• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
موسى مصطفى

بالسلامة مريخ السودان

موسى مصطفى

 0  0  1086
موسى مصطفى

تفرغ مريخ السودان الى مهمة وطنية حينما يواجه بطل نيجيريا الثاني عشر من الشهر الجاري على ملعب يعقوبو في ابطال افريقيا لجولة الذهاب من دور الــــــــ(32) بعد ان انهى مهمة الترشح الى المجموعات العربية و طوى ملف مباريات الدوري الممتاز بعد الفوز المستحق على الخرطوم بهدفين مقابل هدف .
بعثة المريخ توجهت فجر اليوم الى نيجيريا بقيادة مدرب الفريق غارزيتو و لاعبي الفريق المسجلين افريقيا بقيادة اللاعب امير كمال و ضفر و بقية الرفاق و سيقوم الفرنسي اليوم باراحة اللاعبين و كان مدرب الاحمر قد اخضع اللاعبين الى تدريبات استشفاء لازالة تعب مباراة الامس ضد الخرطوم الوطني .
دعواتنا لاحمر السودان بالتوفيق في مهمته الجديدة على الاراضي النيجيرية و العودة بالعلامة الكاملة من امام بطل نيجيريا الذي يعيش اجمل فتراته بعد ان استعاد الانتصارات بعد سلسة التعادلات في الدوري المحلي .
لا نخشي على المريخ سوى من اساليب ريفرز النيجيري المعروفة و كان قد احتسب له الحكم تحت مسماه القديم ثلاث ركلات جزاء ضد المريخ في المباراة الشهيرة في البطولة الكونفدرالية بملعب دولفين .
احمر السودان يدخل مباراة الاحد بمعنويات عالية بعد النتيجة الجيدة في الدوري الممتاز و التأهل الى مرحلة المجموعات العربية.
نتوقع صدام قوي بين المريخ ومنافسه النيجيري و خاصة ان كلاهما لم يعرف الهزيمة حتى الترشح الى هذه المرحلة حيث فاز المريخ خارج القواعد على سوني بهدف وكسبه برباعية بينما تعادل بطل نيجيريا سلبيا و فاز عليه براعية في ملعبه شهدت ثلاثة ركلات جزاء.
نجوم المريخ قدر التحدي بعد الدعم الكبير الذي حصلوا عليه من قبل جماهير المريخ خلال الفترة الاخيرة في جميع المباريات التي خاضها الاحمر على ملعبه.
رغم ان اسد افريقيا يفتقد للجوارح اولتراس في مباراة الذهاب لكنه يستطيع حمل النبأ السار من معقل الفريق النيجيري و تحقيق الفوز عليه.
متفرقات
تعديلات النظام الاساسي للاتحاد العام لكرة القدم ربما تجد الاعتراض من قبل الجمعية العمومية
و لكن في حالة اجازتها يعني ان الخرطوم ستنال الاغلبية و ان التحكيم و التدريب خارج الحسابات!!
النعسان حضر الى الخرطوم و غاب عن مباراة المريخ ضد الوطني بسبب الارهاق !!
هل حكاية النعسان و ذهابه الى المانيا كبري هلال جديد على طريقة شيبوب ؟
يجب ان لا تفوت مثل تلك الامور على مجلس المريخ لان من السهل على لاعب الاكاديمية ان يعود الى الخرطوم و اللعب للهلال من دون اي قيود !!
سبق للهلال التعاقد مع لاعبي الاكاديمية لكنهم طلعوا مواسير و لم ينجح منهم احد و اراد ان يصدر النعسان ليعود الى الخرطوم على طريقة طمبل !!
اخيرا
المريخ كوستي يعيش في محنة حقيقية !!
الاندية في الممتاز تمضي بثبات و مريخ كوستي يترنح بسبب مشاكل مجلسه !!
متى يضطلع بدوره و يعيد الفريق الى سكة الانتصارات.
اخيرا جدا
الحقوا مريخ كوستي فالقادم اخطر
\\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019