• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
يعقوب حاج ادم

جولة الحسم وأشواط المدربين

يعقوب حاج ادم

 3  0  1008
يعقوب حاج ادم


* على بركة الله غادرت بعثة هلال الملايين وحطت رحالها في مدينة ميرشوص وبتنا في مواجهة علنية اخرى مع فريق بورت لويس ولكن المواجهة هذه المرة تختلف اختلاف جذري عن ماكانت عليه في قلعة الاقمار في جوهرتنا الزرقاء فالفريق سيلعب هذه المباراة بعيدا عن اعين الانصار خارج القواعد غريب ديار وغريب اهل وقد يواجه العوامل الطبيعية التي قد تكون عامل مساعد للفريق المضيف بحكم تعوده على اللعب في تلك الاجواء الطبيعية الماطرة المصحوبة بالاتربة والصواعق ومن هنا فاننا نقول بان حسابات مباراة الاياب ستختلف كثيرا عن ماكانت عليه في لقاء ام درمان لاسيما وان فريق بورت لويس ليس لديه مايخسره بعد الهزيمة الثلاثية التي مني بها في لقاء الذهاب فهو سيندفع بكلياته نحو مرمى القط الكاميروني سعيا لاحراز هدف مبكر يبعثر به اوراق المدرب الكوكي وزرع الرعب في نفوس لاعبينا بمساندة فاعلة من جماهيره التي اتوقع ان يمتلئ بها ملعب المباراة وتبعا لذلك فان المدرب الكوكي الذي وصفه زميله الوطني محمد محي الدين الديبة بالمدرب الشاطر الذي يعرف حدود واجباته جيدا خصوصا فيما يتعلق بالقراءة الجيدة للملعب من حيث تغير خطط اللعب او عمليات الاحلال والابدال حسب متطلبات المباراة وتلك شهادة تؤكد علو كعب الكوكي بحكم اننا عرفنا الديبة كمدرب صاحب نظرة ثاقبة ولايلقي القول على عواهنة وللكوكي نقول بان شوط المدربين الثاني في لقاء الاياب سيكون الاختبارالأكبر لقدراتك التدريبية وسيكشف لنا وبالوضوح كله عن هوية وشخصية الكوكي التدريبية التي عناها الديبة وهل ستتعامل مع هذه المباراة المفصلية باسلوب الخندقة ودفاعات المنطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة على نحو مايفعل ساير المدربين في لقاءات الاياب خصوصا تلك التي تقام خارج القواعد ام اننا سنشاهد فهم تدريبي مستحدث وطرق فنية جديدة تعطينا دلالة اكيدة ومؤشر قوي على ان اعادة الكوكي من جديد لتقلد الامور الفنية في النادي الكبير لم تاتي من فراغ بل هي نتاج رؤية ثاقبة ونظرة مستقبلية سيجني الهلال ثمارها انجازات ستتحدث بذكرها الركبان .. هذا ماعنيته بشان الكوكي اما احفاد مهيرة وعلي عبد اللطيف وودحبوبة وعبد الفضيل الماظ نجوم الهلال الاشاوس فسوف تكون لي معهم وقفة اخرى متأنية نستلهم منها العبر والدروس قبل الدخول في الموقعة الشرسة التي ستكشف لنا اي معدن من اللاعبين نجوم الهلال فكونوا معنا،،


تلكس ... مستعجل


* صديق مريخي عزيز علي قلبي قال لي اكتب على لساني ان المريخ سيتأهل بجدارة وسيحرز اربعة اهداف وسيسكت كل الاقلام الهلالية الشامتة فقلت له بان الامر ليس بالسهولة التي تتصورها فقال لي بان نجوم المريخ عندما يصبح الامر عندهم مسالة كرامة يكونوا دائما في الموعد فقلت له نتمنى ذلك ولانتمنى بالطبع ان يستأسد النيجيرين على المريخ في عقر داره ووسط جماهيره ولن نقول سوى الله يكضب الشينه وليت توقعاتك تاتي ايجابية وليست مجرد اضغاث احلام!!!


الكلام ... الأخير


الله يسمع منك يااوكرا * !!؟؟




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-15-2017 12:0
    ومهما حجبتم ردودنا على هذا الجاهل الأمي حاج ادم بعقوب ابكر سيظل رأينا فيه كما هو ثابت لا يتغير ... هذا المدعو حاج ابكر يعقوب غير مؤهل بالمرة بالكتابة في موقعكم شيئتم ام ابيتم الفاقد التربوي لا مكان له في مواقع المثقفين .. ومن لا يعرف ان يكتب بلغة عربية صحيحة خالية من الأخطاء النحوية والأملائية .. لا مكان له في منبر الوعي والثقافة .. لا نريد من أن بنشر الجهل والظلام ان يثقف ويعلم نفسه اولا ويعرف في ماذا يكتب وفي آي موضوع يكتب الرجل الذي يتجاوز الخامسة والسبعون من عمره ويطبل ويتملق ويمسح الجوخ لرجال في عمر أبنائه وأحفاده فغير جدير بالإحترام ولا لما يكتب .. النفس عزيزه فمن يذلها من اجل حفنة ريالات غير جدير بالإحترام منا .. ومثل هذا عندما نرد عليه لنبصره الى طريق الهداية والرشاد تحجب ردودنا .
  • #2
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-15-2017 12:0
    للأسف الشديد راجعت كل ما كتبه هذا المدعو حاج ابكر ادم يعقوب وكل ردودي عليه عندما يهاجم نادي بحجم المريخ العظيم النادي الريادي والقيادي بالسودان واول ناد يحرز بطولات وكأسات جويه افريقية وعربية للأسف الشديد لا أجد ردودي بالمره .. ماميزة هذا الجاهل الساقط في الصف الأول في المراحل الوسطى سابقا ووقف في هذا الحد من التعليم الأكاديمي وظل ينشر جهله وعدم مقدرته في الكتابة بلغة عربية سليمة بهدل اللغة العربية وكم من قاريء يصحح له يوميا مايكتبه من مقال فارغ المعنى والمضمون والمليء بالأخطاء النحوية واللغوية والأملائية ... وجد ضالته في هذا الموقع وصار يتهكم على المريخ ياسبحان الله .. حتى من عجز ان يؤهل نفسه أكاديميا صار يكتب انه زمن المهازل والهوان.
    فعلا هوان ان تحجب ردودنا على هذا الجاهل اظنكم لا تريدون ان يجرحه احدا بكلمة لما يبدر منه من سوء ادب وعدم احترام للناس .
  • #3
    عثمان جميل الدوحه قطر 03-15-2017 11:0
    اريد منكم إجابة واحدة ياإدارة كفر ووتر لماذا تحجبون دوما وأبدا ردودي على مايكتبه هذا الأرزقي الموتصوعف ابكر حاج ادم يعقوب لماذا عندما يصف نادي في قامة المريخ ومستهلا في بداية كلامه الغث هذا بعبارة المريخ الكسيح الهلكان التعبان ويسترسل في كلاما جارحا وغير مسؤول عن فريق في قامة المريخ الا يحق لنا على هذا الأرزقي ولماذا اصلا تسمحون له بأن يشتم فريقا لا صلة له به .
    سبق وان قلت هذا الجاهل بإبجديات اللغة العربية ويفعل بها مايفعل من أخطاء لغة ونحوا وإملاءا ولا يجد منكم غير نشر هذا العبث في موقعكم وسبق ان قلت لكم عدم نشر ردودنا لهذا العجوز الجاهل انه عندكم خط احمر .. ياإدارة كفر وورم ورمتمونا بيعقوبكم هذا الجاهل والذي في غفلة من الزمان وجدا مكانا لكنه غير مكانه حيث يفتقد للمؤهل الأكاديمي لكي يكتب حرفا واحدا لكن ماذا نقول انه موقع صحيفة كفر وورم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019