• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
ديدي

مباريات (إبتدائية) أرحمونا !

ديدي

 1  0  1376
ديدي
*خسر هلال الأبيض امام سانغا الكونغولي بهدف عصر اليوم خارج ملعبه وهي نتيجة لابأس بها ونستطيع القول ان اولاد التبلدي قطعوا أكثر من نصف المشوار للتأهل الي المرحلة المقبلة من المنافسة، يلعب الهلال امام بورت لويس بام درمان ،والمريخ في مواجهة ريفرز بنيجيريا بينما يلاعب الاهلي شندي سوبر سبورت جنوب افريقيا!
*كل هذه المباريات صعبة ، علي الفرق السودانية ،طالما ان كرة القدم ،مجنونة فعلاً.
*قد تكون مهمة الهلال والاهلي شندي أسهل من معركة المريخ الي حد ما ،بإعتبار انهما يلعبان علي ملعبيهما .
*الهلال علي وجه الخصوص يلتقي فريقاً مغموراً ،ليس له وزن علي الخارطة الافريقية ،وقد بدأت الفرقة الهلالية تستعيد عافيتها ،ونتوقع ان تظهر بشكل أفضل وتحقق نتيجة متميزة ، بعد عودة القوة الثلاثية للإبادة بقيادة كاريكا وتيتيه وجابسون.
*مهمة الاهلي شندي سهلة الي حد ما (نظرياً) لأنه علي ملعبه ووسط جماهيره ، ولكن الأرسنال ليس هو الأرسنال الذي نعرفه ،فريق متذبذب الأداء ،نتائج لا تشبهه في الممتاز، وبوضعه هذا سيقابل فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي ، يلعب في دوري قوي، وهو فريق له صولات وجولات في المنافسات الافريقية ، ومن هنا وجب علي الأهلوية الحذر الشديد.
*اما المريخ ،فهو الآخر يلتقي فريقاً ، لا يملك رصيداً وافراً في المعارك الافريقية ، ولكنه ـ اي المريخ ـ بحاجة الي مضاعفة الجهد وتصحيح الكثير من الأخطاء التي واجهته محلياً في الدوري الممتاز وتصفيات العرب.
*نحن في بداية المرحلة (الإبتدائية) من بطولتي افريقيا، ولذلك ليس هنالك داع لهذا الهرج والمرج ،ومانشيتات الصحف التي تقرأ الكف وترمي الودع ،وتخرج علي الناس بنتائج المباريات قبل ان تلعب!!
*نحن البلد الوحيد في العالم ،الذي تخصص إذاعاته اليوم (كلو) للحديث والتحليل والتعليق والمداخلات والأغاني والاناشيد لمباراة مازالت في مرحلة دور الـ 32 وأحيانا تسليط كل هذه الأضواء علي مباراة مازالت في التمهيدي.
*نحن البلد الوحيد في العالم ،الذي يغالط فيه (الإداري) و(الإعلامي) و (المشجع) ،المدير الفني المحلي و(كمان) المدير الفني الاجنبي في خطط وطرق اللعب ،وتشكيلة اللاعبين ،وتوظيفهم !!
*(يعني) نستقدم المدرب الأجنبي بالدولار (الحار) ،وهو بالتأكيد مؤهل وسيرته (مليانة) شهادات ومع ذلك نحن (نحشر) أنوفنا ونغوص بأيدينا وأرجلنا في تخصصه ولا نتركه في حاله ، مجموعة تريده اللعب بطريقة 4ـ 3 ـ3 ، واخري تريده التركيز علي 4ـ 4 ـ 2 ،ومجموعة ثالثة مزاجها في 3 ـ 5 ـ 2 !!
*مباراة الهلال امام الموريشيسي ينبغي ألا نحملها أكثر مما تحتمل ، يا (دوووبك) نحن في دور الـ 32 ، خففوا الأضواء والزوبعة والضغط علي اللاعبين !
*مهمة الجمهور ان يشجع ، (يشجع) فقط ، بالله عليكم (خلوا) المدرب في حاله و (بطلوا) تنظير ، واتركوا اللاعبين ليقدموا ما عندهم ، لا ان يقدموا ما تريدونه !!!
*الجمهور مكانه المدرجات ، وهو اللاعب رقم واحد ، فلا تكونوا رقماً في شباك الهلال!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 03-11-2017 05:0
    كل شخض أو فئة لها دور محدد وعلى الجميع الإلتزام بالدور الموكل إليه ولا داعي للتعدي لمهمة الآخرين مهما كانت الأسباب.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019