• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
رأي حر

يا بخت اهلى شندى

رأي حر

 0  0  1432
رأي حر

اثبتت ادارة اهلى شندى انها الاجدر والافضل وهى تولى مهمة المدير الفنى لمدرب لطفى السليمى الذى يحمل كل امكانيات النجاح بعد قدم تجربتين كان لها الفضل الاول بعودته مرة اخرى لوطنه الثانى السودان لقد اثبت لطفى السليمى قدرته وخبرته الطويلة بصنع فريق كبير لاهلى الخرطومى لقد استطاع السليمى ان يغير من شكل فريق الاهلى الخرطومى الى الاحسن بالرغم من المصاعب التى واجهته ولكن ظل ثابتا.
حتى تنحى عنه بعد ان وصل الخلاف بينه وبين مجلس الاهلى بصورة كبيرة تحدث عنها بصراحة وعن المعوقات التى وجدها بالرغم ان القاعدة الاهلوية واللاعبين فى حينها تحدثوا عن ادارته لملف التدريب من خلال التسامح الكبير بينه وبين اللاعبين ووصفه بالطبع الهادى والقراءة الجيدة للملعب وطالب الكثيرون بمواصلته ولكن كان للمجلس الاهلى وجهة نظره احترمها المدير الفنى لطفى السليمى .ليغير وجهته الى نده التقليدى الخرطوم الوطنى ويبدا مسيرته ولكن لا زالت الخلافات مع ناديه وبشهادة الجميع كان مردوده جيد فى قيادة الجهاز الفنى للخرطوم الوطنى .
حتى قرر ترك التدريب فى وطنه الثانى .
لتختلف عودته مرة اخرى من خلال الاتصالات الجادة التى فرضها مجلس اهلى شندى لقيادة الفريق فى الاسبوع الثامن
بعد ان فقد الفريق كثير من النقاط فى الدورى الممتاز
نافذة
يملك هذا المدرب الشاطر شهادات عالية فى عالم التدريب وخبرة استمده من التدريب فى بلجيكا ونؤكد بان دوره فى قيادة اهلى شندى فى المرحلة القادمة سوف يكون حديث الرياضيين اذا توفر له الجو المناسب وهو ملم بكل خبايا الدورى الممتاز من خلال التجارب السابقة .
رجل يحب السودان وظل متابعا معى عبر الفيس اخبار الدورى الممتاز لكل الفرق لذلك ان نجاحه مع ادراة ومحترفة قد يصل بالفريق الى اعلى الدرجات على المستوى المحلى والافريقى .
نافذة اخيرة
تحدث عنه بعض الاعبين الذين دربهم ووصفوه بدرجة التشبع من خلال الحوار الكروى معهم لا يجامل ابدا فى عمله التدريبى لا يرضى التدخل الادارى بعمله يحترم كل من يعمل معه بالجهاز الفنى وهو من المدربين الذين يترك الخيار لمجالس الادارات فى تكوين الجهاز الفنى نسبة لانه يملك شخصية قوية اتجاه تسير الاحوال من خلال رئاسته للجهاز الفنى .
جاء الرجل الى وطنه الثانى السودان بعد ان رمى وراء ظهره كل المرارات السابقة التى مر بها .
ليبنى مجدا اخر تسوده النظرة العلمية الفاحصة خاصة ان فريق اهلى شندى يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين اذا تم توظيفهم جيدا سوف يعود الفريق الى حلقة المنافسة كما عودنا دائما .
مدرب يمتلك خبرة كافية عن البطولات الافريقة لانه متابع جيد لها ونجزم سوف يكون له دور كبير فى انجازات اهلى شندى من خلال سباق البطولة الكنفدرالية هذا الموسم دون المواسم السابقة .
خاتمة
الم نقل انه متابع جيد للدورى الممتاز السودانى وهو يعلن قيادته للفريق من المبارة القادمة فى الاسبوع الثامن لذلك يجب ان يعلم الاخوة اللاعبين بان قدوم المدرب لطفى السليمى سوف يزيل كثير من المخاوف فى المباريات القادمة وايضا عليهم الالتزام بالتوجيهات التى ينادى بها والتى عرف بها عند تدريبه للاهلى الخرطوم وعادته يبنى جدار قوى بالحوار والمشورة والمناقشة حتى فى الامور الفنية مع اللاعبين وهذا ما اكسبه ودهم .ملتزم اتجه اللاعبين الذين يصغون لاوامرهم ليس له اة فوارق بين اللاعبين ال من خلال المواظبة الجيد للكل مرن الى حد بعيد من خلال عمله الفنى وهى خصلة ظلت ملازمة له منذ التجربتين السابقتين فى تدريب اندية الممتاز .
نتمنى له التوفيق والجو المناسب حتى يقدم الكثير الموجود لديه من خبرات تدريبيه لفريق اهلى شندى وهو يمثل الضلع الثالث لاندية السودان يا بخت اهلى شندى

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019