• ×
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 | 10-26-2021
كبوش

انا آسف يا بشه.. آسف يا ارباب.. !!

كبوش

 5  0  2819
كبوش


@ مسافة قصيرة تفصل ما بين مكتبي، ومكتب حسن عبد الرحيم، او حسن السمين كما كنا نناديه في صحيفة المشاهد الموؤدة.. رأيته ذات يوم من ايام العام 2010 يتأبط لاعباً، بل يكاد يحمله على صفحته لما شاهدته بينهما من فوارق جسمانية، دلفا معاً الى المكتب وتبعتهما، وكان اول ما لفت نظري.... شعار الهلال الذي يرتديه والرقم (22) الذي انطبع في ذاكرتنا بالمحترف النيجيري قودوين نديبسي.
@ سلمّتُ وجلستُ.. بادر اخي حسن عبد الرحيم بالقول: (ده كابتن محمد بشه.. سجل في الهلال قبل شوية.. ودمباوي ح يعمل معاه حوار..)... اصدقكم القول بأنني لم اشاهد بشه كلاعب في الميدان.. ولا اعرف عنه شيئا اكثر من انه لاعب الموردة السابق الذي وقع اقرار انتقاله للمريخ واُخلي سبيله فعاد للموردة مرة اخرى...
@ في المساء... قلت لاخي حسن: (عمك ده شكلو فلّس، بشه ده ناس المريخ ياخي ما سجلوه، كيف تجيبوهو يسجل في الهلال)... لم يجبني حسن بغير حركة بهلوانية اردفها بكلمة واحدة (اصبر.. ح تشوووف)..
@ لم يتركنا محمد بشه كثيراً في محطة الصبر الطويل وقد سطع نجمه وتمدد عطاءه، ادركت انني ظلمته، انطباعاً، منذ ان شاهدته يسجل هدفاً بديعاً في شباك الاتحاد بليبيا في البطولة الكونفدرالية ثم يسجل آخر في ام درمان بعد تمريرة برينسية من سادومبا.. ثم فعلها مرتين في شباك جوليبا المالي، ليس سهلاً على لاعبي الوسط ان ينخرطوا في منافسة المهاجمين... ولكن بشه تفوّق على جميع من عاصروه وزاملوه في الهلال... بإحرازه للاهداف الصعبة والحاسمة، بدليل انه استطاع التسجيل في شباك جميع الحراس الذين تعاقبوا على بوابة المريخ خلال السبع سنوات الماضية، بدأ ذلك مع المناضل الفلسطيني رمزي صالح بلدغتين قاتلتين، ثم اكرم الهادي سليم ب(تشة بشه) الشهيرة، ثم عصام الحضري الذي كان اكثر من تأذى من بشه.
@ في موسم 2015 كان بشة هو اللاعب الذي حمل الهلال على ظهره حتى سقط مريضاً، ولو كان موجوداً في بداية هذا الموسم لما عاد اهلي شندي من ام درمان متعادلا.. هذا اللاعب ينبغي ان يكون المثال المثالي للوقفة الصحيحة التي تعترف بحكم التسلل، مثلما يقدم لنا دائماً دروساً مجانية في فن التعامل امام المرمى، مستعيناً ببرود الانجليز وسلوك السويسريين واناقة بنات لبنان، بشه امام المرمى وكيفية مداعبة الشباك... ليس سودانياً.
@ اعود للقول بأن رواية (الدهن في العتاقي) ستظل رواية سودانية من بطولة بشه، لذلك يجب علينا ان نمسك في بشه لانه جزء عزيز من ماضينا المفرح والمدهش، ما اجملك يا اخي وانت تستخدم (الشوكة والسكين) في ترويض المستديرة.
@ اخيراً.... انا آسف يا بشه... آسف يا ارباب، و... جد آسف يا حسن السمين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 03-14-2017 04:0
    انصفت اللاعب بمقالك الانيق . فبشه لاعب كره بعقله الكبير
  • #2
    سيد البلد 03-14-2017 04:0
    هو زي جيل ناس قاقارين والدحيش لاعب بستخدم عقله ونوع ده بس البينفع في اندية اوروبا.

    * لقبه الصحيح هو الشبح .. المدافعين ما بيشوفوه الا بعد الكورة في الشبكة.

    ** نسسسسسسيت اهدافه في كاس الامم الافريقية اللي جابها بعد كم وتلتين سنة .. واحدة منها خطفها من رجل المدافع ... عشان كده بيقول انه الشبح.

    *** عملة نادرة الله يحفظه .. ومنتظرين الثعلب يرجع شهر خمسة ان شاء الله.

    الهلال عنده تيم نار بس داير حبه تجويد وتفاهم في اللعب الجماعي وماشين كويس.
  • #3
    Gaafar Hamad 03-14-2017 01:0
    مافى تعليق افضل من اناقة بنات لبنان ...ايه الضحالة فى مستوى التعليق والثقافة وليه النظرة الدونية لنساء السودان .. ما سمعت بنحب من بلدنا ما من بره البلد
  • #4
    مصطفى محمد علي 03-14-2017 12:0
    بئس الصحفي تكتبوا بعد النتائج ، يمكن أن نطلق عليكم كتاب نتائج ، تتفاصحوا بعد النتائج أما قراءة وتوقع وتحليل قبلها ده بعيد عن فهمكم
  • #5
    mohamed elfatih abdulgader 03-14-2017 12:0
    كل اللف والدوران علشان عاوز تقول ان بشة اتسجل في وقت سيدك وكفيلك الربراب - طيب اي يعني البرير ما سجل نزار والكاردينال سجل مكسيم في حد قال حاجة متي تبطل شغل الحكامات وعبادة الاشخاص
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019