• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
قسم خالد

دنياي انت وفرحتي (3)

قسم خالد

 0  0  2430
قسم خالد

لم يتبق شئيا .. فقط سويعات ويقول السيد الهلال كلمته .. يقولها فتسمع من به صمم .. يقولها وسط انصاره وفي مقبرته .. ما قاله مدرب بورت لويس لا يعني شئيا فكل شخص حر فيما يقول .. ولكن هل كل ما يقوله حقيقة .. او انه قابل للتحقيق ؟؟
الاجابه انه يهرف .. اتدرون لماذا لانه لا يعرف الهلال ولا يعرف المقبرة ولم يسمع يوما بكاريكا او تيته ولم يسمع ببشه ونزار .. لذا هو معزور فليقل ما يشاء وليفعل السيد الهلال ما يشاء به وبفريقه ..!
هي امنيات تسبقها دعوات بان مباراة اليوم سيكون الحسم فيها باكرا .. سيكون الانتصار فيها غاية يسعى لها الجميع .. جميع اهل الهلال بلا ادنى فرز .. المعارضون للسياسات .. والمساندون لها .. اليوم هو يوم الهلال فقط .. يتكاتف الجميع من اجل فوز الهلال اليوم .. يحضن الحكيم الكاردينال .. يرسل الارباب تهانيه .. يكتب كبوش مشيدا .. يتغزل معتصم محمود .. يتعانق مع الرشيد .. تحمل جماهير الهلال فاطمة الصادق على الاعناق .. انه الفرح الهلالي الهستيري .. لا حواجز بين الافراد .. ولا فوارق بين ابناء السيد الهلال .. كلهم فرحين بما يتحقق باذن الله الواحد الاحد !
فنجعله يوما خالصا للسيد الهلال .. نفرح مع نجومه .. نسعد بانتصاره .. ندع العضوية جنبا .. تنفق ونلتف حول الهلال لان الهلال يحتاجنا جميعا وبعد الفوز المتوقع باذنه تعالي فليذهب المعارضون للمفوضية طاعنين .. وليسحب الكاردينال قرار مجلسه برفع العضوية الي 300 جنيه وليجعلها كما كانت ليتدافع اهل الهلال نحو هلالهم ولتقوم الجمعية العمومية حتى نؤكد للجميع ان الهلال نادي الديمقراطية هو من يحترم العمل الديمقراطي ولا يمهمه كثيرا من يديره .. يهمه في المقام الاول ان تسود الديمقراطية ربوعه ويتنسم افراده هذا الهواء العليل !
هلموا للمقبرة حيث دفن عتاولة الاندية الافريقية .. هلموا اليها وزينوها باعلام الهلال بلونيه الازرق والابيض واجعلوا منها مقبرة لاحد الاندية الافريقية الجديد حتى يعي مدرب بورت لويس ان المستحيل بعينه ان تفوز على الهلال في مقبرته وامام جماهيره .. المستحيل ان تنال من الهلال وسط انصاره ..!
هلموا الي مقبرتكم فالضحية جديدة تعرف تعرف شئيا عن السيد الهلال والدليل ان مدربهم طفق يتحدث عبر الصحف بانه سيكسب السيد ذهابا وايابا .. بربكم ان كان يعلم ماهي المقبرة وماذا يعني الهلال في مقبرته وكم يحب جمهور الهلال فريقه هل كان بمقدوره ان يقول ما قاله ؟؟
ما علينا فليقل ماشاء له كما قلت والملعب سيكون هو الفيصل بعدها لن نقبل منه اي اعتزار ولا ادنى مبررات لكنه حينها سيعلم ماهي المقبرة وكيف يكون السيد الهلال عليها ..!
اخيرا اخيرا ..!
وبالطبع ان اسطورة (المقبرة) صناعها جمهور الهلال المحب لفريقه ولنجومه .. هذا الجمهور المثالي في كل شئ .. لا يحتاج منا ان نوصيه فهو مدرك تماما لدوره ويدرك تماما من اين تؤكل كتوف الاندية التي تباري الهلال في مقبرته .. لذا نحن مطمئنون تماما ان جمهور الهلال قبل ان يدهشنا سيدهش الضيوف .. فكما علمت اعد هذا اجمهور المثالي (دخلة ) جديدة ومبتكرة .. كيف لا وهو صاحب تلك الابتكارات في ملاعبنا السودانية .. مطئنون غاية الاطمئنان ان هذا الجمهور المبدع الخلاق سيدهش الجميع بتشجيعه .. سيدهش الجميع بمثاليته .. سيكون حدثا من خلال مباراة اليوم .. كلنا ستكون آذاننا صاغية لالحان المدرجات حيث الروابط التشجيعية وحيث (اولتراس الاسود) فهولاء المبدعون المحبون لهلالهم اكملوا كل شئ نغما .. وطربا واهازيج من اجل الهلال ومن اجل نجومه الاشاوس !
وان كانت هناك ملاحظة لا اعتقد انها تفوت عليهم هي الالعاب النارية او ما يسمي ب(الشماريخ) فاثارها السالبة قد تلحق بنجوم الفريق غير العقوبات التي ربما يلج اليها الاتحاد الافريقي .. فليكن تشجيعكم اليوم تصفيقا واغاني .. فليكن تمجيدا لنجومكم عبر مكبرات الصوت .. دعوا الشماريخ في الفرحة الختامية .. فرحة الفوز الباهر والاعلان من هنا من المقبرة بتاهل السيد الهلال الي المرحلة المقبلة !
اخيرا جدا ..!
رسالتي للصحاف وابو صفارة .. رسالتي ممهورة حبا لاولتراس الهلال .. رسالتي مهمورة عشقا للرابطة المركزية .. رسالتي ممهورة ولها للموج الازرق والاقمار وبقية روابطنا الهدف ياتي في كسر من الثانية .. لا تستعجلوا الانتصار فنجومكم قادرون على تحقيق ذالك .. المطلوب منكم لا تصمتوا ابدا .. اجعلوا من الملعب بركانا يغلي .. اجعلوا المدرجات تهتز هديرا .. اجلعوها لغير المتواجد فيها عبارة عن زلال بمقايس 100 ريختر .. اجعلوها لهيبا .. وحريقا .. اجعلوها طربا وتصفيقا ورقيصا .. دعوا الفرحة تخرج منها .. واتركوا الملعب لاخوان كاريكا القائد الذي ننتظر منه الكثير .. ننتظر انطلاقاته من على الاطراف .. ننتظر اهدافه الحاسمه .. ننتظر منه وتنتظر منه جماهير الهلال الكثير !
وانت ايها المهندس (بشة) وجودك وسط الملعب يبث الحماس وسط اللاعبين ويجعل المدرجات تتغني (روقت المنقة يا بشه) .. كلاكما انت وكاريكا تعول عليكما الجماهير الكثير ولا اعتقد انكما ستخذلان تلك الجماهير !
اللهم انصر الهلال نصرا من عندك.. اللهم سدد رميتهم .. اللهم وفقهم في اسعاد الامة السودانية والهلالية!
وبعد المباراة تعالوا نغني ونرقص ونؤكد للجميع (نعم الرجال انتم )!
اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمدك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019