• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
موسى مصطفى

ادعموهم و عن هزيمة الاولاد اسألوهم !!

موسى مصطفى

 1  0  1163
موسى مصطفى

لعب المريخ في شوط اللعب الثاني ضد زينة بحذر بعد اصابة لاعبه باسكال بشد عضلي تم استبداله و كان واضحا ان الاندفاع الموريتاني تسبب في حالة من التوهان و الشرود للاعبي المريخ .
الاحمر حسم شوط اللاعبين بهدفين حلوين و لا اجمل كل منهما يحكي عن روعة الآخر فالاول جاء من عسكية و لمسة من كلتشي هدفا اكد انه من طينة الكبار ووجوده في مقاعد البدلاء امر غير مقبول على الاطلاق
اما هدف اللاعب بكري الذي جاء في الدقيقة 22 قتل الطموح في الفريق الموريتاني طوال 45 دقيقة و لكن بين الشوطين حدث شيء غير معتاد و غير معروف تسبب في خسارة المريخ لشوط المدربين لاول مرة في تاريخه الحديث منذ تولي المدرب غارزيتو !!
لا نلوم الفرنسي الداهية ولا لاعبيه ولكننا نقول ان الشرود و الخوف من الاصابة بعد حسم المباراة تسبب فيما حدث للمريخ و لابد من تحاشي تلك الاخطاء و تفاديها تماما في مباراة الاولا !!
مباراة الاولاد هي مباراة الجمهور ..العميان شايل المكسر لنصرة المريخ زعيم افريقيا و العرب و الوقوف معه حتى يخرج منتصرا ردا للهزيمة التي تلقاها من الخرطوم بهدف اللاعب معاذ القوز!!
الخرطوم سيعمل على مباغتت المريخ غدا من اجل تحقيق الفوز عليه و تأصيل العقدة في المباراة !!
جماهير المريخ مطالبة بالتشجيع الداوي منذ بداية المباراة و حتى نهايتها و تحويل الملعب الى مرجل يغني و بركان و المدرجات الى قطع من الللهب المتناثرة !!
التشجيع الداوي و حرق الصحف و تحويل المدرجات الى كتل يجعل الارض تهتز تحت اقدام لاعبي الخرطوم الوطني خاصة ان معظمهم من اللاعبين صغار السن و يمكن ان يهتزوا لو تواصل التشجيع القوي و الهتافات المدوية !!
المباراة ليست صعبة باي حال من الاحوال و لن تكون على طبق من ذهب للاعبي المريخ ان لم يؤدي الجمهور دوره تماما و يقاتل النجوم في كل شبر في الملعب و يسكبوا العرق و يروا النجيل بعرقهم ويقدمون الغالي من اجل الجماهير التي ستتدافع من اجل رد الدين لنجومها الذين حافظوا على حقوقهم في كل البطولات المطروحة في الساحتين المحلية و الدولية ان كانت عربية او افريقية
متفرقات
تصدر الهلال الجبال بفوزه امس عقب فوزه الخماسي على الاهلي مدني
اسود الجبال تصدرت لان المريخ غير موجود و حينما يعود المريخ الى التنافس المحلي سيمسك بتالبيب الصدارة و لن يدعها للآخرين مهما كلف !!
الاسود استفادت من تجارب الاعوام السابقة و حافظ على لاعبيها و مدربها و طبيعي ان تحقق النجاحات.
المريخ استفاد من خطأه الاخير و صححه بالتعاقد مع الفرنسي .
نجوم المريخ مطالبون بالتركيز فقط لانهم يعرفون درب الشباك جيدا !!
اخيرا جدا
ادعموهم و عن هزيمة الاولاد اسألوهم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناهد 03-06-2017 09:0
    لا تمنى نفسك بما لا تستحق هذا العام ليس لمريخ نصيب في الصدارة. اسمعها منى وحاسبني عليها لن يتذوق مريخك الصدارة هذا العام فهناك اكثر من فريق يزاحم عليها سيد البلد الهلال. هلال الابيض وهلال كادقلي والخرطوم الوطني والشرطة القضارف والوادي نيالا ديل كلهم بضربوا مريخك رايح جاي دا غير العلقتين اللتين سوف ينالهما مريخك من سيد البلد.

    السنة اقنعوا من كثيرا فيها والله مش لو جبتوا غرزة لو جبتوا مورينهو سيد الاسم ما بتاع الشرطة الضربكم في البداية ما حا تقدروا تصدروا ابدا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019