• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
حسن فاروق

الهلال يهزم الوادي

حسن فاروق

 10  0  7809
حسن فاروق


* نتيجة متوقعة في المباراة التي تجمع الهلال غدا مع فريق الوادي نيالا، أن يتفوق الهلال بالنتيجة وربما تحسن طفيف في الأداء، أكتب نتيجة متوقعة لأنها في المقابل ليست مضمونة، وإمكانية تحقيق فريق الوادي نيالا الفوز واردة بنسبة كبيرة، وكذلك التعادل، ولكن بإفتراض نجاح الهلال في تحقيق الفوز في لقاء الغد، هل يعني ذلك أن النادي إستعاد عافيته وصالح جماهيره، كما هو متوقع أيضا من خلال المانشيتات التي ستخرج بها الصحف المحسوبة على النادي الكبير؟الأجابة وفقا للأوضاع التي يعيشها النادي مع الإدارة الحالية، بقيادة العراب وابوكسكتة ونمبر خمسين والقوة المالية الكاذبة وكل الألقاب التي أطلقت على الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي الهلال أشرف سيداحمد الكاردينال.
* فقد تبقت للمجلس الحالي أشهر قليلة، يفترض أن تعقد بعدها الجمعية العمومية لإنتخابا مجلس إدارة جديد، وهي ليست فترة كافية لتحقيق أي إنجاز بحكم المدة المتبقية أولا ( تنتهي فترة مجلس إدارة نادي الهلال في مايو القادم) حوالي 3 أشهر إذا إعتبرناها في نهاية مايو، وبحكم البهدلة التي عاشها الفريق في عملية الإحلال والإبدال، والتغيير القياسي في التدريب (16 مدرب في 30 شهر) ثانيا، ليضعف الفريق ويتراجع المستوي رغم إجتهادات المدربين الجدد خاصة الأجانب، آخرهم الفرنسي دنيس لافاني في إعادة التوازن للفريق والإجتهاد والصبر على خلق فريق قادر على التنافس على بطولة الدوري الممتاز، ولم أذكر البطولة الأفريقية، لأنها تدخل ضمن أوهام القوة المالية الكاذبة التي خدع بها الرجل أنصار النادي في كثير من المواقف آخرها فترة الإنتقالات الرئيسية، عندما ملأ سماء أستاد الهلال أيام التكريم الحدث بالأكاذيب، عن التعاقد مع المدرب الفرنسي الكبير دييغو غارزيتو، والتعاقد مع اللاعب التنزاني ساماتا والأفضل من ساماتا، وقال من ضمن ماقال أن الهلال سيحقق الفوز ببطولة الأندية الافريقية للأبطال في العام 2017 ( يعني السنة دي).
* عموما في كل الأحوال فاز الهلال على فريق الوادي نيالا أو خسر، قد لايعود الرجل مرة أخري لرئاسة النادي الكبير في حال خسر الإنتخابات، وبالتالي لن يستمتع بفوز الهلال ببطولة الدوري الممتاز ( وهم) يمكن أن يتحول إلي واقع رغم ضعف الفريق بسبب القرارات الإدارية المتخبطة التي لاتصدر كما ذكرت في هذه المساحة من إداري لازال يحبو في عالم الإدارة.
* وتبقي الإستحالة في تحقيق البطولة الأفريقية رغم أن كرة القدم لاتخضع للحسابات، ولكنها ستكون الجنون بعينه في حال حقق الهلال التفوق في ظل الأوضاع الإدارية والفنية والإعلامية والتشجيعية التي يعيشها الفريق.
* الكاردينال ( المكنكش) في رئاسة نادي الهلال والذي اعلن دون محاسبة من أحد أن الإنتخابات لن تتم في نادي الهلال ( يعني ماف إنتخابات)، والذي يجتهد بإستغلال النفوذ والجهات في إمتلاك نادي الهلال تحت مايسمي بتحويل الأندية لشركات مساهمة، قد لايري المتبقي من مشوار النادي المحلي والأفريقي، وقد يتابع مغادرته مبكرا للبطولة الافريقية من دور الـ 32.
* لذا من حقنا أن نسأل ( قول الهلال غلب فريق حي الوادي نيالا ح يحصل شنو؟) ح تتغير الصورة؟ ما أظن.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجاكومي 03-01-2017 12:0
    الزول ده بقول كلام زي الفل. اشجع صحفي مش زي خالد السمسار والعجوز المتصابي شوربة و مين كده يعقوب
  • #2
    السما الأحمر 02-28-2017 10:0
    ههههههههه ههههههههه ههه هه هههههها هههههههههي اههههههه هههههه اهههه هههههاي ااي اااي احلام زلوط ..بقيتو حتى امنياتكم مستحيلة وحتى الواحد يحلم لو الهلال غلب حي الواااادي اااا ..الظاهر انك وقعت من العجلة وفطومة نيتك لذلك اتشجعت اليوم ..عفيت منك اهو المرجلة ولا يهمك
  • #3
    osama 02-28-2017 09:0
    موتوا بغيظكم الكاردينال رئيس الهلال للدورة القادمة وعن طريق الانتخابات وليس بالتعيين.. بالمناسبة متى اجريت انتخابات نادي المريخ آخر مرة ومتى تنتهي فترة الانتدابات؟؟؟؟
  • #4
    ابو الافكار 02-28-2017 05:0
    انت واحد افقك ضيق وحتى لو ما فاز الهلال بالدوري الممتاز وطلع من البطلولة الافريقية مبكرا برضو مافي رئيس افضل منه و يكفي ان عمل البنيات التحتية للنادي و ماه كلام جرايد و منكفات في الفاضي
    ما هو دا البشير حكم السودان 28 سنة عمل شنو.
  • #5
    وطن الجمال 02-28-2017 05:0
    والله ما خاربين الدنيا الا انتو يا اهل الصحافة واخرهم سيادتك يا فاروووء بيه. قال المكنكش في السلطة قال. ياخي الراجل ما تم دورته كيف يكون مكنكش يعنى. واللي كنكشو قبله شوية. ليه ما تتكلمو عن اللي بيحاربو الهلال جهارا نهارا من اداريي سابقين لا يدفعهم سوي الحقد وصحفيين يصفحهم هؤلاء بالكبار وهم ليسو سوى "...) كما قال الكاردينال وهم كذلك اصغر من قصة من ضفر نملة وليسوا كبارا كما يوهموهم ليمعنوا في الخراب والتخريب. صحيح للرجل أخطاء ولكن هل يعالج الخطأ باكبر منه!!
  • #7
    Hassan 02-28-2017 04:0
    اذا الهلال انهزم ،، هل يعني ذلك النهاية وذهاب الكاردينال وهل لا يذهب الكاردينال الا بهزائم الهلال ،،، خليكم مع الكيان وليذهب الرجال بما فيهم الكاردينال !!!
  • #8
    مكاوي محمد علي 02-28-2017 04:0
    كلامك ده ناس فاطمه شاش واتباعها ما بعجبهم عيشو الجماهير في وهم
  • #9
    تاج السرعبداللطيف عثمان 02-28-2017 03:0
    ما فى إنتخابات ولن نقبل أن يأتينا الفاشلون مرةً أخرى وكفى
    الكاردينال كنكش أو حيكنكش فى الرئاسة فهى له ونحن العشاق معه
    بإذن الله سيفوز الهلالالالال العظييييم غداً
  • #10
    أبومحمد 02-28-2017 02:0
    ( أكتب نتيجة متوقعة لأنها في المقابل ليست مضمونة، )

    متوقعة أم ليست مضمونة ؟.... أثبت علي رأي يا صحفي يامحترم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019