• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
رامي عثمان

غرة مارس وعودة الفوارس..!!!

رامي عثمان

 0  0  936
رامي عثمان




# عندما تعود الروح القتالية لفريق الهلال لن يستطيع اي فريق مهما بلغت قوته ان يقف أمامه وهذا ما شاهدناه عصر الأمس عندما واجه الازرق حي الوادي نيالا بمدينة نيالا وتغلب عليه بثلاثية نظيفة اعادت الفريق لوضعه الطبيعي في صدارة الدوري الممتاز ..

# مباراة الأمس أعادت لنا الامل من جديد ومنحتنا الكثير من التفائل والثقة بأن الماضي ماهو الا كبوة جواد عابرة وستزول قريبا اذا استمر لاعبو الهلال في باقي المواجهات بنفس هذا الأداء الرائع والمستوى المرضي الذي غاب عن الفريق طيلة الفترة الماضية ..

# قدم لاعبو الهلال واحدة من اجمل مباريات الموسم الحالي على الإطلاق بعد إحساسهم بالمسؤولية الكبيرة التي على عاتقهم ولمصالحة الجماهير التي أصابها الحزن كثيرا بعد التعادلات الاربع الأخيرة لذلك كان لابد من تقديم مباراة ترضي طموحاتها وقد كان ..

# بدأ الازرق المباراة واثقا من نفسه يعرف مايريد جيدا من هذه المواجهة حيث شكل هجمات خطرة منذ اول وهلة ما سبب لصاحب الارض ربكة كبيرة جعلته يتراجع لمناطقه ولكن دون جدوى بعد الصاروخ الذي اطلقه النجم اطهر الطاهر فشلت معه كل محاولات حارس مرمى الوادي نيالا في تصديه حتى استقرت داخل الشبكة رجحت كفة الهلال واثلجت القلوب الزرقاء ..

# لم يقف لاعبو الهلال بعد الهدف الاول او يتراجعو بل واصلوا تقدمهم بسبب الانتشار الجيد واللياقة البدنية التي ارتفعت كثيرا في هذه المباراة وكانت من الاسباب الرئيسية لعودة فريق الهلال لتقديم المباريات الجميلة والممتعة والتي ادت للظفر بالنقاط الثلاث ..

# المهاجم اليافع الصادق شلش كان شعلة من النشاط بسبب سرعته ومهارته العالية التي حرمت دفاع الخصم من التقدم للأمام والبقاء في أماكنهم ورغم ذلك وصل لمبتغاه وأحرز الهدف الثاني للازرق بعد متابعته الجيدة للكره التي ارتدت من المدافع وبتركيز عالي اسكنها الشباك ..

# الهدف الثالث أحرزه قائد الفريق الفنان مدثر كاريكا من تمريرة زميله الصادق شلش واللذان شكلا مع بعضهما اجمل ثنائية حققت اغلى انتصار على فريق محترم أثبت جدارته في جميع المواجهات السابقة حيث لم تستقبل شباكه سوى هدفين فقط من مجمل سبع مباريات وامام الهلال استقبلت شباكه ثلاثية كاملة في شوط واحد وهذا ما يؤكد علو كعب الازرق واحقيته بنقاط المباراة ..

# أكثر من نجم برز بصورة طيبة كان في مقدمتهم الحارس مكسيم الذي تصدى لكرات خطرة واللاعب أطهر الطاهر والنيجيري عزيز شبولا ونزار حامد وبقية الكوكبة الفريدة جميعهم كانوا في الموعد مما أعادوا للاذهان الهلال الحقيقي الذي تهابه جميع الأندية وما أروعها من عودة ..

# المدرب الذكي محمد محي الدين الديبة كان واقعيا في اختياراته التي بدأ بها هذه المباراة لذلك كسب الرهان لأنه أحترم الخصم ولعب بأسلوب هجومي ساعده في ذلك حماس اللاعبين ورغبتهم في انتزاع الفوز حيث ابتعد عن التوليف وقام بتوظيف اللاعبين في أماكنهم المفضلة سوى اللاعب عبد اللطيف بوي الذي تأقلم على اللعب في منطقة قلب الدفاع ..

# عودة الروح القتالية للاعبي الهلال امام حي الوداي نيالا كانت اهم المميزات التي عاد بها الازرق من جولته الولائية قبل الدخول في غمار البطولة الافريقية ويجب على الجهاز الفني بقيادة الديبة ان يستغل هذه النقطة للمضي قدما في كل المنافسات لأن المستوى الذي ظهر به الفريق عصر الأمس (مبشر جدا) منح به الكثير من الطمأنينة للقاعدة الجماهيرية الزرقاء التي تنفست الصعداء بعد ان قدم لاعبو الفريق مباراة حقيقية مسحوا بها الصورة المهزوزة ..

# مدرب فريق حي الوادي نيالا محسن سيد كان صادقا عندما أقر بصعوبة المباراة واقتناص نقاطها من الازرق وهو الذي عرف عنه بتحديه لخصومه وتوعده لهم بالهزائم الثقيلة لأنه يدرك تماما اذا تعافى الأسد من مرضه سيكون شرسا ومرعبا ولن يتمكن من إيقافه فرغم قوة صاحب الأرض بمعقله كان الهلال بدرا وتلألأ في سماء نيالا البحير ..

# تألق فريق الهلال والظفر بالنقاط الثلاث امام فريق قوي وطموح يؤكد بأن الأزرق قادر على إسعاد أنصاره في دوري ابطال افريقيا اذا تحلى لاعبوه بالعزيمة والاصرار التي شاهدناها بالأمس وكل ما نطالب به مجلس النادي ان يكون بجانب فريق الكرة في الفترة القادمة ومتابعة ادق التفاصيل التي تخص اللاعبين حتى يصل الازرق للجاهزية المطلوبة ..

# ذكرنا من قبل ان فريق الهلال بإمكانه المحافظة على اللقب المحبب لأن المشوار المحلي لا زال طويلا لذلك لابد ان نوجه جل تركيزنا الان على البطولة الافريقية والاستعداد الجيد لبطل موريشوص الذي سيحضر للبلاد بعد اسبوع من الان لمنازلة سيد البلد في اولى مبارياته الأفريقية لهذا العام ..

# نتمنى ان يتوحد جميع الاهلة خلف الفريق لمساندتهم وبث الحماس في نفوسهم خصوصا بعد عودة الازرق لسكة الانتصارات مجددا وتقديم الأداء الرائع والمتطور كما يجب عليهم تناسي الإخفاقات الماضية والنظر للأمام فقط لأنه الأهم ، فهذا هو دور جماهير الكيان في الفترة الحالية ..

.... إحتراسات متفرقة ....

# الهنات الدفاعية تحتاج لعمل كبير من قبل مدرب الفريق لأنها أصبحت تشكل هاجسا لأنصار الفريق ونتمنى ان يتم تلافيها سريعا في التدريبات اليومية حتى لا تتكرر في المنافسة الأفريقية الأكثر خطورة ، فلولا براعة الحارس مكسيم لتمكن الخصم من الوصول لشباك الازرق ..

# الديبة اعلن للملأ بأن فريق الهلال سيعود للتألق من جديد امام حي الوادي نيالا وقد صدق حدثه لأنه كان قريبا من لاعبيه ويدرك جيدا ما بداخلهم لذلك لم يخذله ابناءه واثبتوا بأن الازرق قادم لا محالة فقط يحتاجون دعم الانصار المتواصل لهم ..

# ظهر وصيف هلال الملايين السابق بمستواه الحقيقي امام مريخ الفاشر عندما تعادل معه بدون أهداف في ملعبه بأم درمان فخرجت جماهيره حزينة تعض بنان الندم بعد انتهاء أسطوانة الفريق الافروعربي التي صدعوا بها رؤوسنا في الفترة الماضية ..

# من ير الشماته والسخرية من جماهير القلعة الحمراء بعد تعثرات الازرق الاخيرة يعتقد بأن فريقهم عالمي لا يقهر ولكنهم لا يدرون بأن القادم أصعب وأمر بالنسبة لهم وهاهم الان يتوارون خجلا حتى لا تسخر منهم جماهير الهلال وترد لهم الصاع صاعين ..

# ختاما.. تفرغ زينة جعل القلوب حزينة ..

.. إحتراس أخير ..

الحياه عندما تأتيك بأعنف ما لديها قف بتحدي حارب من أجلك ، وتذكر القوه يبعثها الله من داخلك فقط ثق بنفسك ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019