• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
موسى مصطفى

مواجهة الثأر و رد الاعتبار

موسى مصطفى

 1  0  1517
موسى مصطفى

يدخل المريخ مباراة اليوم ضد الخرطوم الوطني و عينه على الثأر و رد الاعتبار ضد الخرطوم حيث لم يعرف المريخ لدورة كاملة بجانب نصف دورة طعم الانتصار على الخرطوم الوطني وجاءت نتائج المريخ في العامين الاخيرين ثلاثة تعادلات وخسارة وهو ما يعني انه سيدخل مباراة اليوم من اجل الفوز على الخرطوم الوطني .
آخر فوز حققه المريخ على الخرطوم كان تحت قيادة المدرب غارزيتو 2015 بهدفين احرزهما عبده جابر و مباراة اليوم تعني له تحدي كبير لابد من تحويل الدقة لصالح المريخ و ايقاف التفوق الخرطومي على المريخ و كتابة تاريخ جديد مع الفرنسي صاحب القدرات المهولة و البصمة الواضحة.
رغم الارهاق الذي يعاني منه نجوم المريخ لكننا على ثقة تامة بان يحقق المريخ اليوم الفوز على الاولاد و يحقق الفوز و يثأر من الخسارة التي تلقاها على يد اللاعب معاذ القوز !!
الخرطوم دعم صفوفه و غير جلده و لكنه يحتفظ بلاعبين مميزين امثال الموهوب التش و احمد ادم بجانب الخبرة صلاح الامير و الفنان قلق !!
الخرطوم ليس بالخصم السهل و هو منافس خطير جدا و متسلح بكل عوامل و عناصر التفوق و لذا عشمنا كبير في ان يحقق المريخ الانتصار رغم تلك الجوانب الكبيرة التي يمتلكها الخرطوم .
الخرطوم حقق انتصارا كبيرا خارج الارض على المريخ كوستي برباعية و عاد و خاض مباراة اعدادية ضد السلمانية و جهز نفسه كما يشتهي مدربه ولكنه سيجد اليوم خصما عنيدا و شرسا !!
متفرقات
مدرب المريخ دييغو غارزيتو التزم بتعديل الصورة المهزوزة التي ظهر بها نجومه في مباراتي الفريق ضد المريخ الفاشر و الموريتاني وقال انه سيعمل على اسعاد الملايين في مباراة اليوم لعلمه التام باهمية المباراة بالنسبة للمريخ .
لا خوف على المريخ سوى من الاستهتار و الغرور و النرفزة لعبض اللاعبين !!
على مجلس المريخ تسليم اللاعبين كافة الحقوق قبل المباراة و تهيئة الاجواء مثالية من اجل الابداع لاننا نعشم في الانتصار فالخرطوم هو احد المنافسين على اللقب !!
التفريط في مباراة اليوم يعني اننا سنخسر الموسم بكامله لان المريخ لن يستطيع التدارك في حالة الخسارة او التعادل في مباراة اليوم ولابد من الانتصار
اخيرا
خسر منتخبنا الوطني الشاب وودع البطولة نتيجة الخلافات بين لجنة ود الشيخ و الاتحاد العام.
المنتخب راح ضحية صراعات شخصية و هزم لانها سافر مهزوم ولم يقم معسكرا ناجحا على الاطلاق فكانت كل المعسكرات للوجاهة و الشوفونية !!
المنتخب عاني كثيرا و لم يجد الوجيع رغم الاموال التي صرفت له من رئاسة الجمهورية !!
يجب محاسبة المقصرين الذين تسببوا في تلك الفضائح و اخرجوا المنتخب !!
لا نجح ود الشيخ و اسامة و رفاقه فكلهم سقطوا و اسقطوا معهم المنتخب الشاب !!
اخيرا جدا
مباراة اليوم بين المريخ و الخرطوم الوطني بالنسبة لجماهير المريخ و لاعبيه هي مواجهة الثأر و رد الاعتبار
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019