• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
جلال داوود ابوجهينة

الجدية مطلوبة !!

جلال داوود ابوجهينة

 0  0  1041
جلال داوود ابوجهينة

يدخل المريخ السبت مباراة في غاية الاهمية و الصعوبة تتطلب من لاعبي المريخ التركيز خلال 90 دقيقة و عدم المجازفة الهجومية على حساب النواحي الدفاعية فضلا عن فرض حراسة مشددة على اللاعبين برنابا و ايفوسا و ايمكا و حرمانهم من اللعب بحرية و ممارسة اللعب الضاغط معهم طوال 90 دقيقة حتى لا تصاب شباك المريخ بالاهتزاز !!
الجدية مطلوبة و الانضباط الوظيفي و تغطية عيوب و اخطاء الزملاء مهم جدا حتى لا يفقد المريخ المباراة !!
طالما ان الفريق النيجيري لن يصل الشباك الحمراء باي طريقة كانت فان المريخ لن يودع البطولة و يمكن ان يعود لاجواء المباراة في اي وقت و يستطيع ان يستلهم الروح الحمراء الباسلة التي تعيده الى اجواء التنافس !!
الفريق النيجيري يعيش وهمة و خيلاء هذه الايام ووصل الى قناعة انه تأهل الى المجموعات و سيكرر فوزه على المريخ بثلاثية بل وصل الامر بمدربه بالتصريح بهزيمة المريخ برباعية !!
اما رئيس النادي فقد جعل اللاعبين سابحين في بحر من الوهم و التوهم بعد ان قال لهم انكم ذاهبون الى العودة بالعلامة الكاملة و لا تبذلون اقصى درجات الجهد ولا تضطرون الى العنف حتى لا نفقد اي منكم بالاصابة او البطاقة لان الفوز في متناول اليد و هدف وحيد في شباك المريخ يعني التأهل ووصف دفاع المريخ بالسهل !!
هذه العوامل ربما انعكست سلبا على لاعبي الانهار النيجيرية و كانت عاملا حاسما للمريخ و منحته ما يريد
فرنسي المريخ وصف المباراة بالصعبة و الانتصار بالرباعية صعب جدا و لكنه ليس مستحيلا و سيعمل من اجل اسعاد انصار المريخ و هيأ اللاعبين و الجمهور لكل الاحتمال !!
غارزيتو ذهب لاكثر من ذلك و اكد في رسالة لجماهير المريخ و طالبهم بالوقوف مع اللاعبين مبينا ان المباراة مباراة جماهير و ان بامكان الجماهير تسيير المباراة وفقا لما تريد !!
نجوم المريخ مهياؤن الى للقتال ضد لاعبي الفريق النيجيري و ان تركيزهم سيكون منصبا الى المباراة و لاعبي الانهار و لكن غير مهتمين للوقوف ضد صيحات الجماهير !!
الصيحات خطر على لاعبي المريخ و محفز لنجوم الانهار لدخول المباراة !!
و لكن سيجد نجوم الانهار في المباراة بشدة ان وجدوا انفسهم يقاتلون ضد لاعبي المريخ و الجماهير و الاجواء اللاهبة هذه الايام
متفرقات
اجرى المريخ امس حصة تدريبية قوية تحت قيادة الفرنسي !!
نجوم الاحمر تدربوا بشهية مفتوحة و اكدوا سعيهم الحثيث لاسعاد الانصار .
جماهير المريخ مهتمة بالمباراة و كشفت عن جاهزية غير مسبوقة لمباريات الفريق الدولية !!
ثقتنا كبيرة في جماهير المريخ في ان تعيد فريقها بتشجيعه للواجه مجددا
اخيرا جدا
ركزوا في التشجيع وابعدوا عن الانتقادات و اسألوا اللاعبين عن التأهل
\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جلال داوود ابوجهينة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019