• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
رأي حر

اقول الحقيقة فى اسوا صورها ...(2)

رأي حر

 1  0  1089
رأي حر



والكل فى انتظار رئيس الهلال صلاح احمد ادريس بعد تجمعت اعداد كبيرة من الاقطاب وقدامى اللاعبين والقاعدة الاهلوية ومرات الساعات ولم يطل صلاح ادريس او حتى يعتذر وبالتالى كان لابد نهاتفه من اجل الحضور وفعلا ذهبت الى منزل دكتور على الكوبانى الذى اكد لنا من قبل ساعة من القاء المرتقب برئيس الهلال انه فى اجتماع وهو قادم متى انتهى الاجتماع وظل الجميع حتى حوالى الساعة الثانية عشر فى الانتظار وكان قبلنا مجلس الاهلى وفى خواتيم التسجيلات وبعد ان علمنا بانه كان ضمن الوفد الذى سجل اللاعبين البرازيلين ورفض الثالث وكان الدور على سوولى شريف الذى اعطاء رئيس الضوالاخضر الى الاتجاه به الى الاتحاد العام ورفض اللاعب التوقيع لا ان يتصل به صلاح ادريس وفى حضور مفاجى يحمل طابع الشماته حضر رئيس النادى الاهلى ليعلن وسط الحضور ولكبار الاهلى بان رئيس الهلال صلاح ادريس لم يحضر واكده من خلال اتصال هاتفى دكتور على الكوبانى ..
نافذة
كان لابد ان نجد مخرج لرجل لم يفى بوعده او حتى تم منعه من الحضور بطريقة ما ليحضر الى رجالات الاهلى الذين كانوا فى انتظاره بعد وعد قطعه لهم بلسانه ولكن خاب ظن الجميع فى رجل رياضى يحمل صفة رئيس الهلال ويجب ان يكون قائدا وليس منقادا بعدم تنفيذ وعد قطعه امام شخصيات تحدث عن عفتها من خلال عموده .
لذلك كل ما كتبه عن ابوالقاسم كشة ورفاقه من مدح كناية فى مجلس الاهلى مردودا عليه لان القاعدة الاهلوية من الصفوة لم تنسى ذلك الموقف الذى لا يليق برئيس للهلال
ما لم يعرفه صلاح ادريس بان الاهلى كان له رجال كانوا يسعوا الى لم الشمل وكانوا يتمنوا ان يكون شريكا معهم لعلاقته المميزة مع مجلس الاهلى فى حينها ولكن لاسف بلع الطعم ومنع من الحضور ليضع اول نقطة سوداء فى تاريخه الرياضى اتجاه نادى الاهلى ككيان وامام اقطاب وقدامى اللاعبين والقبيلة الرياضة .
حتى وصل الامر الى خلاف مع مجلس الاهلى فى قضية النيل الشهيرة التى اعلنتها اللائحة وتضاربت مع القواعد العامة بعد ان تقدم الاهلى بشكوى بعد ان خسر المباراة حسب ما نصت اللائحة وتم رفض الشكوى واستئناف النادى الاهلى وكسب الرهان واعلن تواجده ضمن منظومة الدورى الممتاز ورفض نادى النيل اداء مباراته مع احد اندية التاهيلى .
نافذةاخيرة
الكل رفض ما كتبه رئيس الهلال من خلال عموده بعد ان قدم اسوا مرافعة عبرت عن اختلافه مع مجلس الاهلى فى شخصيات بعينها ووصفهم بان تاريخهم ملئ بالتواطؤ ودوس القوانين بالعلاقات .واختزلهم بالاهلى
لذلك كان الزاما علينا نكتب كما وعدنا البعض من قدامى اللاعبين فى هذا الموضوع الذى لم يراعي فيه الاستاذ صلاح احمد ادريس احترامه للشخصيات الاهلوية بجميع انتمئاتها حين دعوه الى الحضور الى النادى وهم يعلمون كم كان داعم للمجلس الاهلى كثيرا من قبل على المستوى المادى والمعنوى وتخزين لاعبين .
خاتمة
لقد خانتك احاسيسك وايضا مشاعرك ام عن الغضب الذى اعتارك بتعادل الاهلى والفوز بنيالا ليس جديد على الاهلى الخرطوم ان كنت تقراء الاحداث بصدق عرف الجميع بان الاهلى الخرطومى من خلال مسيرته فى الدورى الممتاز بانه يمتاز بجمع نقاطه خارج ملعبه .ونحن نفتخر بكل من لعب فى النادى الاهلى من عائلة الاب احمد ادريس بالرغم ان النتماء هو وحده يحدد واجهة الشخص ولا ننكر بان احد لاعبين للنادى الاهلى ينتمى الى العائلة الكريمة وليس في أمانة المال كما ذكرتم
الاهلى الخرطومى فى اخر مباراة كسبها خارج ملعبه مع فريق كان له صولاته وجولاته فى الدورى الممتاز وهو حديث العهد به وهو يمثل ولايات شمال كردفان حتى يزدادغضبك اكثر بان مجموع النقاط التى تحصل عليها النادى الاهلى سبعة نقاط خارج ملعبه جعلته فى مركز مع فرق المقدمة
عموما تلك رسالة حملنى اياه احد قدامى اللاعبين عبر مهاتفتى وهى تحمل فى طياتها نبرات حامية
ان لا تخلط الامور العامة مع الخاصة اذا كان لديك مع احد مرارات لا تجعلها تصل الاهلى الكيان وان تعلن من الان عدم تعاطفك وتشجيعك للنادى الاهلى الخرطومى والذى يملك ذخيرة قادمة و سابقة من الادريين الاافذاذ الذين وضعوا بصمتهم الادارية فى خارطة العمل الادارى بالرياضة وهم من دعوك وتحالفت ضددهم بعدم حضورك بالرغم تقديم الدعوة لك بانفسهم اما من ظلم واكثر من ظلم فان للمظلوم حقا سيبقى فى رقبتك الى يوم الدين لذلك اقول الحقيقة فى اسوا صورها يوم خلفت الميعاد مع اقطاب وقدامى اللاعبين والقاعدة الذين مدحتهم عبر سطور نكاية من اجل الاخرين !!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالين تنزانى 03-08-2017 01:0
    يا استاذنا العزيز من منا لا يعرف الهارب ومخالف الوعود وحشاش بدقنه
    هذا الهارب الذى يهوى الفلاشات والمظاهر الخداعة والوعود الكاذبة
    وحبه للسلطة ودكتاتوريته وعنجهيته فلم تكن هذه المرة الاولى فى مسيرته
    بان يخلف ميعاداً او لا يوفى بعهد قطعه مع رجال فمواقفه المخجلة لا حصر
    لها وكما يقول المثل الرجال موقف .
    كم وعد هذا الهارب جماهير الهلال الوفية التى تغنت له وحملته على اكتافها وادخلته المجتمع باوسع ابوابه واعطته الشهرة التى لولا جماهير
    الهلال لما عرفه المجتمع .اين كان قبل مجيئه للهلال ومن كان يعرفه لا احد
    كان يسمع به ولكن البركة فى الجماهير التى اوصلته وصنعت له مجداً ما كان يحلم به . اين وعوده التى وعد بها جماهير الهلال ؟؟؟ ذهب ادارج الرياح وطواها النسيان وبدلاً ان يرد دين تلك الجماهير سعى فى تدمير
    كيانها بكل ما اوتى من قوة وزرع الاشواك ووضع المطبات فى مسيرة الفريق
    نكاية فى محبوبها كردنه الذى وعد الجماهير وافى بكل ماوعد.وجماهير
    الهلال الواعيه تعرف من الصالح ومن الطالح ولم تنسى هروبه الشهير من
    ارض المعركة وتركها فى حيرة من امرها وديونه التى خلفها من بعده والتى
    ارهقت كل من اتى من بعده وجاءت اللحظة التى كانت تنتظرها وهو يتقدم
    الصفوف لتختاره تلك الجماهير التى حملته من قبل وتغنت له ولكن خاب طنه
    ورمته الجماهير الوفية خارج اسوار الناى غير ماسوف عليه واختارت من
    تراه فارسها وحاميها وكان نعم الاختيار وذهبت به الى مزبلة التاريخ
    يترنح من هول الصدمة التى ما كان يتوقعهها وكانت ضربة مؤجعة لكبريائه
    وعنجهيته وتعاليه فاصبح يتخبط يميناً ويساراً وجعلت من حلمه كابوساًيورق
    مضاجعه ويحرق فؤاده !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019