• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
قسم خالد

زيارة غير مرغوب فيها ..!

قسم خالد

 0  0  1610
قسم خالد


عندما يتعثر الاحمر في اي من البطولات او اي من المباريات يسعى اعلامه جاهدا لتغطية تلك الانكسارات باي من الوسائل التي يجيدها بشكل كبير يخرج المريخ من بطولة دوري ابطال افريقيا يسعى مجلسه لاقامة بطولة (وهمية) بايعاز من اعلامه لالهاء تلك الجماهير المسكينة .. يفشل المريخ في نيل بطولة الدوري الممتاز يخرج علينا بفرية (المدعوم) وتصوير السيد الهلال بانه فريقا يجد المساندة من قبل التحيكم ليغطي الاعلام الاحمر على فشل فريقه في نيل بطولة الدوري الممتاز يتعادل الاحمر مع مريخ الفاشر وسط قواعده بامدرمان فيتجاهل التعادل وينصرف بكلياته لاجبار الوادي نيالا على شكوى الهلال في لاعبه الطاهر سادومبا كون الاخير طرد في مباراة عبارة عن (تقسيمة) ان صح التعبير لانها لا تتوافر فيها شروط المباريات لكنهم ارادو ان يغطوا (سوءات ) فريقهم والها ء جماهيرهم عن التعادل والتفرغ لبحث امر شكوى لا توجد الا في خيالهم !

هكذا هو الاعلام الاحمر (السالب) الذي يضر فريقه اكثر مما يفيده والاخ الحبيب بابكر سلك يكتب صباح قيام المباراة عن (شفوت ) المريخ .. ولم يخذله (الشفوت ) عشية وقاموا بالواجب واكثر نحو الضيوف فانهالوا عليهم ضربا وهشموا عربتهم واثبتوا حقا لا قولا انهم (شفوت) يفشل فريقهم داخل الملعب فينبري الشفوت للضيوف بالركل والضرب والاساءات .. !

نعود للشكوى المزعومة التي تبناها الاعلام الاحمر وكان الهلال قد لاعب المريخ ولم يلعب امام الوادي نيالا .. اليس من الاجدى لكتاب (الكوبي بست) ان يلتفتوا لمشاكل ناديهم بدلا عن تسليط جهودهم على شكوى لا توجد الا في خيالهم ..!

اليس من الاجدى (لاعلام الكوبي بست) السعي لحلحلة الازمات داخل مجلسهم والعمل على علاج التناحر بين نائب الرئيس الاخ عبدالصمد محمد عثمان وعدد من الاعضاء ؟؟

اليس الاجدى للاعلام (السالب) ان يوقف التراشق الخفى والصراع البائن حول رئيس بعثة الاحمر .. فالسيد الرئيس يرغب في قيادة رمرم للبعثة وكتب ذلك في احدى القروبات (رمرم رئيسا للبعثة ) لكن جناح الصقور الذي يقوده عصام الحاج داخل المجلس لا يرغب في قيادة رمرم للبعثة ..!

اليس الاجدى للاعلام (السالب) ان يكشف لجماهيره المسكينة حقيقة اموال التذاكر التي فجرت ازمة طاحنة اتهم فيها نائب الرئيس بالتسريب لوسائل الاعلام ..!

المريخ اعزائي اعلام (الكوبي بست) يجلس على فوهة بركان وهو جاهز للانفجار في اي وقت .. وهذا البركان سيفجره نائب الرئيس ان خرج يوما على الاعلام وكشف المؤامرات التي تحاك ضده وضد رئيس النادي من زملاء لهم داخل المجلس .. وكيف يدار المريخ الان ؟؟ ومن يديره .. ولماذا كون مجلس الشورى ؟؟ كلها وغيرها ان خرج عبدالصمد يوما للاعلام فسينفجر البركان وسيضيع المريخ على يد من يعملون داخل مجلسه للاسف الشديد ..!

اخيرا اخيرا ..!

وحكم نيالا (غير العامل) بشرى الغالي الذي ادار لقاء الهلالين يدلي بتصريحات مثيرة (للجوهرة) ويقطع الالسن وهو يقول بحسب ما نشرته جوهرة الصحافة الرياضية: انا حكم غير مسجل باي اتحاد خلال الفترة الحالية ظروف خاصة منعتني التقديم وطلب الانتساب للاتحاد المحلي لكرة القدم بنيالا الموسم الحالي ويضيف: يتعامل معي الاتحاد المحلي بنيالا على انني حكم غير عامل تعالوا للمثير اكثر تم اخطاري من قبل مجلس هلال نيالا لادارة المباراة .. وقمت بادارتها (ولم احصل على كشوفات الفريقين ) وهنا مربط الفرس واضاف : لم اكتب اي تقرير عن المباراة وان الحديث عن اي قرار او حالة تحكيمية في غياب التقرير يبدو غير ممكن ..!

انتهى التصريح الضجة الذي انفردت به الجوهرة على لسان مراسلها محمد يحيى وهذا التصريح يبطل كل الدعاوي وكل الخطرفات التي ظل يلوكها الاعلام الاحمر خلال اليومين الماضيين وهو ما يؤكد ان المباراة غير قانونية ولم تستوف الشروط القانونية واي حديث عن شكوى بعدها ماهو الا لعب على العقول ومحاولة غبية لالهاء الجماهير المسكينة عن الحقائق ..!

الهلال ايها السادة يملك جهازا اداريا يقف على راسه من يحمل درجة (الدكتوراه) الكابتن عمر النقي فالتنظيم سمة من سماته ولا يمكن باي حال من الاحوال ان يجهل الكابتن عمر النقي مثل هذه الامور فهو مدرك تماما لحال المباراة مسار الجدل، وبالتالي فان الحديث عن قانونية المباراة حديث الغرض منه بالنسبة لكتاب (الكوبي بست) صرف نظر جماهيرهم المسكينة عن تعادل مخيب وعن بلاوي متلتلة داخل مجلسهم المنهار بالصراعات الخفية !

اخيرا جدا ..!

والاتحاد السوداني يدعو قبيلة الاعلام لمؤتمره الصحافي اليوم على شرف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نعلن الان مقاطعتنا لهذا المؤتمر .. لان الاتحاد العربي الذي يمثله روراوة اجحف بحق الهلال وقبل ان يجحف الاتحاد العربي في حق الهلال اجحف الاتحاد السوداني لكرة القدم في حق الهلال وهو يسمي المريخ ممثلا للسودان في هذه البطولة وهو شرف لا يستحقه ابدا .. هي رسالة نريد ان نرسلها لقادة الاتحاد السوداني وقبلهم لقادة الاتحاد العربي الذين رفضوا للسودان ان يتم تمثيله بفريقين ورغم انهم سمحوا لدول اخرى بالتمثيل بفريقين .. رسالة نرغب ان نرسلها لهم ان السيد الهلال هو الاحق بالمشاركة من غيره، وان هناك ظلما قد وقع عليه اولا من قبل الاتحاد ومن ثم الاتحاد العربي لكرة القدم وليكن الشعار لا لظلم السيد الهلال .. لا لمجاملة المريخ !

اذهبوا فانتم الطلقاء

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019