• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
ديدي

بعد الكوكي ..سخن يا نابي !!

ديدي

 1  0  1269
ديدي
*الكوكي (تاااني) ، هي حلقة جديدة من مسلسل إستبدال المدربين في الهلال ، والسيناريو المكرر : (تجريب المجرب) وتحويل المدرب السابق الي مدرب حالي ، مع شوية صنفرة وسمكرة وبوهية !
*في الهلال يذهب المدرب ،مُقالاً او هارباً ،تلاحقه اللعنات والشتائم من (البعض) ويعود نفس المدرب بشحمه ولحمه بالتصفيق والتهليل والإنشراح والإنبراش من نفس هؤلاء (البعض) !
*ونبيل الكوكي رغم انه ضرب نجاحاً مع الهلال ووصل به الي مرحلة متقدمة في البطولة الافريقية ،إلا انه رجع الي بلاده بحجة مرض والدته ولم يعد مرة أخري ووقع عقداً بمرور ايام من وصوله مع الافريقي ،ولم يستمر معه بعد ان ساءت نتائج الفريق وقتذاك !
*نحن لا نطعن في كفاءة الكوكي ـ علي الأقل هو أفضل من غيره ـ ،ولكن الي متي ستستمر لعبة الكراسي هذه ،والي متي سنستمر نلف بملف التدريب ،وندور بين المدربين (العطالي) و (المؤقتين) ، أجانب ووطنيين ؟؟!
*إستقرار اي فريق وتحسن مردوده، ينبع من إستقرار الجهاز الفني ،ولكن الوضع في الهلال لا إستقرار ولا يحزنون ،فمع إستبدال المدربين ، يحتاج الفريق في كل مرة الي جرعات من الصبر ،ولكن بعد ان يفقد النقاط ، تدور عمليات البحث والتنقيب علي الفور عن المدربين ، في رحلة تنتهي لتبدأ من جديد.
*ونراهن ان الكوكي لن يكون المدرب الآخير في هذا الموسم ،فبمعدل (لعبة المدربين) السريعة ، فالرجل لن يقوي علي الصمود لأكثر من (5 مباريات) وهذا الرقم كبير جداً في قاموس مجلس الهلال !!
*ننصح (النابي) ان يبدأ التسخين من الآن، ويجري علي الخط ،إستعداداً للعودة ، فعملية التوالي التدريبي في نادي الهلال تقع علي عاتقه بعد الكوكي !
*وماشاء الله فإن المدربين المؤقتين علي قفا من يشيل بقيادة مبارك سليمان والنقر وطارق والديبة الذين يلبون نداء الهلال في اي لحظة وفي كل الظروف !
***الكاردينال (الشفت) لا يأبه لهطرقات صلاح إدريس وصواريخه (الفشنك) عبر الصحيفة المريخية!
***جماهير الهلال التي رفضت صلاح ادريس وجعلته (طيش) آخر إنتخابات هلالية ، لا يمكن ان تقبل به مرة اخري وهو يكتب بحروف حمراء لوقف مسيرة الهلال.
***صلاح فقد كل شئ في الهلال بعد هروبه ومحاولته البائسة للوصول الي مقعد في الاتحاد العام !
*أخبار شكوي الوادي ....؟!!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد احمد ود علي 03-04-2017 04:0
    هههه كل شي وارد ما دام المدرب بمشي ، وبرجع يبقي صلاح برضو يمشي ويرجع، ما دام كلو ، متاح في بلاد العجائب،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019