• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
كبوش

الخندقاوي يعلن اعجابه بالارباب.. !!

كبوش

 2  0  1035
كبوش


* لم يمنعن (كيد) اللواء ضياء عثمان/ رد الله غربته/ رئيس مجلس ادارة صحيفة المشاهد الموؤدة... وبعض خاصته من الصحفيين، من اعلان العلاقة المتميزة التي تجمعني بالاخ الصديق صابر شريف الخندقاوي، وهي علاقة اخاء مودة في الله والوطن والهلال... لم ارى في هذه العلاقة قيود رجل المال والاعمال ولم يكن هو الآخر يرى فيها ذاك قلم الصحافي... حتى لا تغدو هذه العلاقة مجرد علاقة تعادلية او زواج ما بين المال والاضواء، الا ان (سعادتو) اجتهد كثيراً بما يملك ولا يملك.. لكي (يدق اسفيناً) او (اسفنجاً كما يقول شاذلي عبد المجيد وحاتم مكي).. في جسر العلاقة... او قولوا ان بعض خاصته كانوا يدفعونه دفعاً لكي يقف هذا الموقف... فما ربحت تجارتهم.
* بالامس تلقيت اتصالاً مطولاً من اخي صابر شريف، وهو رجل ودود الجانب وممراح العبارة، حسبته جاءني مسالماً ومتسائلاً كعادته.. ولكنه فاجأني بقوله: (طبعاً انت تابعت الحلقة التانية من لقاء صاحبك الارباب مع ضياء الدين بلال في سودانية 24) (...............) يواصل حديثه جاداً ودقيقاً ... (صدقت معي الحكمة التي تقول: تحدث لكي اراك.. وانا اليوم رأيت الارباب صلاح ادريس... وحكمت عليه، طوال السنوات الماضية لم التق بالارباب ولم اكلمه بالطبع.. ولكنني التقيته وكلمته من خلال هذه الحلقة).
* لم اشاء مقاطعته... وقليل ما افعل.. ليس لان حديثه اعجبني وبالتأكيد له ما قبله وما بعده.. ولكن لانه كان يقدم شهادة حق للتاريخ ضنّ بها كثيرون.. فأضاف وافاض: (انا ليس من الذين يطلقون احكامهم على الآخرين من خلال ما يكتب عنهم.. او ما يروى من افواه اخرين، ولا اخفي انني سمعت كثيراً عنه... واغلب ممن سمعت منهم عنه... كانوا مختلفين معه... لذلك لم تكن رؤيتي عنه مكتملة، اما اليوم فقد سمعته يتحدث ولا اجد حرجاً في ان اعلن اعجابي بشخصيته المرتبة وبأفكاره الواضحة وطريقته في الحديث واللغة الرفيعة التي يستخدمها رغم بساطتها..)
* لم يمنحني الاخ ابو شريف حق التدخل... لانه لم يصمت حتى ليسترد انفاسه... وكأنه كان يخشى هروب الكلام او (عوازل الفضاء) فواصل افاداته: (ليس بيني وصلاح ادريس اي مآخذ حتى وان انتقدني يوماً... وما اقوله عنه اليوم هو كلمة حق لا اريد من ورائها شيئا غير الحق... الارباب جزء من تاريخ الهلال... وهو رمز من رموزه... واحترامه واجب... نحن قادمون من اسر محترمة احسنت تربيتنا... لذلك نحترم الارباب وامثاله لاننا في غدٍ سنطالب الاخرين باحترامنا... صلاح ادريس الذي سمعته يستحق الاحترام لانه رجل صاحب فكر متقد.... ويجبر من يستمع له على احترامه وبهذا اعلن اعجابي بهذه الافكار واتمنى ان يستفيد منه الوطن).

فيء اخير

* لا ادي الى متى (يقوّلني) الاستاذ خالد عز الدين ما لم اقله او اكتبه.... واتمنى ان يقدم (مستنداً) واحداً عن ما يدّعي انني كتبته في موضوع (السيخ).. اكتب ذلك وانا على يقين بأن خالداً لن يستطيع ان يقدم ما ظل يطالب به الآخرين.
* (مكتفياً بحق الاجتهاد لفترة قصيرة) هذه احدى (خزعبلات) خالد عز الدين الذي يريدني ان (الوك) قضايا النشر (لبانة) مثل مسلسل مكسيكي، ونسى انني صحافي وليس قاضياً او مباحثاً... اعرض قضيتي للرأي العام وامضي لقضية اخرى ولا اشغل نفسي حتى بردود افعال من سلّم عليّ او امتنع عن ذلك.. لان ما بيني واصحاب هذه القضايا ليس هناك (مواجد) شخصية او مطالب خاصة.
* انا في انتظار (مستندات) ما زعمته يا خالد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين تنزانى 03-06-2017 07:0
    يا اخ/كبوش عادوتك للكاردينال التى لا نجد لها اى مبرر الا لشئ فى نفسك
    اما بخصوص الخندقاوى وقبله الارباب فهم لا يعنونا فى شئ وميولك للارباب
    الظاهر ومناصرتك له ايضاً لا تعنينا فى اى شئ فلك الحق ان تناصر من تناصر فهو من حقك .فكان من الاجدر ام تحتفظ بمكالمة الخندقاوى لك واعجابه بالارباب فماذا نستفيد نحن كمشجعين ان يتصل بك الخندقاوى او لا يتصل بك .
    نحن كمشجعين مع الشرعية ومع ادارتنا التى اخترناها باراضتنا التى اوفت
    بما وعدت وكل الانجازات التى تراها عينك وعين الارباب والخندقاوى واقعاً
    لا خيال ولكن الحقد والحسد الذى يعصر قلوبكم من كل هذه الانجازات هى التى
    الهبت نيران الغيرة والحسد للرجل الذى لم يبخل على كياننا .
    لقد وعد اربابك الجماهير بمشاريع فى خياله وكان مثل الحشاش بدقنه غداً
    وغداً وغداً ولم ينجز اى شئ يحسب له بل الامر هروبه المشهور وفراره بجلده
    من ارض المعركة وترك النادى فى ديون عجزت كل الادارات التى عقبته فى حلها وليته توارى خجلاً لهروبه بل سل سيفه وحارب به كل من اتى بعده دون
    مبرر وحارب وعادى ووضع الاشواك والمتاريس فى سكة مسيرة الفريق فماذا فى
    نظرك تريد ان نفعل له ؟ هل فى نظرك ان جماهير الهلال بهذا الغباء حتى
    تنسى ما صنعته يده .كلا وكلا لن تنسى فى يوم سعيه فى تدمير كيانها وعشقها
    فالتهنا انت و يهنا خندقاويك بالارباب ولكن ابعدوا من هلالنا يرحمك الله!!
  • #2
    ابايزيد علي الصديق 03-05-2017 11:0
    خالد عزالدين ده ما بتتقدرو عليه
    ولو هو ما عنده ما يثبت ما بتكلم ساكت
    وانا هذا الرجل خالد عزالدين معجب به
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019