• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
بلل

إذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعه الهلال

بلل

 1  0  1072
بلل



هلالنا الهمام .. فارس البقعة .. أزرق السودان .. هلال الملايين .. جلاد الخصوم .. عملاق أفريقيا .. وأكثر من هذه المسميات التي يستحقها الازرق الذي يعود للظهور في المنافسات الأفريقية من جديد في دور الـ32 بعد إعفاءه من اللعب في التمهيدي.

عشاق الكرة الافريقية سيشاهدون كبار الكرة في افريقيا الذين لم يظهروا في المرحلة الماضية .. ودوري أبطال أفريقيا سيبدأ فعليا من هذه المرحلة لمشاركة الأفضل تصنيفا وأكثر نقاطا وتحقيقا للإنجازات والأكثر جماهيرياً الي جانب الإسم الكبير في خارطة الكرة الأفريقية.

مهمة الأزرق لا تبدو سهلة أمام المنافس العنيد الذي حقق أكبر مفاجأة بإبعاد توسكر الكيني المرشح من المواجهتين في التمهيدي .. وبورت لويس فريق غير معروف كبقية أندية افريقيا التي ظلت تشارك بإستمرار في البطولات الأفريقية .. ولكن هذا لا يمنعه من العمل علي أن يصبح من ضمن الكبار وكرة القدم يظل الإجتهاد هو الفيصل لتحقيق النجاح.

إستعدادات الهلال التي سبقت معركة اليوم أكثر من جيدة بعد عودة الروح الزرقاء للإجتهادات الكبيرة التي بذلها إبن الهلال الديبة خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز لتعود البسمة الي الجماهير من جديد بعد حالة من الإحباط.

وبعودة الكوكي من جديد لقيادة الهلال تم تكثيف التحضيرات التي شهدت إهتمام مجلس الادارة بتدريبات الفريق وظل يشكل حضورا بقيادة اشرف الكاردينال رئيس النادي وبقية أعضاء المجلس الي جانب أبناء الازرق إداريين ولاعبين قدامي.

خطة الفوز إكتملت ووضع خطوطها الجهاز الفني .. وتبقي فقط التنفيذ الذي يجب ان بدقة .. وأول خط النصر هو اللعب بجدية وقوة أمام الخصم .. وان يترك اللاعبين التفكير في هوية المنافسة القادم من جزريرة موريشيص البعيدة.

كل ما يهمنا تحقيق فوز بنتجة كبيرة تجعل المنافس (يقنع) نهائياً من العبور لدور الـ16 ومرحلة المجموعات بعد تعديلات (الكاف) الأخيرة .. ويؤدي لقاء الاياب للواجب فقط لتفادي عقوبات الاتحاد الافريقي في حالة تفكيره في الإنسحاب.

ونريد ان تعود روح الهلال بالكامل في مباراة اليوم .. حتي تكون إنطلاقتنا قوية للفترة القادمة ومسح الصورة التي ظهر بها الازرق في الفترة الماضية وأصابنا القليل من الإحباط ويزيل من تفكيرنا أن الهلال يحتاج للكثير حتي يعود اكثر قوة.

هناك مباريات تكون حاسمة تساهم في إنتشال الفريق الحالة التي يكون عليها .. خاصة اذا كان مستوي الفريق متراجع ولا يقدم مستويات جيدة .. لنجعل مباراة اليوم الأهم في مشوار الهلال هذا الموسم.

يجب ان نعمل علي عبور بورت لويس بنتيجة كبيرة وان يصاحب تلك النتيجة تقدم عرض قوي نستعيد به ذكريات جميلة مع الأزرق في البطولة الافريقية .. والمجموعة الحالية من اللاعبين بإستطاعها ان تفعل ذلك وتحتاج فقط للثقة من جانبنا.

المباريات الكبيرة يلعب فيها الجمهور دور كبير ببث الحماس في نفوس اللاعبين من اجل الظهور بمستوي جيد .. وبالمقابل ينشر الرعب في نفوس لاعبي الخصم الذي لم يلعبوا من قبل أمام حشد هائل من الجماهير وسيجدون أنفسهم في موقف صعب أمام جماهير الهلال.

كنت أتمني تدافع الجماهير لمتابعة تمارين الهلال التي كانت تمثل الكثير سواء للاعبين أو الجماهير .. فيها تعبر الجماهير عن مدي حبها للاعبين وأجراء بروفة النصر قبل موعد المعركة الحقيقية .. وممارسة التشجيع الداوي في التمارين له مفعول السحر وسط بعض اللاعبين.

سنظل نعارض فكرة اغلاق التدريبات في وجه الجماهير .. ومتابعة التدريبات لدي بعض الأنصار اهم بكثير من المباريات .. حيث يلتقي الجماهير باللاعبين في أجواء هادئة وبعيدة من ضغط المباريات .. وكرة القدم تواجد الجماهير سبب نجاحها.

كل المطلوب إحترام الضيوف .. وأن نضع في الحسبان تعملق بورت لويس في وجه توسكر الكيني العريق صاحب المشاركات المستمرة وعصف به بعيدا من الأجواء الأفريقية .. واللعب امام بتركيز وتجنب إرتكاب الأخطاء ولا نعلم كيف سيؤدي اللقاء .. وسيتلاشي كل ذلك عقب إعلان صافرة البداية.

جمهور الهلال العاشق لا يحتاج لوصية من أحد .. لكن إذا تأخر احراز الهدف علينا ان نعلم انه سيأتي في اي لحظة .. فقط المطلوب من الجميع مواصلة المساندة بكل قوة .. والأهم من ذلك يجب توفير طاقة الحناجر حتي موعد انطلاق المباراة.

(صمت اخير) ..

نحن الهلال بنريدو جد.

إذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعه الهلال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجدي 03-12-2017 07:0
    انتم ناس مجانين غير واعين هلال شنو ومريح شنو ديل والله مابيجيبوا أي شي وانا قلتها ليكم وقولها ليكم مليون مرة مادام الكرة السودانية ماشة علي العشوائية والحظ أي انتصار في الكرة السودانية نتيجة حظ ليس إلا لأن ماعندنا ادارين صاح ولا عندنا إعلاميين رياضيين صاح ولا مشجعين صاح ولا لاعبين صاح يفهموا صاح
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019