• ×
الثلاثاء 11 مايو 2021 | 05-11-2021
زاكي الدين

الدوافع والأرض والجمهور..

زاكي الدين

 0  0  707
زاكي الدين

*جماهير المريخ لم تيأس رغم الخسارة الكبيرة لفريقها وهذا الأمر يعكس حجم الثقة الكبيرة التي يضعها جمهور المريخ في فريقه المطالب بالتعويض امام ريفرز بعد ان فرط في مباراة الذهاب وقبل خسارة كبيرة بأخطاء غريبة عكست تلاشي القيمة الكبيرة للخبرات التي يتمتع به الغالبية العظمى من لاعبي المريخ.
*الأهداف الثلاث التي ولجت شباك جمال سالم أتت بأخطاء بدائية وغير مبررة من لاعبين خبرو التنافس امام أعتى المنافسين، لكن للأسف مباراة ريفرز مارس فيها وسط ودفاع المريخ أسوأ أنواع الخرمجمة خاصة في الحصة الأولى للقاء.
*الحديث عن المباراة السابقة لا نود أن نوغل فيه لأسباب كثيرة أبرزها أن الوقت مازال مبكراً لجرد الحساب، فالمريخ نأمل من لاعبيه تدارك الوضع والإنتفاض بقوة يوم السبت خاصة ان الدوافع لذلك كبيرة والمعينات أكبر.
*المباراة المقبلة سيخوضها الأحمر بسلاح الأرض والجمهور وسيخوضها محملاً بدوافع تناطح عنان السماء من أجل رد الدين للفرقة النيجيرية التي لن يكون التفوق عليها سهلاً بل يحتاج لتفاني وروح ويحتاج لعزيمة لا تخور، وأعتقد ان كل هذه المعطيات بالإمكان أن تتوافر من نجوم المريخ على أرضية الرد كاسل عشية السبت المقبل.
*الكبار سقوطهم مؤلم لكنهم سرعان ما ينهضون من كبواتهم والمريخ العريق قادر على سحق فرقة الأنهار بأذن الواحد القهار.
*المباراة القادمة لا نقلل من حقيقة صعوبتها خاصة ان منافس المريخ سيدخل للمواجهة في وضعية مريحة بعد تقدمه الكبير وعطفاً على ذلك يمتلك ريفرز عدد من اللاعبين المميزين لكن رغم ذلك يمكن للمريخ ان يعوض الخسارة القاسية بل يمكنه حسم المباراة بما يفوق نتيجة الذهاب خاصة ان الفريق يومها كان "خارج الخدمة" وغاب أغلب عناصره رغم حضورهم على أرضية ملعب "جوون ياكوبو" وانا على يقين ان السيناريو الذي واجه به ريفرز المريخ بنجيريا لن يتكرر في قلب البقعة التي شهدت عبر السنين سطوة المريخ على منافسيه وريفرز لن يكون بمعزل عن الذي سقطوا من قبله في قلعة الجحيم الأحمر.
*طالعت حديث لكابتن الفريق النيجيري فيستوس أوستن توعد من خلاله المريخ بالخسارة على ملعبه وقال ان عودة المريخ على ملعبه ستمثل كارثة لهم ووعد جماهير ريفرز بالتأهل وبالطبع سنترك الرد للاعبي المريخ وللجمهور الأحمر للرد على فيستوس وفرقته فمن قبل تطاول مدرب الترجي البرتقالي دي مواريس ووجد نفسه خارج البطولة بعد ان أنتزع الأحمر بطاقة التأهل من قلب ملعب رادس، وكثر الذين تطاولوا على المريخ ليأتو بعدها مواجهين الجحيم في معقل المريخ.
وهج اخير
*فيستوس سار في طريق جورج نسيمبي ومدرب القطن التشادي وأعلن التحدي ونتوقع ان يكون الرد قاسياً عشية السبت.
*الحديث عن تعويض الخسارة الثلاثية ليس ضرباً من التمني، فالمريخ بمقدوره النيل من شباك ريفرز لو أحسن رماته التهديف وغابت الأنانية امام المرمى فمباراة السبت يجب ان تشهد أداء خالي من المنغصات والأخطاء في جميع الخطوط وعندها سيكون بمقدور الأحمر إصطياد إتحاد قرش ودلافين نيجيريا.
*التحفيز المعنوي للاعبي المريخ سيكون عشية السبت في أعلى معدلاته والتحفيز المادي الذي بدأت ملامحه تطفو على سطح الأحداث لا معنى له قبل المواجهة المصيرية.
*على لاعبي المريخ ان يعوضو جماهير المريخ أولاً خسارة الذهاب فالحديث الأن عن رصد أموال من قبل رئيس النادي يمثل برأي أعلى درجات التهاون خاصة ان الوضعية الراهنة تطلب تعامل إداري حاسم وكفاية دلال وممارسات جلبت السقوط للمريخ عبر السنوات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019