• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
رأي حر

اقول الحقيقة فى اسوا صورها

رأي حر

 0  0  1011
رأي حر

عندما يكون امام الادارى الرياضى الذى يعيش قدر كبير ومتسع بلا حدود مما ينبغى معرفته ..فيجد نفسه لا يعرف الا القليل عن تاريخ النادى الاهلى تذداد صعوبة ادراك اى منا بما اذا كان عارفا بالشئ الذى يتحدث عنه ام لم يكن نحن الى حين لا نعرف او نعرف بما ليس كافيا نميل الى ان تحل الانفعالات محل الافكار .
هذا التبصير بجهل الادارى يعكس حاجتنا الي الاجترار الذى يقيم وزنا ويعمل حسابا للمعرفة عبر المساحات المخصصة للكاتب
هاتفنى احد قدامى لاعبين الاهلى وهو منزعجا وفى نبرات صوته حزن عميق ليخبرنى بل اكتب عن ما وجهه الاستاذ صلاح احمد ادريس رئيس الهلال السابق عبر عموده همس الضفاف من كلمات جارحة للكيان الاهلى.
ووصفه بالانهيار الكامل وعدم احقية فى الوجود ضمن منظومة الدورى الممتاز ووصف مجلس الاهلى بانهم داسوا على القوانين بالعلاقات وسلبو حق النيل شندى .الذى كتب بتاريخ بانبل القيم على عكس من يحفظ لهم تاريخهم اكثر من شبهة تؤاطو مخجلة .
نافذة
تحدث الاستاذ صلاح احمد ادريس عن افذاذ الادريين صالح جرجس وعبد الحميد ابراهيم وشقيقه عبد الكريم وجمال بدوى وابو القاسم كشة ووصفهم بانهم بانهم جيل لم يكن ليحب الا ما زرع وما بذل واجتهد .واختزل الاهلى فيما سماهم بشبهة التواطؤ فى تاريخهم ودوس القوانيين بالعلاقات وليس هم من العباقراءفى الادارة واعلن عن سقطات الاتحاد العام وان للمظلوم حقا سيبقى فى رقابهم الى يوم الدين .
نافذة اخيرة
فى احدى فترات التسجيلات كان هناك عراك كبير بين ابناء الاهلى وقدامى اللاعبين والاقطاب ومجلس الاهلى الحالى او البعض منه الذى كان له تاثيره .
وكان الكل قلقا على بداية الاهلى بالدورى الممتاز نسبة لعدم تسجيل لاعبين فى بداية الموسم .ليعلن مجلس الادارة تكفل الاستاذ صلاح ادريس بتسجيل ثلاثة لاعبين من البرازيل للاهلى الخرطوم فى نفس الزمان كان قدامى اللاعبين محمد عثمان دقلولة وديفد وعباس ركس يجرون تمارين اختبارية لبعض الشباب حتى يتم تسجيلهم للنادى كفكرة اكتفى ذاتى كما عودنا النادى الاهلى دوما بان يخرج من صلبه لاعبين اقويا وقد كان هناك جيل ما يسمى بالاشبال فى وقته تخرج منه لاعين كان لهم اثرهم المعروف فى خارطة الكورة السودانية .
كانت ما تسمى بلجنة لم الشمل المكونة من كبار الاقطاب امثال ابو القاسم كشة والمرحوم عبد الرحيم فار وقدامى اللاعبين المرحوم ابراهيم كبير ويوسف تنقور وكابتن ديفدومحمد عثمان دقلولة وغيرهم .
قد اشادو با قدمه الاستاذ صلاح ادريس من تجاوب فى تسجيل اللاعبين بعد ان علموا من خلال الاختبارات وهى فى نهايته العصرية بان البعض منهم سوف يتوجه الى استاد الخرطوم نسبة لان الاستاذ صلاح احمد ادريس جلب محترفين من البرازيل لنادى الاهلى ولاعب افريقى .
كانت المبادرة التى صمم عليها اهل لجنة لم الشمل ان تكون المناسبة مناسبتين وان يتوجه وفد منها الى مقابلة صلاح ادريس باستاد الخرطوم ليقدم له الدعوة بحضوره الى النادى من خلال جمع كبير من اقطاب وقدامى لاعبين النادى الاهلى والقاعدة .
وفعلا كنت من الوفد الذى توجه الى استاد الخرطوم ومعى بعض من قدامى اللاعبين المرحوم كابتن ابراهيم كبير ويوسف تنقور وديفد الباشمهندس تاج السر
فعلا ذهبنا الى استاد الخرطوم لنشاهد اللاعبين المحترفين الذين هم قيد الاختبارات .ومقابلة الاستاذ صلاح ادريس حسب توصية لجنة لم الشمل .
وتم بالفعل مقابلة الاستاذ صلاح ادريس وطرحنا عليه ما اوصت به اللجنة بدعوته لحضور النادى ايمانا لما قدمه ما سميناه بالانقاذ والاهلي مقبل على بداية الموسم ولم يتحرك المجلس قيد نملة من اجل ضم لاعبين .
وطلبنا منه تحديد اليوم حسب ما هو يرى وفعلا اتفق معنا على يوم صادف اخر يوم فى التسجيلات .
قصدنا ان تكون فرحتنا فرحتين تدعيم الفريق والاحتفال برئيس الهلال لماقدمه لنادى يعشقه وظل يدعمه معنويا وماديا
فعلا اقامت اللجنة الدعوة لكل اهل الاهلى من اقطاب وقدامى لاعبين واستنفرت القاعدة الاهلوية من اجل استقبل رئيس الهلال فى وقته صلاح احمد ادريس .نواصل

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019