• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
رامي عثمان

تناسوا الانتخابات وركزوا على الأبطال..!!!

رامي عثمان

 0  0  574
رامي عثمان


* تنشط في هذه الفترة داخل البيت الازرق أمور يجب الا تكون محور انشغال الاهلة في الوقت الراهن خصوصا وان الفريق مقبل على مباراة إفريقية صعبة وفي غاية الاهمية تحتاج لوقفة كل الجماهير العاشقة لهذا الكيان ان تكون خلف اللاعبين لمساندتهم حتى يأتي النصر المؤزر دون الانشغال بالامور الثانوية ..
* كثرة الأحاديث عن التسجيل في عضوية النادي أو تجديدها والعمل الذي يجري بين بعض الاهلة بخصوص الانتخابات القادمة علما بأن كل لديه مرشحه يريده ان يفوز بمنصب رئاسة نادي الهلال العظيم لن يفيد النادي في شيء بل سيشتت تفكير الجماهير بين هذا وذاك ليضيع فريق الكرة بينهما لنجد أنفسنا بعد ذلك خارج نطاق المنافسة الافريقية ..
* لابد من توجيه جل تركيزنا واهتمامنا مع فريق الكرة فقط والتفاكر حول كيفية وصول الازرق لمرحلة المجموعات والأدوار المطلوبة من شعب الهلال ليصل الفريق لمبتغاه واعداد بروفات حقيقية للتشجيع المثالي والمحفز لجميع اللاعبين فهذا هو المطلوب حاليا من كل الجماهير الوفية ..
* لن تفيدنا الانتخابات إذا خسر الهلال وأصبح خارج البطولة الافريقية ولن تكون هنالك اي دوافع معنوية لمناقشة هذه الامور لذلك يجب نسيانها حاليا والاهتمام بما هو أعظم لأن المعركة الأفريقية تبقت لها اقل من ثلاث أيام والخصم يترصد بنا ويستعد لإغتنام اي فرصة لإزاحة الازرق عن طريقه وهذا ما لا نريده أن يحدث ..
* بعد المرحلة الأولى من البطولة الكبرى التي نتمنى ان يجتازها الازرق بكل نجاح ليبلغ مرحلة المجموعات هنالك متسع من الوقت للحديث عن الانتخابات والعضوية لترشيح من هو مناسب لقيادة النادي لفترة مقبلة ولكن الان علينا ترك الامر جانبا والإستعداد جيدا للمواجهة القادمة للخروج منها بمكاسب عديدة ..
* لقاء الموريشصي يوم الاحد القادم في غاية الصعوبة ولن يكون صيدا سهلا كما يتخيل البعض والاستهانه به يمكن ان يكلف الفريق الكثير لأنه طيلة الفترة السابقة استعد نفسيا وبدنيا لمواجهة الازرق إضافة لطموح لاعبيه بعد اقصائهم لفريق توسكر الكيني ورغبتهم في مواصلة رحلة المفاجأت كل ذلك سيكون عقبة امام الهلال ويجب ان يتخطاها للمضي قدما في هذا المشوار الشاق ..
* تضافر الجهود وتوحيد الصفوف وإشعال المدرجات بالهدير المتواصل الذي يرعب الخصم يجب ان يكون محور اهتمام الجماهير لأن لاعبي الهلال في أشد الحوجة لهذه المسانده فبكم سيكون النصر المؤزر ومعكم سيحلوا الانتصار لذا لا تدعوا اي شيء يصرفكم عن اداء ضريبة النادي فكونوا سباقين لتلبية النداء فهذا هو ديدن الجماهير الوفيه والمحبة للكيان العظيم ..
* معركة الأحد قبل ان يحسمها فتية الهلال بأقدامهم لابد ان تحسمها قاعدته العريضة بصوتها المخيف الذي يجعل الفريق الضيف يفقد الثقة في نفسه ليكون لقمة سائغة يسهل افتراسه ، لا نريد هذا الفريق ان يكتسب الدفعه المعنوية ليفعل ما يريده بنا بل يجب على الجماهير ان تكون لها كلمتها القوية حتى يتجرع الهزيمة التي تساعد الازرق في التأهل للدور القادم بإذن الله ..
* مدرب الهلال التونسي نبيل الكوكي تحمل المسؤولية منذ بداية المشوار الإفريقي واكد بأنه قادر على صناعة فريق شرس في فترة قصيرة ونتمنى ان ينجح في مهمته الصعبة كما يتطلب من الجميع الوقوف بجانبه ومساعدته بتزليل كافة العقبات التي تقف في طريقه وتوفير مناخ ملائم يساعده في وضع بصمته التدريبية سريعا مع الفريق ..
* رغم اعلان نبيل الكوكي بتحمل المسؤولية كاملة ابتدا من المباراة القادمة ولكن لابد من المدرب الوطني محي الدين الديبة ان يكون قريبا منه ليمده بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن جميع اللاعبين ووظائفهم داخل الملعب ومن الاكثر جاهزية لخوض اللقاء لأنه أكثر دراية من التونسي في هذا الجانب وحتى لا يقع الكوكي في المحظور ..
* الاعتماد على التشكيلة المثالية في مباراة الأحد مطلب أساسي ولابد من الابتعاد عن التنظير في اختيار التوليفة خاصة في تغيير مراكز اللاعبين التي يمكن ان تضر بالفريق كثيرا وأعتقد بأن المجموعة التي شاركت في مباراة حي الوادي نيالا سوى اللاعب عمار الدمازين الموقوف افريقيا لمباراة واحدة تمتلك الجاهزية الكافية لخوض هذه المواجهة مع التعديلات الطفيفة التي تفرضها الظروف على المدرب اثناء سير المباراة ..
* الكوكي كانت له فترة سابقة مع فريق الهلال انتهت بخيرها وشرها وها هو يعود مجددا للديار الزرقاء معلنا اعتذاره واسفه عما بدر منه بخصوص مغادرته للأزرق قبل إكمال فترته المتبقية مطالبا الجماهير مسامحته وعليه ان يدرك تماما بأن الاستمرار في الانتصارات مع الفريق في المنافسات المختلفة تعتبر عربون مودة وصداقة بينه وبين تلك الجماهير المليونية ..
* نتمنى أن نشاهد هلال يسر العين ويفرح القلب عندما ينازل بورت لويس الموريشصي في لقاء الذهاب بالجوهرة الزرقاء وكلنا امل بأن يحقق فتية الهلال الأشاوس الانتصار الغالي وتقديم مباراة كبيرة وجميلة ترضي الطموح وتعيد إلى أذهاننا هلال الزمن الجميل الذي يصنع الفرح بنفسه ويقدمه هدية لانصاره ..
. إحتراسات متفرقة .
* ما يحتاجه لاعبو الهلال في مباراتهم القادمة هو زرع الثقة في نفوسهم من قبل المجلس والجهاز الفني وحثهم على الاداء الجاد والرجولي كما يجب الابتعاد عن الغرور واستصغار الخصم ويجب تنبيه كل اللاعبين من حالة الشرود الذهني التي دائما ما تشكل هاجسا في أواخر اللقاء وتسبب هفوات قاتلة ..
* استغلال نقاط الضعف الموجودة لدى الخصم والتي تتمثل في تواضع مستوى لاعبيه وعدم قدرتهم على استخلاص الكرات الخطرة عندما تشكل عليهم الهجمات السريعة في مناطقهم الخلفية ، كما نحذر لاعبوا المقدمة الهجومية لفريق الهلال من إهدار السوانح السهلة وعدم ترجمتها لإهداف ..
* كما ذكرنا في زاوية سابقة لابد من مراقبة المهاجم الإيفواري لبورت لويس بحيث لا تترك له اي مساحة امامه ليشكل خطرا على مرمى الازرق ويجب فرض رقابة صارمة عليه لأنه قناص يجيد إحراز الأهداف الرأسية والتصويب المتقن بقدمه اليسرى ويكفي أنه استطاع ان يحرز ثلاثه أهداف من مجمل المبارتين التي جمعت فريقه الموريشصي بتوسكر الكيني ..
* وجود رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال بجانب أبناءه اللاعبين في هذا التوقيت سيكون له الأثر الإيجابي الكبير في نفوسهم وسيزيد من العزيمة والاصرار التي بداخلهم حتى يحققوا النصر المؤزر في مباراتهم المهمة امام بورت لويس بإذن الله ..
* ختاما.. هلالنا الجسور جاهز للعبور ..
.. إحتراس أخير ..
ما أجمل أن نعيش على طبيعتنا
فلا نرهق غيرنا بإكتشاف إختلافنا
ولا نرهق أنفسنا بإخفاء حقيقتنا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019