• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
بلل

عشان تاني تخلوا بالكم معانا

بلل

 0  0  1106
بلل

إنتظر المريخاب تعثر الأزرق الجميل في نيالا للمرة الثانية امام حي الوادي من واقع عدم ظهور الفرسان بمستواهم المعهود في مباراتي الآرسنال ومريخ البحير وخروج الفريق بالتعادل الذي يعتبر في بمثابة خسارة لجماهير وعشاق الهلال بعد ان تعودوا علي قهر الجميع داخل وخارج القلعة الزرقاء وبنتائج كاسحة .. ليتفاجأ الأحمر بخروجه بالتعادل بعد أن فلت من الخسارة أمام مريخ السلاطين الذي من حقه ان (يزعل) لخسارة نقطتين غاليتين.
وإذا كان المريخ إنتبه الي (ورقه) لحقق نتيجة أفضل من التعادل ولا عادت تلك العادة القبيحة بقذف اللاعبين بالحجارة وكان الضحية هذه المرة لاعبي مريخ الفاشر .. وإستغرب بشدة ما هو ذنب الضيوف حتي يتعرضوا الي هذه المعاملة حتي وبدل الذهاب الي مقر إقامتهم للراحة بعد آداء المباراة ذهب البعض الي المستشفي لتلقي العلاج جراء الإصابات التي تعرضوا لها بسبب القذف بالحجارة .. وهل ليس من حق مريخ الفاشر تحقيق نتيجة إيجابية والعمل علي التغلب علي اي فريق في ظل المنافسة التي تم تأسيسها من أجل التنافس علي لقبها.
مشكلة المريخاب (شغالين) أكتر بما يدور في الهلال خاصة مبارياته وينتظرون تعثره بأي طريقه حتي ولو علي حساب الأندية الأخري التي نجحت في تحقيق ما فشل فيه المريخ في التغلب او تعطيل الهلال خلال مسيرته في الممتاز .. وإذا رجعنا الي سجلات المنافسة سنجد ان الأزرق إكتسح نده في كل شي ولا توجد مقارنة بينهما علي الإطلاق .. وحتي المريخاب أصبحوا (يخجلوا) من سرد التفوق بين الفريقين.
وإذا كان مستوي الاهتمام الذي يجده الهلال من جانب المريخ بذات مستوي اهتمامهم بفريقهم لحقق نتيجة أخري غير التي حققها أمام مريخ الفاشر .. وأيضا خرجت جماهير الفريق منتشية بالفوز الذي حققه الأحمر لقترب من المراكز الصدارية .. إلا أنهم (تناسوا) أن الفريق لديه مباراة هامة أمام خصم ظل يتسبب في بعض المشاكل لأحمر أم درمان بملعبه ويكفي نجاح مريخ الفاشر في التغلب علي المريخ العاصمي بهدف أمام جماهيره وعاد ذات الفريق وسبب العديد من المشاكل للمريخ علي ذات الملعب مما يدل أن السلاطين أصبح يمثل عقدة للمريخ العاصمي.
إنتصارات الأحمر في تمهيدي البطولة العربية علي فريق زينة الموريتاني تسببت في تغطية العيوب العديدة الموجودة في الفريق الأحمر الذي تعرض للخسارة في اولي مباراة للمريخ في الدوري الممتاز أمام الشرطة القضارف وتسببت في ثورة داخل النادي .. وقبل ذلك تمت إقالة مدرب الفريق الألماني أنتوني هاي بعد تقديم مستوي ضعيف امام تلكوم الجيبوتي في البطولة العربية لضعف رغم تأهل الأحمر للمرحلة التالية في البطولة وهذا دليل علي ان مستوي الفريق في تراجع مستمر.
وعند إستلام الفرنسي غارزيتو المهمة حقق المريخ العديد من الإنتصارات في الممتاز وفاز الفريق ذهابا وإيابا علي سوني الغيني في تمهيدي البطولة الافريقية لتتسبب هذه الأنتصارات مع قدوم الفرنسي أن الفريق أصبح أقوي بين يوم وليلة وهذا من رابع المستحيلات بكل تأكيد خاصة بعد الإعداد الضعيف حسب تأكيدات المريخاب أنفسهم .. كما ان غارزيتو ليس بمقدوره تغيير هذه الأوضاع بين يوم وليلة وبل يحتاج لفترة طويلة لعلاج الاخطاء التي تسببت في هزيمة الشرطة وعدم ظهور الاحمر بالمستوي الذي يرضي طموح أنصاره في مباراتي تلكوم الجيبوتي.
نتمني ان يساهم هذا التعثر والاحداث التي صاحبت المباراة وقذف بص لاعبي مريخ السلاطين وإصابة عدد من اللاعبين ونقلهم للمستشفي لتلقي العلاج .. ان ينتبه المريخاب إلي حال فريقهم الذي يغني عن السؤال ويحتاج للكثير قبل مواجهة الفريق النيجيري الشرس في المرحلة القادمة من دوري ابطال أفريقيا والفريق النيجيري يختلف تماماً عن الفريق الغيني الذي تعرض للهزيمة (رايح جاي) .. وأن يتركوا الهلال في حاله والاهتمام بمبارياته وتعثره في مسابقة الدوري ويجب أن تعلموا ان مباريات هلال مريخ بطولة قائمة بذاتها وتختلف تماما عن بقية مباريات الدوري ويتم فيها تهيئة اللاعبين بصورة مختلفة.
من جانبنا سوف نكشف لكم ما يدور في الهلال ويجب أن تعلموا ان الهلال إنطلق بقوة ولن يتوقف بعد ان قدم مستوي أكثر من رائع في نيالا وعاد الي ممارسة هوايته المحببه والفوز علي خصومه بنتائج كاسحة .. والفريق تقوده مجموعة من المواهب الشابة التي تعتبر من الأعمدة الاساسية بقيادة أطهر الطاهر وعمار الدمازين والسمؤال والصادق شلش وابراهيم ووليد علاء الدين وبقية الفرسان .. الي جانب مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة في مقدمتهم قائد الفريق مدثر كاريكا وعبداللطيف بوي.
(صمت اخير) ..
نحن الهلال بنريدو جد.
عشان تاني تخلوا بالكم معانا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019