• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
ديدي

مع المريخ ..أزمات الموسم لن تتوقف !

ديدي

 0  0  2111
ديدي
*من أهم أسباب إضعاف وتدمير بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم ،هي (شكاوي) الأندية ، خصوصاً تلك التي تقدم في اللاعبين المشاركين في المباريات ، وتجد بعض الصحف من هذه القضايا مادة دسمة لملء مساحاتها (الفارغة) ،والتحيز السافر لهذا الطرف او ذاك ، دون معرفة حتي باللوائح والقوانين !
*وفوز الهلال علي الوادي بالثلاثية النارية وتعادل المريخ بـ (شرف) امام مريخ الفاشر، جعلتا إعلام المريخ بأكمله يتفرغ لتبني شكوي الوادي المقدمة ضد الهلال بحجة عدم صحة مشاركة الطاهر الحاج في المباراة !
*لاعب طرد في (تقسيمة) لا ترقي حتي لمستوي تمرين ،كيف يعتمد طرده وإيقافه عن مباراة رسمية ؟!
*وهل القطاع الرياضي للهلال بهذه السذاجة و (العبط) للدرجة التي تمر عليه مثل هذه الواقعة مرور الكرام ؟!
*في كل موسم كلما يفقد المريخ النقاط علي أرض الملعب، يتصدي مجلسه وإعلامه للبحث عنها في مكاتب الإتحد العام ، فضلاً عن البحث والتنقيب عقب كل مباراة للهلال لإيجاد ثغرات تمهد الطريق لشكاوي ضده بطريقة الوكالة عن الفرق الأخري ، كما حدث في الموسم قبل الماضي ،تلك الوقائع الشهيرة التي جعلت الهلال ينسحب من البطولة غير آسف !
*في كل موسم يشعل المريخ المشاكل والقضايا علي كل المستويات ،إدارياً وفنياً وإعلامياً !
*أبداً ،لا يمر موسم كروي وإلا كانت لنادي المريخ ،عراقيل او مطبات ،وإفساد لطعم المنافسة !!
*وكلما يشعر المريخاب بضعف وتواضع فريقهم ، كلما سعوا بكل قوة لإطفاء نيران التنافس وتحويلها الي رماد وكوم من الركام !
*(يا فيها يا نطفيها) ،هذه المقولة تتحول عملياً علي أرض الواقع في المعسكر الأحمر حينما يشعرون ان لقب بطولة يتسرب من بين أيديهم وفي طريقه للهلال !
*لا ندري لماذا يتباري بعض المنتمين للمريخ ،لتصغير و (تحقير) إسم المريخ (الكبير) بالنزول به الي هذا المستوي الوضيع ،بجعله مصدراً للمشاكل ومتخصصاً في إشعال الأزمات ، بدلاً من ان يكون رائداً وقائداً ومنقذاً للكرة السودانية ، التي تستحق بالفعل الي عقلاء وحكماء ، لا الي تجار أزمات ومثيرين للشغب !
*ودونكم ،أزمة بث المباريات ، والتي كلما وجدوا لها حلاً ،تتفاجأ جميع الأندية والإتحاد العام بـ (مريخ المشاكل) يضع عقدة في المنشار ، وذلك كله ، بسبب عناصر بعينها تريد الكسب والمتاجرة بإسم (حقوق المريخ) ،وكأن هذا المريخ قادم من كوكب آخر ، او في مستوي ريال مدريد ، يريد تمييزاً عن الآخرين ـ او كما قالوا ـ
*عموماً ، خلاص المريخ بإعلامه (مسك) في شكوي الوادي (يحلكم الحل بلة) !
*(موسم ، فيه المريخ متواضع ،يعاني فيه الممتاز من المواجع) ـ #هذه حكمة كل موسم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019