للخسارة بثلاثة أهداف ويجب تعويض تلك الخسارة.
وإذا نجح الجهاز الفني بقيادة الثنائي الكوكي والديبة إقناع نجومنا بهذا الشعور سنتغلب علي الموريشيصي الذي بدأ حرباً نفسيه علي الهلال منذ وصوله.
حيث أوفد سائق البص الذي سيقل البعثة الزرقاء لمقر إقامتها ليكون وحيدا في إستقبالها .. كما ان مواصفات البص سيئة للغاية ولا تليق بقامة الأزرق.
حدث كل ذلك بعد أن إستغرقت البعثة داخل صالة المطار ساعتين كاملتين للإجراءات الروتينية .. وإذا كانت نية بورت لويس سليمة لخرجت البعثة في دقائق.
كل ذلك أصبح من الماضية وقد تعودت بعثات الأندية السودانية ان تجد مثل هذه المعاملة في دول أفريقيا المختلفة والتي تجد بعثاتها معاملة أكثر من رائعة.
وسنواصل في هذا الإسلوب .. ولن نصل لمرحلة المعاملة بالمثل بالرغم من إعتراض فئة كبيرة من الرياضيين علي هذا النهج.
ونقول لهم أننا سنعامل الأفارقة وكل البعثات الرياضية التي تصل بلادنا بأخلاقنا نحن .. ولن (تجبرنا) تلك المعاملة القاسية علي التنازل عن المبادئ إطلاقاً.
الجدية وتقدم عرض قوي ستقودنا لتحقيق فوز ثانٍ علي بورت لويس وعدم منحه الفرصة للنيل من الأزرق في حال إستمالة الحكام لهزيمتنا.
ولن يجد بورت لويس أفضل من مساعدة الحكام للتغلب علي الأزرق الذي يتفوق عليه من كافة النواحي .. وهذا ما تأكد للجميع في لقاء الذهاب.
التحكيم الأفريقي لا أمان له بعد تعرضه لهجوم شرس من الجميع عقب إنحيازه في أحييان كثيرة لأصحاب الارض في البطولات الافريقية المختلفة.
وقدمنا روشتة للاعبي الهلال لتفادي مطبات التحكيم المتوقعة في لقاء الإياب بعدم الإحتكاك مع الحكام والدخول معهم في مناقشات حادة.
والحل الأفضل من ذلك التخطيط لهزيمته والوصول لشباكه بشتي الطرق .. وإذا نجحنا ف تحقيق ذلك في بداية المباراة سنفشل جميع خطط أصحاب الأرض.
هناك العوامل المناخية يجب ان نتحسب لها بعد أن إستقبلت الأمطار الهلال منذ وصوله وظلت تهطل لساعات طويلة.
لاعبو الموريشيصي بدون شك تعودوا علي اللعب في هذه الأجواء .. وقد إختار بورت لويس موعد قيام المباراة بالنهار الفترة التي تزيد فيها نسبة هطول الأمطار.
يسعي للإستفادة من كل الظروف سواء المناخية والتأثير علي قرارات الحكام والسند الجماهيري للتغلب علي الأزرق وإقصاءه من دوري أبطال أفريقيا.
ثقتنا كبيرة في نجوم الهلال للتغلب علي هذه الظروف والتغلب مجددا علي المنافس بأرضه والمحافظة علي النتيجة الكبيرة التي انتهي عليها لقاء الذهاب.
في صفوف الأزرق عدد من اللاعبين الخبرة الذين ظلوا يشاركوا لسنوات طويلة مع الفريق في البطولات الافريقية.
تقع عليهم مسئولية كبيرة في قيادة الهلال للعبور للمرحلة القادمة من دوري أبطال افريقيا خاصة وان مثل هذه المباريات تلعب فيها الخبرة دور كبير.
عودة بشة الي ممارسة هوايته من جديد أكبر مكاسب لقاء أم درمان .. حيث ظل يلعب دور المنقذ للفريق عند اللحظات الصعبة.
وقد ظلت جماهير الهلال تطمئن أكثر علي الفريق عند رؤية بشة يزين تشكيلة الفريق .. أو حتي عند الدفع به بديلاً.
الثنائي كاريكا وبشة ينتظرهما دور كبير في حسم معركة الأحد بالفوز علي بورت لويس في ملعبه ويضع عليها الجمهور آمالا كبيرة.
غالبا المباريات التي تقام خارج الديار تحسم بعنصر الخبرة واللعب بتكتيك خاص .. كما ننتظر الكثير من بقية اللاعبين للتغلب علي تلك الظروف.
(صمت اخير) ..
إذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعه الهلال.
أنسوا (التلاته).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019