• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
غبوش

عودة السفاح بشارة فال يا هلال ..!

غبوش

 0  0  7941
غبوش

* الجاهزية الكبيرة والمستويات الممتازة التي ظل يقدمها سفاح الأزرق ومهاجمه المحترف الغاني تيتيه في مناورات الفريق الآخيرة مثلت بشارة خير كبيرة ومهمة للغاية للجمهور الهلالي قبيل المواجهة الإفريقية الإستهلالية التي ستجمع الهلال سيد البلد وزعميها الأوحد عشية الغد مع ضيفه بورت لويس الموريشوصي في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .
* مباريات الذهاب التي تؤديها الأندية بأرضها ووسط جماهيرها من أهم مايحتاجه الفريق فيها تسجيل أكبر عدد من الأهداف .. مع العمل علي نظافة شباكه بكل الطرق الممكنة .. ومباراة الغد سيؤديها الأسياد بأرضهم ووسط جماهيرهم المحبة والعاشقة .. لذلك سيتعين عليهم تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف حتي يغادروا لأداء مباراة الأياب الحاسمة بمعنويات أعلي .. وراحة أكبر .. وحظوظ أقوي .
* الغاني تيتيه شكل منذ حضوره للهلال واحدة من العلامات الفارقة في الهجوم الهلالي .. وأثبت بياناً (بالأهداف) أنه مكسب كبير للأزرق ورقم لا يمكن تجاوزه أبداً في أي تشكيلة هلالية سواء في مباراة محلية أو إفريقية .. ولكن الرجل تعرض للإصابة في مباراة الفريق المحلية التي خاضها أمام الأهلي شندي الشئ الذي جعله يغيب عن المباريات التي تلتها بأمر الوحدة الطبية التي رأت عدم المجازفة بإشراكه مالم يصل للدرجة الكاملة من الجاهزية .
* والمستويات التي قدمها اللاعب في التدريبين الآخيرين تؤكد أنه بات جاهزاً تماماً ليكون رهان الجماهير الزرقاء في تلك المواجهة المرتقبة .. وليكون تميمة الحظ التي سيحملونها معهم وهم كلهم ثقة في أنها ستقود فريقهم لتحقيق المطلوب وإنتزاع فوز هو أحق به .
* وجود السفاح إلي جوار القائد مدثر كاريكا الذي نتمني أن تتواصل عودته القوية في المباراة الإفريقية بالأحد سيعطي مقدمة الأزرق الهجومية شكلاً مرعباً .. خاصة وإذا ما علمنا أن تيتيه يحمل دوافع كبيرة للغاية من أجل فرض إسمه بقوة في خارطة الهدافين الأفارقة وهذا ما أعلنه الفتي لي شخصياً عندما جاء للسودان تمهيداً للتوقيع مع الهلال بداية الموسم الحالي .. حيث أكد لي أنه يسعي لإستغلال تواجد الهلال في البطولات الإفريقية الكبيرة من أجل تسويق نفسه فيها وصناعة إسم مختلف له مع هدافي القارة حتي يتمكن من الحصول علي عروض إحترافية من الأندية الأوربية .. وذكر أنه يعتبر الهلال محطة بالنسبة له .. أما الإحتراف في كبريات الأندية العالمية فهو هدف أول سيعمل علي تحقيقة بقوة .
* نعود لمواجهة الأحد ونعيد ماقلناه سابقاً بأن المهم للغاية فيها أن ينجح الدفاع الهلالي في الخروج بشباك الفريق نظيفة من دون أن تصيبها اي هجمة من الضيوف .. لأن الهدف الذي يسجل هنا بأرضنا ووسط جماهيرنا سيكون من الصعب تعويضه خارجياً .
* الفريق الضيف بورت لويس يعتبر من الأندية المكافحة التي تلعب بحماس كبير للغاية ولعل أبلغ دليل علي هذا نجاحها في إقصاء توسكر الكيني والتأهل علي حسابه لهذه المرحلة رغم أن الجميع وبما فيهم إدارة الهلال وجهازها الفني في ذلك الوقت الذي كان يقوده الفرنسي لافاني كان يرشح توسكر لهذا الدور .
* بورت لويس يجيد إستغلال الكرات المعكوسة داخل المرمي .. ويملك لاعبين سريعين للغاية ويمتلكون حماساً كبيراً ويعلمون جيداً أن الهلال فريق ليس بالهين .. وأنه ليس بقامة توسكر الكيني الذي نجحوا في التفوق عليه لذلك سلعبون أمامه بقوة وحذر شديدين .. وسيعملون كل مافي وسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد حتي يسهل عليهم الإطاحة بالأزرق في الإياب .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* مدرب بورت لويس صاكور أكد في تصريحات له بعد وصول بعثة فريقه إلي الخرطوم أمس الأول أنهم يستهدفون إسقاط الهلال والتقدم في دوري الأبطال وهو حق وحلم مشروع بالنسبة له ولأي مدرب آخر .. ويبقي في النهاية القدرة علي تحقيق هذا الحلم في أرضية الملعب .
* المدرب صاكور ذكر أيضاً أنهم لا يكترثون كثيراً بجماهير الهلال التي وصفها بالمرعبة بعدج أن قال أن لاعبيه نجحوا في إقصاء توسكر الكيني رغم جماهيره الكبيرة .
* حديث صاكور هذا في جزئية الجماهير ليس مقنعاً أبداً .. بل أنني أكاد أجزم بأن أكثر شئ يخاف منه في لقاء الأحد جماهير الهلال الشرسة .. ولكنه يريد تصدير هذا الحديث لكي يرسل رسالة طمأنة للاعبية ولكي يستفز جماهير الهلال وينال من روحها المعنوية .. ولكن هيهات .
* جماهير الهلال تعلم تماماً أن دورها في مواجهة الغد يماثل إن لم يتفوق علي دور أقمار الهلال وجاهزهم الفني فيها .. لذلك أتوقع منها حضوراً إستثنائياً وزئيراً لا يتوقف منذ إنطلاق صافرة البداية .. حتي إطلاق الحكم اليوغندي لصافرة النهاية .
* تصريحات الدكتور أشرف الكاردينال عراب الهلال ورئيسه أمس التي راهن فيها علي وقفة الجماهير الهلالية بقوة خلف فريقها لم يطلقها الرجل من فراغ .. بل إستمداها من المواقف المشرفة لهذه الجماهير مع فريقها علي مر التاريخ .
* نعم مواجهة الغد ستكون منقولة عبر شاشة فضائية الشروق .. ولكن هذا الأمر لن يعني أبداً أن جماهير الهلال لن تتدافع بقوة للإستاد من أجل الوقوف بقوة مع فريقها .. ومن أجل ممارسة (تكحيل) الأعين برؤية حبيب طال غيابه .
* وكل ما تبادر وتنتصر يا هلال .. لي نصر تاني يجينا شوق .. ما أصلوا قمنا علي شعار بنقولو ديمه .. هلالنا فووووق .
آخر مداد ..!
ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺯﻱ ﺳﺤﺎﺏ ﺍﻟﺼﻴﻒ ﺗﺠﺎﻓﻲ ﺑﻼﺩ ﻭﺗﺴﻘﻲ ﺑﻼﺩ
ﻭﺯﻱ ﻓﺮﺣﺎً ﻳﺸﻴﻞ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺸﻘﺎ ﻭﻳﺰﺩﺍﺩ
ﻭﺯﻱ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺑﺘﺘﺄﻭّﻩ ﺗﺘﻮﻩ ﻟﻤﻦ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﻤﻴﻌﺎﺩ
ﻭﺯﻱ ﻋﻴﺪﺍ ﻏﺸﺎﻧﻲ ﻭﻓﺎﺕ ﻋﺎﺩ ﻋﻢّ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺃﻋﻴﺎﺩ
ﻭﺯﻱ ﻓﺮﺡ ﺍﻟﺒﻌﻴﺪ ﺍﻟﻌﺎﺩ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019